برامج تصميم ومونتاج

PicsArt pro اخر اصدار 2024

برنامج PicsArt مهكر التحديث الاخير 2022

تحميل PicsArt المهكر


بسم الله صلاه والسلام على رسول الله. اهلا وسهلا بكم متابع مدونة شروحات زياده متابعين. كما عودناكم ان نقوم بنشر كل ما هو جديد وحصري. من برامج ومواقع مفيده لكم.

PicsArt مهكر

برنامج بيكس ارت مهكر. من افضل البرامج لتصميم الصور وايضا تصميم الفيديوهات. وترتيبها وجعلها صور احترافيه وفيديوهات احترافيه.

PicsArt مهكر اخر تحديث

كما نعلم ان التطبيقات كل فتره لها تحديثات جديده. و ادوات اضافات جديده ايضا في التطبيقات. لذلك تطبيق بيكس ارت المهكر. سوف اضعه لكم اليوم. باخر التحديثات والاضافات الجديده.

مميزات البرنامج.

تصميم صور احترافيه.
تصميم فيديوهات احترافيه.
جميع الادوات المدفوعه مجانيه.
خطوط عربيه وانجليزيه مجانيه.
ملصقات جديده رهيبه.
فلاتر احترافيه جديده.

نبذه مختصره عن البرنامج.

هو برنامج يحتوي على ادوات لتصميم الصور او الفيديوهات. بطريقه احترافيه بدون الحاجه الى كمبيوتر او اللاب توب. ادوات سوف تجدها في هذا البرنامج. او هذه النسخه المهكره.

PicsArt المهكر
طريقه عمل البرنامج بكل سهوله. عند الدخول الى البرنامج. اولا تستطيع اضافه حساب. او انشاء حساب في البرنامج لكي تستطيع نشر الصور او الفيديوهات. التي قمت بتصميمها. فوائد تطبيق اجتماعي. مثله مثل فيسبوك وانستغرام تستطيع اضافه اصدقاء. و نشر صور وفيديوهات وايضا الاعجابات ومتابعه.

طريقه استخدام البرنامج.

بعدين انشاء حساب والدخول الى البرنامج. تستطيع اضافه صوره من زر الكاميرا في اسفل وسط تطبيق.
بعد اضافه الصوره سوف تظهر لك الادوات. التي من خلالها تستطيع. تصميم صورتك الي صوره احترافيه.
نبدا بالزر الاول
وهو زر الادوات.
من خلال هذا الزر بعد الضغط على تظهر لك عده ازرار. اخرى منها القص ومنها المسح ومنها ادوات كثيره. من خلالها تستطيع اختيار قياس الصوره و مسح الاشياء التي لا تريدها من الصوره. و تغيير اتجاه الصوره وما الى ذلك. من الادوات الاخرى التي تحتاجها.

زر التاثيرات
عند الضغط على هذا الزر سوف تظهر لك عدة التاثيرات وفلاتر. تستطيع اختيار الفلتر او التاثير الذي يتناسب مع صورتك. ان كانت صوره شخصيه. او ان كانت صوره طبيعيه. او ان كانت صوره اخرى.
وهناك ايضا ادوات اخرى للفلاتر منها التظليل ومنها الالوان الاسود والابيض وغيرها من التاثيرات الجميله.

زر روتوش
عند الضغط على هذا الزر تظهر لك ايضا عنده ادوات من خلالها تستطيع تجميل الوجه او ازاله البقع السوداء وغيرها من على الوجه لتصفيه الوجه وايضا زر التجميل التلقائي تضغط عليه يقوم بتجميل الوجه تلقائيا.. هذا الزر لا يعمل الا على الصور التي تحتوي على وجه.

زر لاصق
هذا الزر عند الضغط عليه تظهر لك عده ملصقات ايضا تستطيع اضافتها الى صورتك واذا انت تستطيع من خلال زر البحث عن المنسق التي تحتاجها وايضا هناك ملصقات عربيه وايضا ملصقات كتابيه تستطيع اضافتها على صورتك.
زر قطع
هذا الزر ايضا تستطيع من خلاله قص الصوره على القياس الذي تريده وايضا قف الادوات التي لا تحتاجها وتستطيع ايضا قص الصوره اذا كنت تريد فقط صوره شخصيه او جسمك او وجهك فقط. اين تستطيع القص التلقائي والقص اليدوي من هذا الزر.

زر النص.
من خلال هذا الزر تستطيع ايضا كتابه الاشياء التي تريدها على الصوره. مثلا تستطيع اضافه. اسمك او اضافه اي شعار تريده. وتستطيع ايضا اضافه الالوان والخطوط التي تعجبك.
زر اضافه صوره.
من خلال هذا الزر تستطيع ايضا اضافه صور اخرى الى الصوره الاولى التي اضافتها الى البرنامج وايضا تستطيع اضافه صور مفرغه لتجميل الصوره.

زز تناسب.
تستطيع من خلاله ايضا اختيار قياس الصوره و اضافه خلفيه للصوره ايضا والوان اخرى ايضا الي الخلفيه.

زر فراشي
من خلال هذا الزر تستطيع ايضا اضافه زخارف الى الصوره من خلال اختيار الزخرفه التي تعجبك والشخبطه على الصوره بالمكان الذي تريد الزخرفه عليه وسوف تظهر لك زخرفه جميله جدا.
الحد.
من خلال هذا الزر تستطيع اضافه حد او اطار كما يسمى الى الصوره الخاصه بك و تستطيع ايضا اختيار لون الصوره المناسب لك.
وهناك ايضا ادوات اخرى كثيره منها الرسم ومنها القناع ومنها رسم العدسه وادوات اخرى كثيره تستطيع استخدامها واضافتها الى صورتك للتجميل الصوره بشكل جيد.
هذا هو تطبيقنا وهذا هو طريقه استخدامها اتمنى ان تكونوا قد استفدتم الان يجب ان نقوم بتحميل البرنامج من الزر في اسفل المقال.


لا تنسي ايضا مشاهده شرح التطبيق المفصل في قناتي على اليوتيوب لفهم طريقه استخدام التطبيق اكثر.

ضع تعليق اذا وجدت اي مشكله سوف نقوم بالرد عليك في اقرب وقت دمتم بخير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى