زيادة متابعين انستقرام

جديد اقوى برنامج زيادة متابعين انستقرام بضغطة زر فقط

 اقوى برنامج زيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجانا.

في الآونة الاخيرة اصبح معظم مستخدمي تطبيق الانستقرام يبحثون كثيراً عن طريقة زيادة متابعين انستقرام اليوم في هذا المقال سوف اقدم لك افضل تطبيق لزيادة المتابعين في Instagram.

برنامج زيادة متابعين انستقرام


تطبيق زيادة متابعين انستقرام حقيقيين.

برامج كثيرة جداً و برنامج زيادة متابعين انستقرام من افضل البرامج واكثرها صدقاً لزيادة متابعين الانستقرام و زيادة لايكات انستقرام يعتبر افضل برنامج.

تحميل برنامج زيادة متابعين انستقرام مجانا.

كيفية زيادة متابعين انستقرام عرب متابعين حقيقيين و لزيادة عدد متابعين الانستقرام عليك ان تتبع بعض الخطوات الناجحة حتى تستطيع الحصول على متابعين انستغرام.

تطبيق زيادة متابعين انستقرام مجانا رقم 1.

أفضل برنامج زيادة متابعين انستقرام taskzoid يمكنك من خلاله زيادة متابعين حقيقين بدون شراء متابعين انستقرام زيادة عدد المتابعين سهل جدا.

اقوى برنامج لزيادة متابعين الأنستقرام حقيقيين.

زيادة عدد المتابعين على حسابك الشخصي امر لابد منه واليك افضل البرامج واكثرها صدقاً في زيادة عدد المتابعين برنامج يمكنك من خلاله زيادة متابعين انستا زيادة حقيقية.

تنزيل برنامج زيادة متابعين انستقرام لايفوتك رائع.

لزيادة متابعين انستقرام بطريقة سهلة و مضمونة بدون باسورد حسابك وبدون مواقع استخدام يومي للحصول على الكثير من followers انستجرام مجاناً للاندرويد بشكل مجاني.


متابعي موقعنا الكرام سوف اشارك معكم مميزات البرنامج و نقدم شرح تفصيلي حتى تعرف جميع طرق استخدام البرنامج باستخدام حسابات ووهمية بسهولة بدون جمع نقاط يعمل التطبيق على عملية منح نقاط مجانية يوميا للمستخدمين.

طريقة استخدام البرنامج.

حتى تستطيع استخدام البرنامج يجب ان يكون لديك حساب وهمي في الانستا اذا لم يكن لديك حساب وهمي وكنت تريد انشاء حساب جديد قم بعمل الحساب من خلال تطبيق الانستغرام وتأكيده.


بعد عمل الحساب الوهمي قم بالدخول الى البرنامج ثم اضغط زر skip في اسفل الشاشة ثم اضغط login وكتابة معلومات الحساب الوهمي الخاص بك الذي قمت بعمله قبل قليل.

عند التسجيل بحساب متكامل سوف تحصل على 100 نقطه او اكثر يعني الحصول على 100 متابع بدون عمل شيء فقط بتسجيل الدخول يعد taskzoid أحد أقوى تطبيقات زياده متابعين انستقرام.

  • ما هو الحساب المتكامل وكيف افعله.
الحساب المتكامل بسهلة هو حساب قمت بعمله بالانستقرام ك باقي الحسابات لكن الحساب المتكامل هو الحساب الذي قمت بترتيبه ك صورة ملف شخصي و سيرة ذاتيه و نشر منشورات واضافة اصدقاء ومتابعة كافة الاشياء التي عملتها لحسابك الشخصي.

طريقة الحصول على نقاط.
كما ذكرنا عند الدخول اول مره يوفر لك 100 نقطه لـ رشق وزيادة متابعين انستقرام لجميع المستخدمين الجدد بدون مشاكل واعتقد انك تحصل على نقاط يوميا لكن بعدد محدود.

اما اذا كنت تريد الحصول على نقاط مرة اخرى في نفس اليوم قم بادخال حساب وهمي جديد في التطبيق للحصول على نقاط مرة اخرى لزياده عدد متابعيك.

  1. طريقة ارسال المتابعين.
بعد الحصول على النقاط هناك زر ثلاث شخطات في اعلى يمين الشاشة قم بالضغط علية ثم اضغط على كلمة spend credits ثم قم بكتابة يوزر حسابك الاساسي الذي تريد ارسال المتابعين اليه ثم اضغط على صورة ملفك الشخصي ثم اختر عدد المتابعين الذي تريد ارساله الى حسابك ثم ارسل وخلال ثواني سوف يتم ارسال جميع المتابعين المطلوبين الى الحساب.

هذه هي طريقة عمل البرنامج اما الان فيجيب عليك ان تقوم بتحميل البرنامج سوف اضعه لك برابط مباشر اسفل المقال قم بتحميله.

هذا شرحنا لهذا اليوم متابعي مدونة شروحات الملك اتمنى ان تكونو قد استفدتم من مقالة اليوم و موضوع زيادة متابعين انستقرام أمر مهم لا تنسو مشاهدة شرح تفصيلي للبرنامج في قناتي على يوتيوب و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعيني الكرام 
نبذة عن الموضوع
اسم الملفtaskzoid
نوع الملفapk
تاريخ النشر2022/04/2
رابط التحميلاضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى