" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.01$، فلورز شيب "
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج followergir لزيادة متابعين انستقرام فالووركير 2022.

 اهلا وسهلا بكم متابعينا الكرام في مقال جديد لـ زيادة متابعين انستقرام نقدم اليوم لكم افضل برنامج زيادة متابعين انستقرام 2022 بطريقه مختلفه وخطوات بسيطه جدا تستطيع الحصول على متابعين مجانا.

برنامج followergir زيادة متابعين انستقرام


برنامج فالوركير زيادة متابعين انستقرام.

هذا البرنامج هو برنامج جديد و برنامج رهيب جدا و مختلف عن بقيه البرامج لطريقه الاستخدام طريقه جمع النقاط و طريقه زيادة متابعين انستغرام و طريقه زيادة لايكات انستغرام وايضا طريقة زيادة تعليقات انستقرام.


يتميز طريقه تسجيل دخول مختلفه ايضا في البدايه يجب ان تقوم بانشاء حساب في البرنامج و سوف نقوم بشرح البرنامج بالتفصيل للحصول على رشق متابعين انستا مجانا من خلال البرنامج.


تحميل برنامج فالوركير لزيادة متابعين انستقرام.

لكي تتمكن من الحصول على متابعين انستقرام وتستطيع زيادة متابعين انستجرام لحسابك في تطبيق الانستا يجب ان تركز معي جيدا في المقال وما سوف اتكلم عنه بالتفصيل.


سوف اشرح لكم كل خطوات البرنامج من البدايه الى النهايه حتى لا تواجه اي مشاكل باستخدام البرنامج لذلك اذا كنت تريد زياده متابعين انستقرام هذا المقال لك.


طريقه برنامج فالوكير زيادة متابعين انستقرام.

طريقه استخدام البرنامج اولا عند الدخول الى البرنامج يجب ان تقوم بانشاء حساب في البرنامج من خلال وضع ايميل في الخانه الاولى يكون الايميل الموجود في جهازك لكي تتمكن من تاكيده.


بعد وضع الايميل تقوم بالضغط على التسجيل بعدها ارسال رساله الى البريد الالكتروني تحتوي على رمز تقوم بوضع الرمز في الخانه المطلوبه ثم تقوم بالضغط على التسجيل.


بهذه الخطوات تستطيع انشاء حساب في البرنامج لكن الى الان لم انتهي من شرح تسجيل في البرنامج لانه اولا لكي تتمكن من استخدام البرنامج يجب ان يكون لديك حساب انستقرام وهمي.


طريقه انشاء حساب انستقرام وهمي.

هناك عده طرق لي انشاء حساب انستغرام وهمي الطريقه الاولى وهي من خلال تطبيق الانستغرام الاصلي تقوم بالدخول الى التطبيق و تقوم بالضغط على انشاء حساب وتقوم بالمال المعلومات المطلوبه و تاكيد.


الطريقه الثانيه لانشاء حساب انستقرام وهمي وهي من خلال متصفح جوجل كروم تقوم بالدخول الى المتصفح وتقوم بالبحث عن Instagram و تقوم ايضا انشاء حساب انستغرام من خلال.


الطريقه الثالثه لانشاء حساب انستا وهمي من خلال ناسخ التطبيقات الدخول الى متجر بلاي و تقوم بالبحث عن كشف التطبيقات وتقوم به تحميل اي نفر موجود في دخول الى وتقوم به نزل تطبيق انستغرام و انشاء حسابك ما في الخطوات الاولى.


بعد انشاء حساب انستقرام وهمي تقوم بالضغط على مدير اكاونت في اسفل البرنامج ثم تقوم بالضغط على زر البلس وتكون في اضافه حساب من خلال كتابه يوزر وباسورد الحساب الوهمي.


طريقه جمع النقاط.

لكي تتمكن من زيادة متابعين الانستقرام يجب ان تقوم بجمع النقاط في البرنامج كيفيه جمع النقاط اي عن طريق خطوتين الخطوه الاولى هو الجمع اليدوي والخطوه الثانيه والجمع التلقائي.


فائده الجمع التلقائي وهي اذا كان لديك اكثر من حساب وهمي تقوم بادخاله في البرنامج وتقوم في الدخول الى الجمع التلقائي و تقوم بجمع النقاط تلقائيا من جميع الحسابات.


طريقه الجمع اليدوي من خلال الضغط على زر دريافت سكه تقوم بالضغط على هذا الزر في الصفحه الرئيسيه و تقوم باختيار اذا كنت تريد جمع النقاط من خلال اللايك او المتابعه وتقوم جمع النقاط اليدويه بكل سهوله.


طريقه الجمع التلقائي في البرنامج الضغط على زر مدير اكاونت لتقوم بعدها بالضغط على زر اللون الاحمر جمع التلقائي بعدها يبدا الجمع التلقائي بعده حسابات اذا كانت لديك ويبدا ايضا من جمع من خلال المتابعه و اللايك و التعليق سويه.


طريقة زيادة متابعين انستاقرام للحساب الاساسي.

بعد اجمع النقاط في البرنامج تستطيع رشق متابعين انستقرام رشق لايكات انستقرام وايضا رشق تعليقات انستقرام بخطوات بسيطه.


من خلال الضغط على سفارش فالور و تقوم بكتابه يوزر حسابك الاساسي وتقوم في ارسال المتابعين اما اذا كنت تريد رشق لايكات فقم بالضغط على سفارش لايك كتابه يوزر حسابك في الخانه الاولى و في الخانه الثانيه تقوم به لصق رابط المنشور.


ارسال التعليقات ايضا ان تقوم بالضغط على المفارش كومنت و تقوم بكتابه يوزر حسابك في الخانه الاولى و في الخانه الثانيه تقوم بنسخ الرابط المنشور الذي تريد ارسال التعليقات اليه وتقوم بلصقه في الخانه.


  • طريقه تحميل البرنامج.

في اسفل المقال سوف اضع لك زر تحميل البرنامج تقوم بالضغط على هذا الزر ويقوم بتحويل الى صفحه تخطي الروابط تقوم بالنزول قليلا الى الاسفل لتجد عداد الثواني انتظر لحين انتهاء عداد الثواني و تقوم بالضغط على زر الرابط جاهز سوف يتم تحويلك الى تحميل مباشر للبرنامج.


هذه كانت طريقه استخدام البرنامج بكل سهوله وهذا كان شرحنا لزيادة متابعين انستقرام اتمنى ان تكونوا قد استفدتم من المقال شارك المقاله في مواقع التواصل الاجتماعي لكي يستفيد اكثر عدد ممكن.


لا تنسى مشاهده شرح البرنامج في قناتي على اليوتيوب قناه شروحات الملك لتفهم طريقه الاستقدام بالتفصيل ولا تنسى الاشتراك في قناتي اذا عجبك الفيديو لا تنسونا من دعمكم لا اعجبتكم طرق زيادة متابعين انستقرام و شكرا لكم دمتم بخير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.


تحميل البرنامج

هل اعجبك الموضوع :
author-img
خطاب الحسيني

تعليقات

المتابعون

google-playkhamsatmostaqltradent