برامج تصميم ومونتاجتطبيقات اندرويد

تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي بأحترافية مجاناً تطبيق photo lab

 تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي هو امر مهم وقد اخذ صدى واسع جدا في الآونة الأخيرة وبدأ الناس باستخدام الذكاء الاصطناعي كثيراً للتعديل على الصور.

تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي


تطبيق تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي.


تحرير الصور بالذكاء الاصطناعي بدء ينتشر كثيرا جدا في اخر أيام او الفترة السابقة وخاصة موقع او برنامج lensa او لينزا ولكن هذا التطبيق مدفوع ويجب عليك دفع اموال كلما اردت التعديل على صورك وهذا امر غير مقبول.

لذالك قمت بالبحث عن تطبيقات لتعديل الصورة بالذكاء الإصطناعي وتحميل صور  ب أفضل جودة من خلال الذكاء الصناعي ب دقة عالية و تحسين ال صورة ب تقنية الذكاء الاصطناعي في برنامج photo Lab المجاني.

افضل برنامج لتحرير الصور بالذكاء الاصطناعي.


تحميل برنامج photo lab apk مجانا لتحويل وتعديل اشكال الصور الى الاف الاشكال ب تقنيات و أنظمة الذكاء الاسطناعي بدون مواقع او دفع اموال يقوم ب تحويل صورك بشكل احترافي.

البرنامج يعمل ايضا ب ميزة الصور الرمزية او الخلفية الشخصية وانشاء صورة ملف شخصي و وضعها في برامج التواصل الاجتماعي والتعديل عليها من خلال محرر الأدوات لبرنامج photolab والحفاظ على الجودة الاصلية للصورة شبيه photoshop.

هل تريد إضافة لمسات احترافية على صورتك بطريقة شخصية مجاناً والحصول على نتائج مبهرة بحيث يمكنها بواسطة ذكاء اصطناعي لتحسين صورتك واضهارها بتقنية الذكاء الاصطناعي كأنها رسمة بشكل مجاني.

طريقة تحميل برنامج photo Lab مجاناً.


سوف اضع لك رابط التطبيق في اسفل المقال في زر تحميل البرنامج تقوم بالضغط عليه ثم انتضر مدة 10 ثواني ثم اضغط زر الرابط جاهز ليتم تحويلك الى صفحة تحميل التطبيق مباشر ثم قم بتثبيته واستخدامه اون لاين فهو افضل من تطبيق remini pro واستخدامه مختلف.


كيفية استخدام photo lap بالذكاء الاصطناعي.


عندما تقوم بالدخول الى التطبيق يطلب منك اشتراك في التطبيق ولكن نقوم بالتخطي من خلال الضغط على زر × في اعلى يسار الشاشه لأزالة الاشتراك بإستخدام الخدمات المجانية و صناعة مذهلة ب أسهل أدوات.

تقنية الذكاء الاصطناعي يمكننا القول انها تغزو العالم مؤخرا لأنها انتشرت بشكل كبير واخذت طفرة كبيرة جدا في عالم التصوير بشكل ملحوظاً و إقبالًا هائلًا قياسي و اصبح الاكثر استخدام خاصة عمل صور كرتون بجودة عالية.

يسمح لك التطبيق ايضا بإزالة خلفية الصورة و يمكنك التحرير على معظم المجالات و تستغرق وقتًا قصيرا جدا في تحريرها لا يتجاوز عدة ثوان وكل هذا يعود للذكاء الاصطناعي ولكن عندما يتم حفظ الصورة يكون بها علامة مائية.

ويمكنك ازالة العلامة المائية من خلال تطبيق PicsArt لمسح الكائنات الغير مرغوب بها في الصورة و الخلفيات وإزالة الزوائد من الخلفية وتحسين الصورة بشكل جميل واضافة النص و خيارات اخرى متوفرة في التطبيق ل مستخدمي صور سيلفي او الصور الباهتة.

يتوفر في تطبيق photolab عدد أكبر ممها تتصور من الاشكال السحرية للمستخدمين ضمن التعديلات ويمكنك التطبيق بتحرير القائمة المتوفة او قائمة واحدة من المتوفرة في داخل التطبيق ويمكنك حفظ أهم أداة في التطبيق من خلال الضغط على زر النجمة في اعلى التطبيق.

هذه كانت طريقة استخدام برنامج photo lab لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا لـ الكثير من الصور الخاصة بك بشكل مجاني افل من تطبيق لينسا اتمنى ان اكون قد قدمت لكم افضل طريقة لتعديل الصورة بالذكاء الاصطناعي و اهم الميزات و البرامج المخصص للتصميم.

لا تنسو مشهدة شرح البرنامج في اليوتيوب لنقدم المزيد من تطبيقات تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

مشاهدة الشرح




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى