غير مصنف

حذف متابعين انستقرام اللذين لا يتابعونك دفعة واحدة

 كيفية حذف متابعين انستقرام دفعة واحدة

حذف متابعين انستقرام اللذين لا يتابعونك  دفعة واحدة

السلام عليكم اهلا وسهلا بكم متابعيني مدونه شروحات زياده متابعين انستقرام.

في هذا المقال سوف اقدم لك افضل و اقوى تطبيق.

قبل البدء بالشرح بالتاكيد الكثير من الاشخاص يبحثون عن طريقه لزياده متابعين انستقرام. اذا كنت تبحث عن طريقه جيده لزيادة متابعين انستقرام.

 اضغط هنا 

وشاهد المقال السابق

حذف متابعي انستقرام دفعة واحدة.

من خلال تطبيق اليوم سوف نقدم لك افضل طريقه لحذف متابعين انستغرام بكل سهوله بضغطه زر فقط.

عن طريق تطبيق cleaner. 

كيفية حذف من لا يتابعك على الانستقرام.

قبل استخدام التطبيق اتمنى ان تركز معي جيدا في ما سوف اتكلم عنه لكي تتجنب حظر حسابك في الانستقرام.

يجب عليك ان تقوم باستخدام التطبيق كل ساعه او اكثر.

و تقوم بتحديد 50 شخص فقط لحذف هؤلاء الاشخاص.

 برنامج  Cleaner for Instagram للاندرويد

طريقه استخدام هذا البرنامج بسهوله. بعد تحميل البرنامج من اسفل المقال. تقوم بالدخول الى البرنامج. تقوم بوضع يوزر وباسورد حسابك الاساسي الذي تريد الغاء المتابعين في الانستقرام الخاص به. تقوم بالضغط على السهم الموجود يسار الباسورد. ثم تقوم بعدها بالضغط على كلمه agree اعلى يسار الشاشه. كيف يتم تسجيل الدخول بكل سهوله الى البرنامج.

برنامج حذف متابعين الانستقرام دفعه واحده

في البرنامج يوجد عده ازرار.

  •  حذف متابعين انستقرام.
  • حذف منشورات انستقرام بضغطة زر.
  • حذف اعجابات انستقرام بضغطة بس.

من خلال هذه الازرار جميعها تستطيع استخدامها في نفس الوقت يعني تستطيع مثلا حذف 50 متابع في البرنامج ثم تقوم بالذهاب الى هذه المنشورات و تقوم بتحديد 50 منشور وحذفها ثم تقوم ايضا بالذهاب الى الاجابات و تقوم بحذف 50 اعجاب. ثم تنتظر بعد ساعه اذا كنت تريد اعاده استخدام البرنامج يجب عليك الانتظار ساعه او اكثر. لكي تتجنب حظر حساب الانستقرام

طريقة حذف المتابعين في الانستقرام دفعه واحده بشكل يدوي؟

طريقه حذف المتابعين بالطريقه اليدويه سهله جدا تقوم بالذهاب الى الانستقرام تسجيل الدخول الى حسابك الاساسي الذي تريد حذف المتابعين من خلاله ثم تقوم بالذهاب الى الاشخاص الذين تتابعهم. ثم تقوم بالضغط على كل شخص تريد حذفه و تقوم بالضغط على الغاء متابعه. مثل هذه الطريقه تستطيع الغاء المتابعه الاشخاص يدويا وهذه هي الطريقه الافضل والتي يفضلها شخصيه. ما هي طريقه امنه 100% و تستطيع تجنب حظر حسابك من خلالها.

حذف منشورات انستقرام ضغطه زر.

 من خلال هذا التطبيق تستطيع حذف منشورات حسابك في الانستقرام اذا كان لديك منشورات كثيره و تتكاسل حذف المنشورات يدويا. هذا التطبيق غير حذف المنشورات تقوم بتحديد 50 منشور و تقوم بحذفها من حسابها ايضا تنتظر ساعه و تقوم بحذف 50 اخرى وبهذه الطريقه اذا كان لديك اكثر من الف منشور تستطيع حذفها بيوم واحد فقط.

حذف الاعجابات انستقرام بضغطه زر.

بالتاكيد اذا كنت تستخدم تطبيق الانستقرام بكثره في بالتاكيد قد قمت بالاعجاب لاشخاص كثيرين والمشاهير ولمن. تتساءل الان كيف اقوم رؤيه الاشخاص الذين قمت بالاعجاب لمنشورات هم في السابق واريد الغاء الاعجاب. هذا البرنامج يقدم لك طريقه الغاء الاجابات القديمه لحسابك رؤيه المنشورات او الصور التي قمت بالاعجاب فيها بالسابق. تقوم ايضا تحديد 50 اعجاب والالغاء الاجابات ثم انتظار ساعه واعاده الطريقه وبهذه الطريقه ايضا تستطيع الغاء جميع الاجابات في يوم واحد فقط.

لتحميل البرنامج. اضـــــغـــــط هـــــنـــــا

لمشاهده الشرح المفصل في قناتي على اليوتيوب.

في تفهم طريقه عمل البرنامج بالتفصيل. شاهد الفيديو.

اتمنى ان تكونوا قد استفدتم من المقال لا تتردد في ترك تعليق لنا اذا وجدت اي مشكله. او اذا اردت الاستفسار عن اي شيء قم بكتابه تعليق. نقوم بالرد عليك في اقرب وقت ان شاء الله دمتم في رعايه الله وحفظه والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى