" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.01$، فلورز شيب "
recent
أخبار ساخنة

موقع زيادة متابعين انستقرام 10k خرافي followersize

 مرحبا بكم في مقال جديد لزيادة متابعين الانستقرام اليوم نقدم لكم افضل موقع زيادة متابعين انستقرام مجانا وسوف نقوم ايضا بشرح طريقه استخدام الموقع بكل سهوله للحصول على متابعين انستقرام بالمجان.

موقع زيادة متابعين انستقرام


افضل موقع زيادة متابعين انستقرام مجاناً.


هناك طرق كثيره لزيادة متابعين الانستقرام يمكنك من خلالها رفع عدد متابعينك في تطبيق Instagram مجانا. الطرق مبنيه على ايضا محطات او طرق اخرى تتمكن من خلالها من زيادة متابعين انستقرام لحسابك بطرق مجانيه وايضا طرق مدفوعه.



كما ذكرنا ان طرق زيادة متابعين انستقرام كثيره منها برامج زيادة متابعين انستقرام ومواقع زيادة متابعين انستقرام وايضا هناك هاشتاقات زيادة متابعين انستقرام. جميع هذه الطرق تعتمد على محطات مجانيه.


احسن موقع زيادة متابعين انستقرام مجانا.


موقع followersize هو من افضل المواقع التي تقدم لك زيادة متابعين انستقرام مجانا. موقع لا لا يوفر لك فقط زيادة متابعين انستقرام وانما يوفر لك كثير من الخدمات المجانيه. وسوف نتطرق الى جميع هذه الخدمات بشكل متتالي.


اهم الميزات في الموقع.


رشق متابعين انستقرام

رشق لايكات انستقرام

رشق مشاهدات فيديو انستقرام

رشق تعليقات انستقرام

رشق مشاهدات ريلز انستقرام.


هذه كانت اهم ميزات الموقع التي ذكرناها من الخدمات المجانيه التي يمكنك زيادتها عن طريق يوزر حسابك الاساسي فقط. ما يعني هنا هو انك لن تحتاج الى ادخال حسابك الاساسي في تلك المواقع او في هذا الموقع او غيره. يمكنك فقط وضع يوزر حسابك الاساسي وارسال المتابعين او اللايكات او المشاهدات اليه.



اسرع موقع زيادة متابعين انستقرام بدون باسورد الاساسي.



كما ذكرنا ان الموقع يقدم لك الخدمات جميعها مجانا بدون باسورد حسابك الاساسي يعني انك تقوم بانشاء حساب انستقرام جديد يكون حساب غير مستخدم او لن تقوم باستخدامه يعني انه غير مفيد وتقوم بادخاله في هذا الموقع وطريقه الاستخدام بكل سهوله سوف نشرحها في الفقرات القادمه.


طريقه استخدام الموقع.


بعد ان تقوم بانشاء حساب انستقرام وهمي تقوم بالدخول الى هذا الموقع من خلال الزر في اسفل المقال ضغط على دخول الموقع وبدها يتم تحويلك الى صفحه خطي الروابط تقوم بالضغط على الرابط جاهز بعد انتهاء عداد الثواني ليتم تحويلك مباشره الى الموقع.


وهنا نبدا طريقه تسجيل الدخول في الموقع. كتابه اسم المستخدم للحساب الوامي في الخانه الاولى وفي الخانه الثانيه تقوم بكتابه باسورد الحساب الوهمي الذي وضعت يوزره في الخانه الاولى بعدها تقوم بالضغط على زر تسجيل الدخول يتم تسجيل الدخول مباشره الى الموقع بالحساب الخاص بك بعدها سوف تظهر لك الخدمات الموجوده في الموقع ويمكنك اختيار الخدمه التي تريدها من هذا الموقع وارسالها الى حسابك الاساسي.


طريقه رشق متابعين انستقرام الى الحساب الاساسي.


كما ذكرنا ان تقوم بتسجيل الدخول تظهر لك الخدمات تقوم باختيار الخدمه التي تريدها فمثلا نقوم باختيار خدمه زيادة متابعين انستقرام نقوم بالضغط على الخيار الثاني وهو علامه المتابعين بعدها يظهر لنا خانه يطلب منا هل نقوم بكتابه يوزر الحساب الاساسي الذي نريد ارسال المتابعين اليه.


نقوم بكتابه هذا اليوزر ونقوم بالبحث عن اليوزر بكل سهوله. بعدها تظهر لنا صفحه الحساب الرئيسي من الصوره واليوزر وبعدها تظهر لنا خانه في اسفل الصوره يتم وضع العدد الموجود لدينا فمثلا لدينا 200 نقطه نقوم بكتابه 200 نقطه ونقوم بالضغط على زر الارسال ليتم ارسال المتابعين الى الحساب الاساسي.


هذه كانت طريقه استخدام الموقع بكل سهوله اتمنى ان تكونوا قد استفدتم من هذا المقال لا تنسوا مشاركه المقال في موقع التواصل الاجتماعي ولاصدقائكم ليستفيدوا من طرق زياده متابعين انستقرام وايضا من هذا الموقع موقع زياده متابعين الانستقرام مجاني. اما الان نذهب الى زر الدخول الى الموقع من الاسفل ودمتم بخير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.


دخول الموقع.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
خطاب الحسيني

تعليقات

المتابعون

google-playkhamsatmostaqltradent