" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.01$، فلورز شيب "
recent
أخبار ساخنة

زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي maxlike

زيادة متابعين انستقرام بضغط زر 

زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي


 اقوى برنامج زياده متابعين ولايكات ومشاهدات انستقرام بدون حساب وهمي وبدون تعب فقط من خلال مشاهده الاعلانات


الصلاه والسلام على رسول الله السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا وسهلا بكم متابعين مدونه شروحات زيادة متابعين. اقدم لكم اليوم برنامج جديد لزياده متابعين انستقرام.


ميزات البرنامج

  • زياده متابعين انستقرام
  • زياده لايكات انستقرام
  • زياده مشاهدات انستقرام
  • زياده مشاهدات ريلز


طريقه تسجيل الدخول

بعد تحميل البرنامج من اسفل المقال تثبيته تقوم بالدخول اليه ثم تظهر لك واجهه تسجيل الدخول عن طريق حساب جيميل. تقوم بالضغط على تسجيل الدخول ثم تظهر لك حساباتك على الجيميل تختار احد الحسابات الموجود لديك لتسجيل الدخول الى التطبيق. كما هو موضح في الصوره.

بعد تسجيل الدخول سوف تظهر لك واجهه البرنامج الرئيسيه. والتي تحتوي على عده ازرار. سوف نقوم بشرح جميع الازرار وكيفيه استخدامها. لكن اولا يجب ان تقوم بوضع اللغه على اللغه الانجليزيه بالضغط على الزر في يمين اعلى الشاشه و تختار اللغه الانجليزيه بكل سهوله.


 اولا جمع النقاط

طريقه جمع النقاط جدا سهله ما عليك سوى الضغط على زر. free credit. ثم تظهر لك واجهه جديده و هي موجود بداخلها جميع الطرق لجمع النقاط وهي فقط عن طريق مشاهده اعلان تختار الطريقه اذا تريد نقاط عن طريق زياده المتابعين او اذا اذا كنت تريد نقاط متابعين فاضغط علىfree followers. اما اذا كنت تريد نقاط للايكات قم بالضغط على. free likes. ام المشاهدات في قم بالضغط على.free views. عند الضغط على احد الازرار سوف يظهر لك اعلان مدته 15 ثانيه تقوم بمشاهدته وبعد انتهاء المده سوف يمنحك النقاط الموجوده في الاعلى.

كما هو موضح في الصوره.

طريقه ارسال المتابعين الى الحساب الاساسي.

بعد جمع النقاط. بالتاكيد تريد ارسال المتابعين او اللايكات او المشاهدات الى الحساب الاساسي. طريقه سهله جدا تقوم بالضغط على زر. send order. اختار طريقه الارسال اذا كنت تريد ارسال المتابعين فقم بالضغط على Free followers. لايكات Free likes. او المشاهدات الريلز free reels. او المشاهدات free views.

عند ارسال المتابعين تقوم بوضع يوزر الحساب في اول خانه واما الخانه الثانيه فتضع فيها عدد النقاط. ثم تقوم بالارسال. اما بقيه الادوات في تقوم بوضع رابط الصوره او الفيديو ثم الخانه الثانيه تضع فيها عدد النقاط او عدد اللايكات او المشاهدات ثم تقوم بالارسال. 

كما هو موضح في الصوره.

احصائيات البرنامج.

اذا كنت تريد التاكد من ان التطبيق يعمل وهو تم ارسال المتابعين او لايكات والمشاهدات ام لا. قم بالضغط على old orders. في هذه الخانه سوف تشاهد. احصائيات البرنامج او احصائيات الحساب المرسل اليه.


زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي.

زيادة المتابعين من خلال هذا البرنامج تستطيع ارسال متابعين الى حسابك الاساسي بدون الحاجه الى حساب وهمي. تلال يوزر حسابك الاساسي.


زياده لايكات انستقرام بدون حساب وهمي.

زيادة اللايكات يتيح لك هذا البرنامج ارسال اللايكات الى منشوره الاساسي من دون الحاجه الى حساب وهمي. فقط ما عليك سوى نسخ ولصق رابط منشورك الاساسي.


زياده مشاهدات انستقرام بدون حساب وهمي.

هذا التطبيق تستطيع ايضا من خلاله ارسال مشاهدات فيديو انستقرام وايضا مشاهدات بدون الحاجه الى حساب وهمي من خلال فقط رابط الفيديو الخاص بك على الانستغرام.


هذه هي طريقه استخدام التطبيق ومحتوياته. الان يجب ان نقوم بتحميل التطبيق من خلال الضغط على الزر في اسفل المقال تحميل البرنامج ليقوم بتحويلها الى واجهه اخرى ننتظر فيها خلال 10 ثواني يقوم بالتحميل من خلال ميديا فاير مباشر.


تحميل البرنامج


لا تنسى ايضا مشاهده شرح المفصل في قناتي على اليوتيوب لتستفيد اكثر.



لا تتردد في ترك تعليقي اذا واجهتك اي مشكله في التطبيق او في المقال نقوم بالرد عليك ان شاء الله في اقرب وقت دمتم في رعايه الله وحفظه والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
خطاب الحسيني

تعليقات

المتابعون

google-playkhamsatmostaqltradent