غير مصنف

تحميل تطبيق مكتبتي. اكبر مكتبه عربيه. توفر كتاب استجواب الرئيس لجون نيكسون.

 مرحبا بكم في مقال جديد اليوم نقدم لكم في هذا المقال طريقه تحميل برنامج مكتبتي هذا البرنامج يحتوي على الكثير من الكتب التي يمكنك من خلالها قراءه روايات وقصص جميله جدا.

تحميل كتاب استجواب الرئيس لجون نيكسون

تطبيق مكتبتي . اكبر مكتبه عربيه.

كما ذكرنا ان هذا التطبيق يحتوي على كتب كثيره جدا كتب اسلاميه وكتب عربيه كتب وقصص وروايات جميله جدا. من العالم العربي يبحث عن طريقه ما لشراء الكتب ان كان عن طريق الانترنت او ان كان عن طريق اي متاجر اخرى يمكنه الحصول على اي كتاب يبحث عنه ولكن اليوم اقدم لك هذه المكتبه المجانيه. 

مكتبتي اكبر مكتبه عربيه لقراءه الكتب المجانيه العربيه تحتوي على الاف الكتب المجانيه التي تستطيع قراءتها مجانا بكل سهوله. ولا نقتصر على هذا فقط وانما يمكنك ايضا قراءه كتب جديده يوميا لان التطبيق يتم تحديثه يوميا ويتم اضافه تطبيقات او كتب اخرى يوميا جديده.

تحميل كتاب استجواب الرئيس لجون نيكسون.

اكثر كتاب يتم البحث عنه ويتم شرائه في العالم العربي هو كتاب استجواب الرئيس لجون نيكسون. هذا الكتاب يتكلم عن فتره استجواب الرئيس صدام حسين قام بكتابه هذا الكتاب هو جونيكسون وقام بكتابته بطريقه جدا خرافيه.

واليوم في هذا المقال اقدم لك هذا الكتاب بطريقه مجانيه يمكنك قراءته بالكامل مجانا. وايضا يا صديقي العزيز يمكنك ايضا قراءه الكثير من الكتب الاخرى المتوفره في هذا التطبيق المجاني.

كتبا سهرة عائلية في رياض الجنة.

ايضا يا صديقي العزيز الكتاب الذي يبحث عنه الكثير من المستخدمين بالاخص العوائل لان هذا الكتاب يتكلم عن سهره عائليه في رياض الجنه عند النظر الى عنوان هذا الكتاب سوف تعرف كميه عظمه هذا الكتاب وما يتوفر بداخله.

سوف تقوم بقراءه هذا الكتاب ولن تمل من قراءته ابدا بل وسوف تقراه امام عائلتك هذا الكتاب الاسلامي واشباهه من الكتب الاخرى المتوفره في هذا التطبيق كلها مجانيه يمكنك الحصول عليها..

طريقة تحميل مكتبتي . اكبر مكتبه عربيه.

طريقه تحميل التطبيق يا صديقي من اسفل المقال تقوم بالضغط على زر تحميل البرنامج وبعدها تقوم بتحويلك الى صفحه تخطي الروابط بعدها تقوم بالضغط على زر الرابط جاهز بعد ان يتم الانتهاء من عداد الثواني ليتم تحويلك الى متجر بلاي وبعدها تقوم بتحميل البرنامج من متجر بلاي.

طريقة الحصول على الكتب

.

الحصول على الكتب من داخل التطبيق يا صديقي سهله جدا بعد ان تقوم بتحميل هذا التطبيق تقوم بالدخول اليه سوف تظهر لك واجهه تحتوي على جميع الكتب عند النزول الى الاسفل سوف تظهر لك كتب جديده تقوم باختيار الكتاب الذي تريده وتقوم بالدخول اليه.

بعد الدخول الى الكتاب المطلوب سوف تظهر لك صفحه الكتاب بملف بي دي اف pdf وتقوم بقراءه الكتاب الذي تريده حاليا لا توفر ميزه تحميل الكتب في التطبيق ولكن في المستقبل ان شاء الله سوف يتم اضافه زر تحميل الكتب بطريقه مجانيه.

طريقه استخدام وتحميل تطبيق مكتبتي اكبر مكتبه عربيه لقراءه الكتب مجانا. اتمنى ان تكونوا قد استفدتم من هذا المقال الجميل. واذا كنتم تبحثون عن تطبيقات اخرى شبيهه بهذا التطبيق لا تنسوا مشاركه هذا المقال في مواقع التواصل الاجتماعي والاصدقائكم ليستفيدوا ليقوموا بقراءه الكتب ليتم تثقيف النفس قليلا. اما الان فنقوم بالذهاب لتحميل البرنامج والان دمتم برعايه الله وحفظه والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته والان لقاء اخر في شرح اخر وتطبيق اخر ومحتوى جديد.

تحميل برنامج مكتبتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى