زيادة متابعين انستقرام

أفضل موقع زيادة متابعين انستقرام 10k بسهولة لايفوتك takipcikrali

 السلام عليكم اصدقائي الكرام متابعين مدونه شروحات الملك اليوم نقدم لكم شرحا مفصلا لـ افضل موقع زيادة متابعين انستقرام مجاناً.

أفضل موقع زيادة متابعين انستقرام

اقوى موقع تركي لزيادة متابعين انستقرام.


موقع او رابط takipcikrali هو من افضل المواقع التي تقدم خدمات Instagram مجانية. والخدمات التي يقدمها هذا الموقع خدمات كثيره جدا وجميعها مجانيه وافضل هذه الخدمات هي خدمه زيادة متابعين الانستغرام.

ولأن زيادة متابعين انستقرام يبحث عنها الكثير من مستخدمين تطبيق Instagram لذلك قدمنا لكم هذا الموقع الجميل الذي يقدم لنا خدمه زيادة متابعين الانستقرام مجاناً وباسهل طريق.

موقع مجاني لزيادة متابعين انستقرام 10k.

يمكنك زيادة متابعين انستقرام10k بسهوله لو قمت باستخدام هذا الموقع بشكل صحيح. لان هذا الموقع يعمل على استراتيجيه رهيبه جدا ويقدم لك متابعين ثابتين بدون نزول طبق هذه الاستراتيجيه حتى نتمكن من رشق متابعين انستقرام حقيقين.

سوف اقوم بشرح تفصيلي كما ذكرت في بدايه المقال عن طريقه استخدام الموقع وطريقه تسجيل الدخول الى الموقع وايضا طريقه رشق متابعين الانستا من الموقع الى النهايه وشرح جميع الخدمات.

  • الخدمات التي يقدمها الموقع.

  1. زيادة متابعين انستقرام
  2. زيادة لايكات انستقرام
  3. زيادة مشاهدات فيديو انستغرام
  4. زيادة تعليقات انستقرام
  5. زيادة مشاهدات ستوري انستقرام
  6. زيادة حفظ انستغرام.

وجميع هذه الخدمات التي ذكرناها في الفقره السابقه هي خدمات مجانيه بالكامل. ولكن السؤال هو كيف نقوم بالحصول على هذه الخدمات مجانا لحسابنا الاساسي وهذا ما سوف نذكره في هذا المقال.

تسجيل الدخول الى الموقع.

للدخول الى الموقع سوف تحتاج الى حساب أنستقرام وهمي. وطريقه انشاء حساب الانستغرام جديد سهله جدا. تقوم بالدخول الى تطبيق الانستغرام وانشاء حساب جديد بمعلومات جديده بعدها تقوم بالدخول الى الموقع وكتابه معلومات الحساب الجديد.

ثم بعد ذلك تقوم بالدخول الى الموقع بكل سهوله. ولكن قبل ذلك يطلب منك تاكيد الحساب قبل الدخول الى الموقع. سوف يتم ارسال كود الى رقمك او بريدك الالكتروني الذي قمت بانشاء الحساب فيه. تقوم بنسخ الكود وبعدها تقوم بلصقه في الخانه المطلوبه ثم الدخول الى الموقع بكل سهوله.

طريقة رشق متابعين انستقرام.

طريقه رشق متابعين ولايكات انستقرام من خلال هذا الموقع سهل جدا. بعد تسجيل الدخول في الموقع تقوم بالضغط على الخدمه التي تريدها والخدمات موجوده في الشاشه الرئيسيه على الشكل الاتي.

رابط رشق لايكات انستقرام

كما رايتم في الصوره جميع الخدمات موجوده في الشاشه الرئيسيه تقوم باختيار الخدمه المطلوبه فمثلا انت زيادة متابعين انستقرام. تقوم باختيار takipci بعدها تظهر لك صفحه اخرى تقوم بالضغط على زر الخانه المطلوبه وتقوم بكتابه يوزر حسابك الانستغرام الاساسي.

بعد ذلك تقوم بالضغط على البحث لتظهر لك صوره ملفك الشخصي في الحساب الاساسي ثم بعد ذلك تقوم بكتابه العدد الموجود لديك من النقاط في الخانه التي توجد اسفل صوره حسابك الشخصي ثم بعد ذلك تقوم بالضغط على ارسال بعد ثواني يتم ارسال للمتابعين الى حسابك الاساسي.

طريقه رشق لايكات انستقرام.

طريقه زيادة اللايكات انستغرام من الموقع ايضا نفس السهوله ونفس الطريقه بارسال المتابعين ولكن طريقه مختلفه هي انك تقوم بلصق رابط المنشور الذي تريد ارسال اللايكات اليه وليس يوزر الحساب.

ثم تقوم بتطبيق نفس الخطوات التي قمت بتطبيقها في زيادة متابعين انستقرام وايضا كل هذه الخدمات الموجوده من زياده مشاهدات انستقرام وزياده تعليقات انستغرام وزياده مشاهدات ستوري انستقرام بنفس الطريقه. انت طلبه وضع يوزر حسابك قم بوضعه وانت طلب وضع الرابط فقم بلصق الرابط ليتم زيادة متابعين انستقرام في حسابك بكل سهوله.

هذه طريقه استخدام الموقع بكل سهوله اصدقائي الكرام نتمنى ان تكونوا قد استفدتم من المقال لا تنسوا مشاركته في مواقع التواصل الاجتماعي لنتمكن من نشر المزيد من طرق زيادة متابعين انستقرام مجانية اما الان فنذهب الى الدخول الى الموقع من الاسفل.

دخول الموقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى