" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.01$، فلورز شيب "
recent
أخبار ساخنة

موقع زيادة متابعين انستقرام تركي 10k

 مرحبا بكم في مقال جديد مختلف ل زيادة متابعين انستقرام و موقع تركي خرافي يقدم خدمات الانستقرام مجانيه بدون جمع نقاط هذه الخدمات يمكنك الحصول عليها من خلال ادخال الحساب الوهمي قم بانشاء حساب وهمي لكي تتمكن من استخدام هذا الموقع.

موقع زيادة متابعين انستقرام


موقع تركي زيادة متابعين انستقرام بدون جمع نقاط.


افضل موقع لزيادة متابعين انستقرام اصدقائي الكرام متابعين مدونه شروحات الملك في هذه المقال اريد ان اقدم لكم موقع takipcimX التركي لزيادة متابعين الانستقرام بدون جمع نقاط بطريقه مجانيه وهذا الموقع يقدم لكم الكثير من الخدمات وليس فقط خدمه زيادة متابعين الانستقرام.


مثلما قلت لكم في البداية ان هذا الموقع يقدم بعض من الخدمات وسوف نقوم بذكر كل الخدمات التي يقدمها هذا الرابط بطريقه مجانيه والتي يمكننا الحصول عليها والاستفاده منها لحسابنا الاساسي.


اقوى موقع لزيادة متابعين انستقرام بدون باسورد حسابك.


موقع takipcimX هو اساس مقالنا اليوم والذي سوف نقوم بشرحه بالتفصيل و كيفيه استخدامه و الحصول على رشق متابعين انستقرام بطريقه مجانيه بدون باسورد الحساب الاساسي.


يتوفر الكثير من مواقع زيادة متابعين انستقرام المجانيه والكثير من الروابط و الخدمات المختصة بتطبيق Instagram وحتى المواقع الاخرى ولكن هناك القليل من الموقع التي تقدم لك الخدمات بطريقه سهله وبدون ان تقوم بجمع النقاط.


موقع زيادة متابعين انستقرام مجاني.



 يعتبر موقع او رابط takipcimX من اقوى المواقع التي توفر زيادة متابعين انستقرام لحسابنا الاساسي وايضا يقدم لنا كما ذكرنا الكثير من الخدمات المجانيه لتطبيق Instagram ومن ضمن هذه الخدمات.


  1. زيادة متابعين انستقرام.
  2. زيادة لايكات انستقرام.
  3. زيادة مشاهدات فيديو انستقرام.
  4. زيادة مشاهدات ستوري انستقرام.
  5. زيادة تعليقات انستقرام.
  6. زيادة مشاهدات ريلز انستقرام.
  7. زيادة حفظ منشورات انستقرام.



الخدمات التي ذكرناها في الاعلى جميعها يمكننا الحصول عليها بطريقة مجانية من الموقع وسوف نقوم بشرح كل خدمه بالتفصيل وكيفيه الحصول عليها بأسهل الخطوات من البداية حتى وصول المتابعين.



طريقة زيادة متابعين انستقرام مجاناً.


 كيفيه زيادة متابعين انستقرام من هذا الموقع اولا كما قلت لكم يجب ان تقوم بعمل حساب وهمي وتسجيل الدخول الى الموقع من خلال حساب انستا وهمي تقوم بانشاء الحساب الوهمي من تطبيق الانستقرام او من خلال متصفح كروم او اي متصفح اخر وتقوم بعدها بالدخول الى الرابط من خلال الزر في اسفل المقال.


بعدها تقوم بتسجيل الدخول الى الموقع من خلال كتابة معلومات الحساب الوهمي المطلوبة مثل يوزر الحساب الوهمي والباسورد وبعدها تقوم بالضغط تسجيل الدخول لبظأ استخدام الموقع ثم تقوم بأختيار خدمة زيادة المتابعين المتوفره وغالبا ما تكون هي الخيار الثاني والاهم في الموقع وتكون بعدد نقاط يقارب 300 نقطه.



بعدها تضهر خانة كتابة يوزر الحساب الاساسي ثم البحث عن الحساب لتضهر صورة حسابك الاساسي وبعدها تقوم بكتابة الرقم المتوفر لديك من النقاط في اسفل الصورة وتقوم بالضغط على ارسال وخلال بضعة ثواني يتم ارسال المتابعين الى حسابك الاساسي.


طريقه زيادة لايكات انستقرام مجاناً بدون جمع نقاط.


قمنا بشرح طريقه زيادة متابعين انستقرام اما الان سنقوم بشرح زيادة لايكات الانستقرام من خلال هذا الموقع طريقة الارسال بنفس الطريقة التي ذكرناها في البداية لزيادة متابعين انستقرام اما الارسال تقوم لصق رابط المنشور بدلا من كتابة يوزر الحساب الاساسي وبعدها تقوم بكتابه العدد المتوفر اليك وتقوم بالضغط على زر ارسال وبهذه الطريقه يمكنك رشق اعجابات انستقرام بسهوله.



موقع زيادة مشاهدات ستوري الانستقرام بطريقة مجانية.



 زيادة مشاهدات الستوري يجب ان تقوم بكتابه يوزر حساب الانستقرام الخاص بك الاساسي. اما زياده مشاهدات الفيديو او الريلز او اي اخدمه اخرى في الانستقرام فتقوم بكتابه او لصق رابط المنشور الخاص بك او رابط الفيديو الذي تريد ارسال المشاهدات له.



قمنا بشرح تفصيلي لموقع takipcimX الخاص ب زيادة متابعين انستقرام بدون جمع نقاط والان نذهب الى دخول الموقع و دمتم برعايه الله وحفظه والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.


دخول الموقع.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
خطاب الحسيني

تعليقات

المتابعون

google-playkhamsatmostaqltradent