غير مصنف

طريقة استعادة حساب انستقرام المعطل 2023 خلال 24 ساعه

 مرحبا بكم في مقال جديد طريقه استرجاع حسابات انستغرام المعطله بسهوله. اذا كان حسابه قد تم تعطيله عن طريق انتحال شخصيه او عن طريق انتهاك او عن طريق حقوق طبع ونشر هذا الشرح مفيد لك.

طريقة استعادة حساب انستقرام المعطل

طريقه استرجاع حسابات انستقرام المعطله 2023.

في مقالنا هذا سوف نتطرق عن افضل طرق استرجاع حساب انستقرام المعطل الخاص بنا وسوف نبدا ب طريقه استعاده حساب انستقرام المعطل انتحال.

اولا اذا كان حسابك قد تم تعطيله عن طريق انتحال شخصيه في تابع معي هذه المقاله. سوف تقوم بالدخول الى تطبيق الانستقرام و تقوم به تسجيل الدخول الى الحساب المعطل يقوم باظهار رساله لك انه قد تم تعطيل حسابك بسبب انتحال شخصيه. ويوجد رساله تقديم طعن.

تقوم بالضغط على زر تقديم طعن. بعدها سوف يتم تحويلك الى المتصفح و هنا نبدا باستعاده الحساب. ولكن بشرط يجب ان نكون قد نعرف جميع معلومات الحساب الموجود.

اسم الحساب.

يوزرنيم الحساب.

ايميل الاساسي للحساب.

وهنا يجب ان نقوم بتشغيل vpn المانيا.

لكن انا اعرف جميع هذه المعلومات سوف نقوم بتشغيل في بي ان الى دوله المانيا او الى اي دوله اوروبيه بعدها نقوم بملئ المعلومات اولا كما نعرف نقوم بكتابه اسم الحساب و بعدها نقوم بكتابه يوزر نيم الحساب ثم نقوم بكتابه ايميل الحساب الاساسي.

واحيانا في هذه الخانه يطلب منك صوره لهويتك في هذه الخانه الموجوده تقوم وانت تحمل هويتك الشخصيه واظهار وجهك في نفس الصوره و يقوم باحد الاشخاص بالتقاط صوره لك وانت تحمل الهويه. ويجب ان تكون الصوره واضحه جدا مع وضوح الهويه الموجوده مع اظهار اليدين. و تقوم بالضغط على ارسال الطلب.

بعد فتره قصيره سوف تصلك رساله على الايميل من شركه انستغرام او شركه فيسبوك فهي تابعه لبعضها. وغالبا يكون محتوى الرساله. يوجد رمز بداخل الرساله يجب ان تقوم بكتابه الرمز هذا في داخل ورقه بيضاء. مع اسم يوزر الحساب. والتصوير بصوره عاديه وانت تحمل هذه الورقه وارسالها برد على الايميل.

اما الطريقه الثانيه في ممكن ان يقوم بطلب منك ارسال صوره وانت تحمل الهويه تقوم بارسال نفس الصوره التي قمت بارسالها في البدايه وانت تحمل الهويه مع اظهار وجهك بصوره واضحه. وتقوم بارسال الطلب وخلال 24 ساعه سوف يتم استعاده حسابك باذن الله.

طريقه استعادة حساب انستقرام معطل انتهاك.

كما ذكرنا انه يجب ان تقوم بتسجيل الدخول الى الحساب لكي تظهر لك رساله تقديم مطعم تقوم بالضغط عليها لارساله الى متصفح و نكون قد قمنا بتشغيل في بي ان على دوله المانيا.

وهنا نقوم بما المعلومات وهي الاسم و الايميل و يوزر نيم الحساب و كل هذه المعلومات يجب ان تكون دقيقه 100% و نقوم بكتابه رساله لاستعاده الحساب ونقوم بالضغط على الارسال.

وانا سوف يتم ارسال لك رساله الى الايميل خلال بضعه ساعات او دقائق. الرساله تحتوي على رمز تقوم بكتابته والتصوير معه مع يوزر نيم واسم الحساب بصوره واضحه ورقه بيضاء و تقوم بالرد على الرساله بهذه الصوره هل يتم استعاده الحساب خلال ساعات قليله.

طريقه استعاده حساب انستقرام معطل حقوق طبع ونشر.

غالبا ما يكون هذا التعطيل هو اصعب تعطيل يمكن استعادته ولكن سوف اشرح لكم افضل طريقه لاستعاده الحساب المعطل عن طريق حقوق الطبع والنشر.

كما في البدايه نقوم بتسجيل الدخول الى الحساب لتظهر لنا رساله انه تم تعطيل حسابك و تقديم طعن نقوم بالضغط على تقديم طعن ولا يتم تحويلها الى صفحه اخرى وهي نقوم بالضغط على خانه الموجوده في علامه الصح و نقوم بالضغط على ارسال.

و كما ذكرنا انه يجب تشغيل في بي ان على دوله المانيا. وهنا نبدا ب ما المعلومات المطلوبه. نقوم بكتابه اسم الحساب و يوزر الحساب وايميل الحساب و نقوم بكتابه رساله الى الشركه بهذا الشكل.

مرحبا دعم انستقرام اتمنى استعاده منشوري واستعاده حسابي لانه تم تعطيل حسابي لانني قمت بنشر فيديو واحد فقط ولم اكن اعلم بانه هذا الفيديو ينتهك حقوق الطبع والنشر او ينتهك سياسات تطبيق انستغرام فاتمنى استعاده حسابي والنظر في القضيه وشكرا لكم.

و في الخانه الاخيره يطلب منك وضع صوره هنا نقوم بالتقاط صوره الرساله الاولى التي وصلت الى الايميل وهي انه تم تعطيل حسابك لانتهاكه حقوق الطبع والنشر نقوم باخذ كميه للصوره ونحن نقوم باضافته الى الخانه و نقوم بارسال الرساله الى الشركه.

بهذه الطريقه سوف يقوم باستعاده حسابك خلال 24 ساعه. ولكن اذا لم يتم استعاده حسابك بهذه الطريقه سوف يرسل لك الشركه رساله الى الايميل تحمل ايميل الشركه المبلغ وهي التي قمت بها حقوق الطبع والنشر لها.

و ايضا يوجد كود في هذه الرساله قم بنسخ الكود و تقوم بمراسله الايميل الموجود للشركه المبلغه. تقوم به التواصل مع هذه الشركه عبر الايميل وتقدم بطلب سحب الابلاغ عنهم و خلال 24 ساعه اذا تم سحب البلاغ عنك سيتم استعاده حسابك بكل سهوله.

هذه طرق استعادة حساب انستقرام المعطل اتمنى ان تكونوا قد استفدتم من المقال دمتم في رعايه الله وحفظه والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى