زيادة متابعين انستقرام

زيادة مشاهدات ريلز انستقرام برنامج لأول مره

برنامج زيادة مشاهدات ريلز انستقرام لأول مره.
زيادة مشاهدات ريلز انستقرام

افضل برنامج زيادة مشاهدات ريلز انستقرام.

مثل ما عودناكم بالمدونة اننا ننشر ونقدم لكم كل جديد من الاشياء المفيدة والجديدة من طرق زيادة متابعين انستقرام و زيادة مشاهدات ريلز وكل ما يخص Instagram.



برنامج زيادة مشاهدات فيديو ريلز.

لأن مشاهدات الريلز او reels views من اكثر الاشياء طلبا من في قناتي على اليوتيوب وفي حساباتي من قبل المتابعين اليوم هو شرحنا.

افضل طريقة لزيادة مشاهدات ريلز.

في مقال اليوم اقدم لك افضل زيادة مشاهدات ريلز بسهولة جدا زيادة مشاهدات reels من اقل الاشياء المتواجدة حاليا وصعب الحصول عليها لكن في هذا المقال وجدناها.

  • ما هو الريلز : reels Instagram.
هي اداة في الانستقرام تم اضافتها في الاونة الاخيرة وهي طريقة نشر فيديو مدتة قصيره وهي ك فيديوهات التيكتوك و shorts اليوتيوب وهي تساعد على زيادة تفاعل حسابك.

زيادة مشاهدات الريلز في الانستقرام.

بحث كثيرا في جميع البرامج و المواقع الخاصة ب زيادة متابعين انستقرام و زيادة لايكات انستقرام لكن لم اجد طريقة حتى توصل الى برنامج follow plus.

برنامج follow plus لزيادة متابعين انستقرام.

في هذا البرنامج يوجد عدة خدمات وجميع هذه الخدمات مجانية وسهلة الاستخدام وسوف نقوم بشرح كل شيء بالتفصيل عن هذا البرنامج.

مميزات البرنامج وما يقدمه.

  1. زيادة متابعين انستقرام.
  2. زيادة لايكات انستقرام.
  3. زيادة تعليقات انستقرام.
  4. زيادة مشاهدات فيديو انستقرام.
  5. زيادة مشاهدات igtv.
  6. زيادة مشاهدات ريلز انستقرام.

follow plus لزيادة مشاهدات ريلز انستقرام.

اهم ما نبحث عنه في هذا المقال هو كيفية زيادة مشاهدات ريلز انستقرام ما احتاجه منكم هو التركيز في المقالة لأنس سوف اقوم بشرح تفصيلي عن البرنامج وطريقة عمله.

طريقة عمل البرنامج.

لكي تستطيع استخدام البرنامج يجب ان يكون لديك حساب انستقرام وهمي اضغط هنا لمعرفة كيفية انشاء الحساب الوهمي في الانستقرام من مقال سابق.

بعد انشاء الحساب الوهمي تقوم بالدخول للتطبيق وتضعط معلومات الحساب الوهمي ثم تقوم بتسجيل الدخول الى البرنامج حتى تضهر لديك الواجهة الرئيسية للبرنامج.

طريقة جمع النقاط.

جمع النقاط من خلال عدة طرق و ابرزها تبادل المتابعة و اللايك عن طريق زر انتزاع العمله ثم الضغط على زر الجمع اتبع +2 او في الاعلى الضغط على اعجاب او تعليق والجمع بنفس الطريقة.

الطريقة الثانية وهي عن طريق اكواد زيادة متابعين انستقرام بالضغط على زر منزل في اسف البرنامج ثم الضغط على اعحصل على كود هديه من قناة telegram ثم يتم تحويلك الى التليجرام يتم نشر اكواد يوميا قم بنسخ الكود ثم العودة الى البرنامج والضغط على زر كود هدية و لصق الكود للحصول على النقاط مجانا وهذه الطريقة تستطيع تكرارها في كل مره يتم نشر كود جديد فيها.

طريقة ارسال المتابعين واللايكات والمشاهدات.

قم بالضغط على زر طلب في اسفل البرنامج ثم اضغط على زر طلب للاخرين في اعلى البرنامج ثم اكتب يوزر حسابك الاساسي ثم ثم اضغط على صورة حسابك وبعدها اذا كنت تريد متابعين اضغط على اطلب متابعا اما اذا كنت تريد بقية الخدمات قم بالضغط على احد المنشورات الموجودة لديك ثم بعدها اختر احد الادوات الموجودة في البرنامج.

  • طلب اعجاب
  • طلب تعليق
  • طلب عرض وهو فيديو و ريلز و igtv.

ثم اختر عدد النقاط الموجود لديك مقابل ارسال الخدمه المحدده وكل خدمه يختلف سعرها ع الاخرى.

طريقة تحميل البرنامج.

في الاسفل يوجد زر تحميل البرنامج باللون البنفسجي قم بالضغط عليه ثم يتم تحويلك الى صفحة تخطي الروابط تنتضر مدة 10 ثوان ثم تنزل قليلا وتضغط زر رابط الصفحة ليتم تحويلك الى صفحة تحميل البرنامج من المتجر.


تحميل البرنامج ✓

بالتأكيد سوف نقوم بصنع فيديو شرح تفصيلي على اليوتيوب حتى نفهم طريقة العمل بالتفصيل.

شكرا لكل شخص قام بدعمنا بنشر المقالات في مواقع التواصل الاجتماعي هذاالامر يحفزنا حتى نستمر بنشر المزيد من مقالات زيادة متابعين و زيادة مشاهدات ريلز دمتم برعاية الله والسلام عليكم ورحمة الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى