تطبيقات اندرويدزيادة لايكات انستقرامزيادة متابعين انستقرام

تحميل برنامج instaup لزيادة متابعين انستقرام اخر تحديث خرافي

 برنامج instaUp من اقوى برامج زيادة متابعين انستقرام بدون منازع ومن اسرعها من ناحية جمع النقاط و ارسال المتابعين واللايكات وايضا رشق متابعين انستقرام بدون نقص.

instaup زيادة متابعين انستقرام

افضل برنامج رشق متابعين انستا مجانا.

من منا لا يعرف برنامج او تطبيق instaup لزيادة متابعين انستقرام فهو من البرامج المشهورة كثيرا بعالم زيادة متابعين الانستقرام.

طريقة زيادة المتابعين بدون مواقع من خلال insta up أفضل طريقة يمكنك من خلالها الحصول على متابعي انستا عدد غير محدود ل حساب Instagram.

برنامج رشق متابعين انستاغرام رهيب جدا.

اقوى طريقة زيادة متابعين انستقرام تطبيق خورافي 5k باليوم برنامج رشق متابعين انستقرام مجاني وهو برنامج ايراني لزيادة متابعين انستقرام.

لزيادة المتابعين في الانستقرام رشق متابعين وهميين و متابعين حقيقيين و متابعين انستا عرب ستجد كل هذا في instaup تزيد عدد متابعين كثير لك يجب ان يكون لديك حسابات انستا وهميه.

كيفية رشق متابعين انستا برنامج يزيد 5k.

مميزات برنامج رشق متابعين انستقرام حقيقيين كثيره وسوف نقوم بشرح كل شيء يخص instaup بالتفصيل لكي تستطيع رشق متابعين انستا عرب.

  • رشق متابعين انستا.
  • رشق لايكات انستا.
  • تجميع يدوي.
  • تجميع تلقائي.
  • جمع بعدة حسابات معاً.

اقوى برنامج لزيادة متابعين الانستقرام.

لزياده متابعين انستقرام تطبيق رشق انستا 2022 برنامج instaup الرائع و السريع جدا وهو ايضا يعتبر اسهل برنامج لزيادة المتابعين في الانستقرام.

برامج رشق المتابعين كثيرة جدا وخاصة في الفترة الاخيرة اصبحت التطبيقات لا تعد ولا تحصى منها يقدم زيادة متابعين انستقرام عرب و منها زيادة متابعين الانستقرام للايفون والى اخره.

تطبيق زيادة متابعين انستقرام حقيقيين.

التطبيق اليوم يعمل فقط للاندرويد واذا كان جهازك ايفون انصحك ب استخدام موقع insta followers يعمل بدون مشاكل.

طريقة تحميل و شرح التسجيل في برنامج instaup.

طريقة تحميل البرنامج سوف اضع لك زر تحميل البرنامج في نهاية المقال اضغط عليه ليتم تحويلك الى صفحة تخطي الروابط ثم اضغط الرابط جاهز ثم حمل التطبيق مباشر.

  1. طرق جمع النقاط في البرنامج.

جمع النقاط في البرنامج هو امر اساسي ولكن جمع نقاط من خلال اللايكات و من خلال المتابعة و التعليقات وايضا كما ذكرنا جمع يدوي وتلقائي.

عند الدخول الى البرنامج قم بكتابة معلومات حسابك الوهمي في انستغرام لتسجيل الدخول الى البرنامج يوجد عدة ازرار في البرنامج وسوف نشرحها جميعها.

يوجد زر Get coins في الأسفل اضغط عليه لتجميع النقاط ثم اضغط auto follow لجمع النقاط التلقائي وتستطيع اضافة اكثر من حساب لجمع النقاط سوية في نفس الزر من خلال الضغط على زر +.

اما الجمع اليدوي ف من خلال الدائرة ذات الرقم 2 مع زر الذهب و الجمع بنفس الطريقة من خلال اللايك و متابعة بكل سهولة.

  1. طريقة ارسال المتابعين واللايكات.

بعد جمع النقاط تبحث عن كيفية رشق متابعين انستا و كيفية رشق لايكات الانستا العديد منا قد قم بجمع النقاط من خلال متابع او تشغيل الجمع التلقائي وقام بجمع الكثير من النقاط بطريقة سهلة.

اضغط على زر الثلاث شخطات في الاعلى ثم اضغط على order followers ثم قم بكتابة يوزر حسابك الاساسي الذي تريد ارسال المتابعيين او اللايك اليه ثم حدد عدد المتابعين او الإعجابات او أحد الادوات المطلوبه.

ثم حدد عدد المتابعين منقابل النقاط الموجودة لديك لـ يقوم البرنامج او السيرفر بتحديد العدد اذا كان موجود او لا ثم اضغط order لأرسال المتابعين ثم اضغط مرة اخرى على زر الثلاث شخطات ثم اضغط check order لمشاهدة احصائيات الارسال بكل سهولة.

برنامج جديد رشق متابعين انستا 2022.

هذا كان شرح سريع ومفيد ل طريقة العمل على البرنامج باستخدام اسهل الطرق لا تنسو مشاهدة شرح البرنامج في قناتي على اليوتيوب و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته.

لتحميل البرنامج اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى