" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.01$، فلورز شيب "
recent
أخبار ساخنة

برنامج زيادة متابعين انستقرام جديد طريقة مميزه ومضمونة 2022

 تحميل برنامج  زيادة متابعين انستقرام instaplus

برنامج زيادة متابعين انستقرام جديد طريقة مميزه ومضمونة 2022

instaplus

السلام عليكم اهلا وسهلا بكم متابعيني مدونه زياده متابعين اليوم نقدم لكم افضل برنامج زيادة متابعين انستقرام لعام 2022


في الاونه الاخيره الكثير من مستخدمين تطبيق الانستقرام يبحث عن طريقه بها لي حسابه في الانستقرام للحصول على متابعين اعجابات. وهناك الكثير من الطرق التي يستخدمها الكثير من الاشخاص.

لكن اليوم سوف اقدم لك افضل برنامج زياده متابعين انستقرام.


برنامج اينستا بلاس 

من افضل التطبيقات التي يمكنها زيادة متابعين انستقرام اليك خلال ثواني وسرعه ارسال رهيبه من خلال البرنامج. سوف اذكر لك طريقه استخدام البرنامج. وايضا كيفيه جمع النقاط من خلال البرنامج و كيفيه ارسال المتابعين وايضا طريقه الحصول على نقاط مجانيه بدون متابعه احد.


زياده متابعين انستقرام حقيقيين.

من خلال هذا البرنامج ايضا قد يصلك اغلب المتابعين الذين يتم ارسالهم من البرنامج هم متابعين حقيقيين. كيف تعرف ان المتابعين حقيقيين سوف تجد ان معظم المتابعين لديهم منشورات وحساباتهم عاليه و يتم التفاعل بحساباتهم من خلال نشر قصه منشورات عامه.


طريقه زياده متابعين انستقرام

طريقة استخدام البرنامج

اولا تتعلم او لنتعلم كيفيه استخدام البرنامج.

تحتاج الى حساب انستقرام وهمي. طريقه انشاء حساب انستقرام وهمي جدا سهله. والمشاهده شرح انشاء حساب انستقرام وهمي اضغط هنا


زيادة متابعين انستقرام 2021

هذا التطبيق الجميل كما ذكرنا تحتاج الى حساب وهمي بعد انشاء الحساب انستقرام وهمي تقوم الدخول الى البرنامج تقوم بالضغط على تسجيل الدخول والموافقه على سياسه الخصوصيه و ادخال اليوزر والباسورد الحساب الوهمي وتسجيل الدخول الى البرنامج.


زيادة متابعين انستقرام عرب

طريقه جمع النقاط من خلال البرنامج.

اول مره اول برنامج يقدم عده طرق لجمع النقاط تقريبا خمس طرق لجمع النقاط في هذا البرنامج سوف نقوم بشرحها جميعا بالتفصيل.

الطريقه الاولى وهي عن طريق الجمع التلقائي المميز وهو يكون اول زر في التطبيق.

عند الضغط على هذا الزر واضغط على جمع تبدا الجمع التلقائي للمتابعين واللايكات بزر واحد تلقائيا.


زيادة متابعين انستقرام مجانا

الطريقه الثانيه للجمع النقاط. وهي عن طريق الجمع اليدوي. المعتاد بكل تطبيق عند الضغط على الزر جمع يقوم به اعطاك نقطه واحد او نقطتين حسب التطبيق عند الضغط على كل ضغطه بالبرنامج. بزر الجمع التلقائي للمتابعين اول لايكات علي حدا.


زيادة لايكات انستقرام 

تطبيق يقوم بها عطاك ايضا لايكات انستقرام مجانيه بعد جمع النقاط اللايكات. نقوم بالذهاب الى الطريقه الثالثه لجمع النقاط.

الطريقه الثالثه وهي الطريقه المميزه والتي قد عجبتني كثيرا في هذا التطبيق الجميل. لكن لكي تعمل معك الطريقه يجب ان تقوم بانشاء حساب انستقرام وهمي جديد وادخاله في البرنامج يكون لديك حسابين في التطبيق. بعد ادخال الحساب الثاني في البرنامج. تقوم بالضغط على زر جمع النقاط التلقائي لحسابين. بعد اختيار الحساب ان تقوم بالضغط على الجمع التلقائي او الجمعه اليدوي يقوم بعطائك عند كل ضغطه نقطتين. اذا كان لديك اربع حسابات في التطبيق عند ضغطه يقدم لك اربع نقاط على حسب الحسابات الموجوده في البرنامج.


برنامج زيادة متابعين انستقرام.

الطريقه الخامسه و هي الطريقه الاخيره التي نستطيع الحصول على نقاط مجانيه من خلال البرنامج جوالي عن طريق الدخول الى قناه التلجرام الخاصه بي التطبيق من خلال البرنامج والحصول على اكواد مجانيه وادخالها في البرنامج للحصول على نقاط مجانيه وايضا نظر جمع النقاط المجانيه كل 24 ساعه.

هذه هي طريقه جمع النقاط بكل سهوله يجب الان التكلم عن كيفيه ارسال المتابعين الى الحساب الاساسي.


رشق متابعين انستقرام

طريقه ارسال متابعين الى الحساب الاساسي. جدا سهله.

اذا كنت تريد ارسال متابعين فقم بالضغط على اطلب متابعا اما اذا كنت تريد ارسال لايكات فقم بالضغط على اطلب مثل. بعد الضغط على اطلب متابعين تقوم بكتابه يوزر الحساب الاساسي في الخانه على تطبيق قم بالبحث عن الحساب اختيار حسابك يظهر لك في واجهه البرنامج. بعد اختيار الحساب تقوم بالضغط على عدد المتابعين الذي تريد ارساله على حسب عدد النقاط الموجود لديك و تقوم باختيار العدد و ارسال المتابعين الى الحساب الاساسي بكل سهوله. وبنفس الطريقه على ارسال اللايكات.


هذه هي طريقه عمل البرنامج بالتفصيل.

لتحميل البرنامج  اضــغــط هـــنا


لا تنسى مشاهده شرح البرنامج بالتفصيل من في قناتي على اليوتيوب. ولا تنسى الاشتراك في القناه وتفعيل زر الجرس ليصلك كل جديد.



لا تتردد في وضع التعليق اذا واجهتك اي مشكله في التطبيق او اداره الاستفسار عن اي شيء. نقوم بالرد عليك في اقرب وقت و مساعدتك في حل المشكله او الجواب على الاستفسار. لنا لقاء اخر ان شاء الله في سرحان اخر دمتم في رعايه الله وحفظه والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هل اعجبك الموضوع :
author-img
خطاب الحسيني

تعليقات

المتابعون

google-playkhamsatmostaqltradent