زيادة لايكات انستقرام

موقع زيادة متابعين انستقرام مختلف ورهيب لا يفوتك

 مرحبا بكم في مقال اليوم لـ افضل موقع زيادة متابعين انستقرام في الموسم موقع رهيب و مختلف جدا عن جميع المواقع السابقه.

موقع زيادة متابعين انستقرام

اقوى موقع روسي زيادة متابعين انستقرام.

موقع socialboxpro الروسي لزيادة متابعين انستقرام و زيادة لايكات انستقرام مجانا بطريقة خرافية و اغلب المتابعين حقيقيين  وهو من أفضل المواقع.



موقع زيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجاناً.

زيادة متابعين الانستقرام في حسابك الاساسي بواسطة يمكنك من خلال هذا الموقع زياده متابعين انستا بدون باسورد الحساب.


طريقة زيادة متابعين انستقرام حقيقين.

Instagram من افضل التطبيقات الخاصه بزيادة متابعين الانستقرام وبدون باسورد بشكل مجاني للحصول على متابعين بدون برامج وزيادة تطبيقات انستجرام وايضا لزياده لايكات انستغرام.


مواقع زيادة متابعين انستقرام 2022.

يوجد عدد كبير والكثير جدا من المواقع و الطرق التي يقدم الحصول على العديد من زيادة متابعين انستقرام وزيادة لايكات انستاغرام طرق كثيرة في حساب الانستا.


طريقة استخدام الموقع.

كما ذكرنا ان الموقع مختلف عن باقي المواقع في طريقة تسجيل الدخول وجمع نقاط وارسال المتابعين والاعجابات بالمجان لكن تحتاج ل فتح حساب وهمي في تطبيق أنستقرام.


يعمل الموقع للاندرويد والايفون و سوف اترك لكم زر للدخول الى الموقع من خلاله تستطيع الدخول واستخدام الموقع بعد انتضار صفحة تخطي الروابط ثم الضغط على الرابط جاهز.


ثم تقوم بكتابة اليوزر في الخانة الاولى وهي خانة تسجيل الدخول باستخدام Like ثم تقوم بالضغط على يتابع ليتم تحويلك الى الانستقرام لوضع اعجاب او متابعة لأحد الحسابات ثم يقوم الموقع بتسجيل الدخول الى حسابك الوهمي الذي قم بفتحه في الانستقرام.


بعدها يتم تحويلك الى صفحة الموقع الرئيسية تقوم بالضغط على ثلاث شخطات في اعلى يسار الشاشه ثم تقوم بالضغط على كسب النقود وتبدأ بجمع النقاط من خلال إضغط على يتابع او مثل وتضع متابع او لايك.


وكل ضغطه على يتابع تحصل على نقطتين وكل ضغطه على مثل تحصل على نقطه وبهذه الطريقة تقوم بتكرارها لتجمع الكثير من النقاط لرشق متابعين انستقرام و رشق لايكات انستقرام.


طريقة اخرى لجمع النقاط عن طريق رابط الاحالة الخاص بك تقوم بالضغط على ثم الضغط على عملات مجانية وتقوم بنسخ الرابط الخاص بكم وتقوم بنشره في مواقع او برامج او وسائل التواصل الاجتماعي للحصال على 50 نقطه مقابل كل تسجيل جديد.


أهم شيء يعتبر في الموضوع هو طريقة ارسال المتابعين واللايكات الى الحسا الاساسي بعد تجميع النقاط ب عدد مقبول تقوم بالضغط مرة اخرى على  ثلاث شخطات في الاعلى وتقوم باختيار زر فك وتقوم ب نسخ رابط حسابك الاساسي في الانستقرام.


 بهذه الطريقة https://www.instagram.com/kh7t6 بعد النسخ تقوم بلصق الرابط وتقوم بمسح كل الاشياء التي تأتي بعد يوزر الحساب الخاص بك وتقوم بتقديم طلب ثم تحديد عدد المتابعين او الاعاجابات وارسالها الى الحساب الرسمي بالانستقرام.


  • مميزات الموقع.
  • زيادة متابعين انستا.
  • زيادة لايكات انستا.
  • جمع نقاط بدون حدود.
  • طلب للحساب الاساسي.
  • يعمل للايفون والاندرويد.
  • خدمات شغالة بسهولة.

معظم الأشخاص يبحث عن الاستفادة من المواقع والبرامج او التطبيق التي تقدم زيادة متابعين انستقرام او followers Instagram او اليك اسرع الطرق التي تعتمد على فكرة العمل ب تبادل الإعجاب والمتابعة و التسويق والآعلان ويمكنك زيادة الشهرة بسرعة وخلال دقائق.


هذه كان طريقة زيادة متابعين انستقرام لهذا اليوم اتمنى بأن تكون خطة مفيدة لكم للحصول على متابعيين مجانا ولا تنسوة متابعة ومشاهده الفيديو في قناتي على اليوتيوب لتفهم طريقة العمل اكثر متابعيني الكرام دمتم بخير و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.


إضغط هنا لدخول الموقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى