زيادة متابعين انستقرام

موقع زيادة متابعين لايكات انستقرام بدون حساب وهمي بضغطة زر

 مرحبا بكم في مقال جديد لـ زيادة لايكات انستقرام بدون حساب وهمي بضغطة زر فقط موقع جديد لـ رشق لايكات انستا بدون حساب وهمي.

زيادة لايكات انستقرام بدون حساب وهمي

افضل موقع زيادة لايكات انستقرام بدون حساب وهمي.

متابعين الكرام في مقال اليوم سوف اقدم لك اقوى واسرع موقع زياده لايكات انستقرام بدون حساب وهمي و بدون تعب و سوف تستطيع الحصول على اللايكات مجانا من خلال موقع mega famous.

اسرع موقع زيادة لايكات انستقرام بدون حساب وهمي.

megafamous اسرع موقع زياده لايكات الانستقرام والذي يمكنك من خلاله الحصول على لايكات مجانا بدون تعب وبدون الحاجه الى انشاء حساب وهمي بخطوات بسيطه جدا وسهله.

سوف نقوم بشرح الموقع بالتفصيل طريقه الاستخدام وكيفيه الحصول على اللايكات عدد اللايكات او الاعجابات من الذي لا نستطيع الحصول عليه في كل مره و كم الوقت الممكن للحصول على اللايكات مره اخرى.

موقع عالمي لزيادة لايكات انستقرام بدون حساب وهمي.

موقع ميغا فاموس هو من المواقع الجديده والسهله للاستخدام وايضا المختلفه عن بقيه المواقع التي شرحها في مقالات سابقه طريقه استخدام الموقع كما ذكرنا هو سهل جدا او طريقه جدا بسيطه للاستخدام فتابع معي لمعرفه طريقة استخدام الموقع بكل سهوله.

في اسفل المقال سوف اضع لك زر لتسجيل الدخول تقوم بالضغط عليه ثم يقوم بتحويل لك الى صفحه تخطي الروابط تقوم بالنزول قليلا ثم انتظار انتهاء عداد الثواني ثم تقوم بالضغط على رابط الصفحه او رابط جاهز ليتم تحويلك الى الموقع مباشره.

طريقة زيادة لايكات انستقرام بدون حساب وهمي.

بعدها سوف يتم اظهار الملف الشخصي او الصفحه الرئيسيه للموقع و تجد في اسفل الموقع خانتين الخانه الاولى يطلب منك وضع ايميل موجود لديك في الجهاز او ايميل حقيقي تقوم بكتابه الايميل الحقيقي في الخانه الاولى.

اما في الخانه الثانيه تقوم بكتابه يوزر الحساب الاساسي الذي تريد ارسال اللايكات الى ويجب ان يكون الحساب ملف يعني ليس حساب خاص ثم سوف تظهر لك جميع منشوراتك الموجوده في الحساب تقوم باختيار احد المنشورات.

ثم تقوم بارسال اللايكات يظهر لك عداد الثواني مدته 90 ثانيه تقوم بالانتظار الى حين انتهاء العداد يظهر لك كتاب يؤكد لك ان تم ارسال رساله الى ايميلك اقوم بتاكيد الرساله اللي يتم ارسال المتابعين خلال دقائق.

الدخول الى الايميل والضغط على تاكيد الحساب في الايميل سوف يتم تحويلك مباشره الى كتابات ويأكد لك فيها انه تم تاكيد حسابك وسوف ارسال اللايكات خلال دقائق قليله وبعدها تقريبا خمس دقائق سوف يتم ارسال 50 لايك الى منشورك.

كيفية زيادة لايكات انستقرام بدون حساب وهمي.

تستطيع استخدام الطريقه كل 24 ساعه لنفس الحساب اما اذا كنت تريد لحساب اخر فقم اعاده نفس الطريقه وكتابه يوزر حساب اخر او قم باختيار منشور اخر.

زيادة متابعين ولايكات انستقرام

هذه هي طريقه استخدام الموقع بكل سهوله عزيزي متابع مدونه شروحات الملك اتمنى ان تكون قد استفدت من المقال ومن الموقع اذا كنت اموت نبي طرق زيادة لايكات انستقرام و زيادة متابعين انستقرام تابع موقعنا.

سوف نقدم لك الكثير من الطرق لزيادة متابعين الانستقرام و زيادة لايكات الانستغرام ايضا مهمه في الموقع يوجد ايضا خدمات مدفوعه تستطيع الحصول عليها و شرائها من الموقع لكن تحتاج الى اموال قليله للحصول على متابعين ولايكات من خلال الموقع.

اصدقائي متابعين مدونتنا اتمنى ان تكونوا قد استفدتم من مقالة اليوم لا تنسى و مشاركه البرنامج او المخالفه في مواقع التواصل الاجتماعي ولاتنسى وايضا مشاهده شرح موقع في قناتي على اليوتيوب دمتم بخير و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

شرح الموقع

دخول الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى