زيادة متابعين انستقرام

احسن موقع زيادة متابعين انستقرام 10k مجانا medyahizmeti

 السلام عليكم اصدقائي الكرام اليوم جايب لكم افضل موقع زيادة متابعين انستقرام بدون جمع نقاط خلال هذا الرابط يمكنك زيادة متابعين انستقرام مجاناً بخطوات بسيطه.

موقع زيادة متابعين انستقرام 10k

اقوى موقع زيادة متابعين انستقرام بدون باسورد.

طريقة زيادة متابعين انستقرام متوفره كثيره في الفترة الاخيرة ويوجد الكثير من مواقع و برامج زيادة متابعين الانستقرام المجانية والمدفوعة والكثير من الطرق السهلة والصعبة لزيادة متابعين الانستا.

وفي هذا المقال اقدم لك موقع medyahizmeti العالمي لرشق متابعين انستقرام مجانا. وسوف اشرح لكم طريقة وكيفية تزويد متابعين انستقرام من خلال هذا الموقع الجديد والرائع.

موقع medyahizmeti لزيادة متابعين انستقرام.

هذا الموقع هو من المواقع التركية المعروفه والسريعه المجانية لزيادة متابعين الانستقرام وايضا زيادة لايكات انستقرام مجانا من خلال موقع medyahizmeti المجاني.

الموقع لا يكتفي فقط بأرسال متابعين انستقرام بالمجان بس يقدم الكثير من الخدمات المجانية التي تحتاجها ل حسابك الاساسي في تطبيق Instagram وافضل هذه الخدمات هي.

  1. زيادة متابعين انستقرام
  2. زيادة اعجابات انستقرام
  3. زيادة تعليقات انستقرام
  4. زيادة حفظ انستقرام
  5. زيادة مشاهدات فيديو انستقرام
  6. زيادة مشاهدات ستوري انستقرام

زيادة متابعين انستقرام 10k مجانا.

هذا الموقع السريع يمكنك من خلاله زيادة متابعين انستقرام 10k مجاناً بسهولة في خلال ايام قليلة فقط اذا قمت بأستخدامه بالشكل الصحيح والمطلوب سوف تستطيع رفع عدد متابعي حسابك الاساسي بالمجان.

موقع زيادة متابعين انستقرام 1000 متابع مجانا.

واذا كنت تريد رشق متابعين انستقرام 1000 متابع يوميا ف ايضا يمكنك العمل على هذا الموقع بشكل مستمر لأن هذا الموقع يقدم الخدمات مجانا كل ساعة وهكذا يمكنك الحصول على متابعيين انستغرام بدون توقف.

موقع زيادة متابعين انستقرام مجانا للاندرويد و للايفون.

هذا الموقع يعمل على جميع الاجهزة المتوفرة حاليا ومجانا وابرزها اجهزة الاندرويد والايفون والايباد والكمبيوتر والاجهزة اللوحية جميعها و يمكنك زيادة متابعين انستقرام للريدمي بكل سهولة من هذا الموقع.

وطريقة استخدام هذا الموقع سهلة جديد وخطوات بسيطة جدا وسوف اشررحها لكم بالتفصيل من الصفر حتى الحصول على رشق متابعين ولايكات انستقرام مجانا شرح مفصل.

طريقة رشق متابعين ولايكات انستقرام موقع.

طريقة رشق المتابعين من موقع medyahizmeti سهلة جدا لكن يجب ان تقوم بأنشاء حساب انستقرام وهمي او جديد اولا وبعد تجهيز الحساب الجديد في الانستقرام تقوم بالدخول الى الموقع وتقوم بوضع يوزر وباسورد الحساب الوهمي والدخول الى الموقع.

كيفية رشق متابعين انستقرام.


بعد الدخول الى الموقع سوف تضهر لك صفحة تحتوي على عدة ازرار وهذه الازرار هي الخاصة ب الخدمات المجانية مثل زيادة المتابعين و زيادة اللايكات وغيرها من الخدمات الان تقوم بالضغط على الخيار الثاني وهو الخاص ب زيادة متابعين الانستغرام.

 بعدها تضهر لك صفحة اخرى يطلب منك كتابة اسم مستخدم انستجرام في هذا الخانة تقوم بكتابة يوزر حسابك الشخصي اللذي تريد ارسال المتابعين له وبعد ذالك تقوم بالبحث ع الحساب وتقوم بعدها بكتابة الرقم المتوفر لديك مال 200 نقطه او 100 نقطه وتضغط ارسال.

كيفية رشق لايكات انستقرام.


تقوم بالضغط على الزر الاول الخاص ب زيادة لايكات الانستقرام لتضهر لك الصفحة الثانية التي يطلب منك فيها لصق رابط البوست الخاص بك. الان تذهب الى حسابك وتدخل على احد المنشورات. وتقوم بنسخ الرابط ولصقه في الخانة المطلوبه وبعد ذالك الى الصفحة الاخيره الخاصة بالارسال تقوم بكتابة رقم50 والضغط على زر الارسال ليبدأ برشق لايكات انستقرام ببساطة ويبدأ العد التنازلي للعدد المطلوب.

وفي نفس الطريقة لبقية الخدمات الموجوده اذا طلب منك كتابة اليوزر او رابط المنشور. وهكذا يتم الارسال و زيادة متابعين انستقرام و لايكات الانستجرام والان نذهب الى دخول الموقع من الاسفل دمتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. 

دخول الموقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى