غير مصنف

افضل موقع زيادة متابعين انستقرام 10k بسهولة لا يفوتك hepsitakipci

 السلام عليكم اصدقائي متابعين مدونه شروحات الملك مرحبا بكم في مقال جديد وموقع زيادة متابعين انستقرام جديد ومختلف.

افضل موقع زيادة متابعين انستقرام 10k

افضل موقع زيادة متابعين انستقرام مجاناً.

في مقال اليوم اصدقائي الكرام سوف نقدم لكم أفضل موقع زيادة متابعين انستقرام مجاني. من خلال هذا الموقع يمكنك زيادة متابعين الانستقرام لحسابك بخطوات جدا بسيطه واعداد جدا كبيره.

لا يقتصر هذا الموقع فقط على زيادة متابعين انستغرام ولكن ايضا يقدم خدمات كثيره مجانيه. وسوف نقوم بذكر وتفصيل جميع الخدمات المجانيه التي يقدمها الموقع بالتفصيل. ويقدم الموقع خدمات.

  • زيادة متابعين انستقرام.
  • زيادة لايكات انستقرام.
  • زيادة مشاهدات ستوري انستقرام.
  • زيادة مشاهدات فيديو انستقرام.
  • زيادة تعليقات انستقرام.

اقوى موقع زيادة متابعين انستقرام تركي.

كل الخدمات التي قمنا بذكرها في الان لا يقدمها هذا الموقع بطريقه مجانيه وافضل هذه الخدمات التي ذكرناها وهي خدمه زيادة متابعين انستقرام مجانا.

وطريقه زيادة متابعين الانستغرام من موقع hepsitakipci سهله جدا وسوف نقوم بشرح تفصيلي لطريقه زيادة متابعين الانستا من هذا الموقع التركي الرائع والمجاني. اولا تحتاج الى حساب وهمي لأستخدام الموقع قم بانشاء حساب انستقرام جديد.

طريقة الدخول واستخدام hepsitakipci.

بعد انشاء الحساب الوهمي في الانستغرام تقوم بالدخول الى الموقع. بعد الدخول الى الموقع تقوم بالضغط على زر girisyab وتعني هذه الكلمه هي تسجيل الدخول بعدها تقوم بوضع يوزر باسورد الحساب لتسجيل الدخول.

بعد تسجيل الدخول في الموقع سوف تظهر لك صفحه رئيسيه في الموقع وهي تقوم باظهار لك جميع الخدمات المجانيه وتقوم باظهار العدد الذي يمكنك زياده من خلال هذا الموقع. فمثالا لـ زيادة متابعين انستقرام 200 نقطه.

طريقة زيادة متابعين انستقرام موقع تركي.

طريقه رشق متابعينا انستغرام من هذا الموقع تقوم بالضغط على الخدمه التي تريدها فمثلا تريد زياده متابعين انستقرام تقوم بالضغط على اول خيار بعدها تقوم بادخال يوزر حساب الانستغرام الاساسي الذي تريد ارسال المتابعين اليه.

بعدها تقوم بالضغط على زر ارسال لتظهر لك صفحه اخرى وهي صوره حسابك الاساسي تقوم بالتاكد من ان هذا الحساب هو الخاص بك بعدها تقوم بكتابه العدد الموجود لديك ثم تقوم بالضغط على ارسال وبهذه الطريقه يتم ارسال المتابعين الى حسابك الاساسي بكل سهوله.

طريقه زيادة لايكات انستقرام موقع hepsitakipci.

اذا كنت تريد زيادة لايكات انستقرام تقوم بالضغط على خدمه اللايكات وتقوم بنسخ رابط المنشور الذي تريد ارسال اللايكات اليه وتقوم بلصقه في الخانه المطلوبه ثم تقوم بالضغط على زر ارسال.

بعد ما تقوم بالضغط على زر ارسال يتم تحويلك الى صفحه اخرى وهي يظهر لك الصوره التي قمت باختيارها وضع الرابط الخاص بها تقوم الان بكتابه العدد الذي تريد ارساله الى هذه الصوره ورشق لايكات انستقرام لها. بعد ذلك تقوم بالضغط على ارسال وانتظار دقائق قليله يتم ارسال المتابعين.

طريقه زيادة تعليقات انستقرام مجاناً.

طريقه زياده التعليقات في الموقع مختلفه قليلا عن بقيه الخدمات فمثلا اذا كنت تريد رشق تعليقات انستغرام لحسابك تقوم بالضغط على خدمه التعليقات وتقوم رابط المنشور الذي تريد ارسال التعليقات اليه.

بعد ذلك تقوم باختيار المنشور وتقوم بكتابه التعليقات التي تريد ارسالها الى المنشور وتقوم بعدها باختيار العدد المطلوب وتقوم بالضغط على ارسال ليتم ارسال التعليقات التي قمت باختيارها بنفسك وكتابتها.

هذه كانت طريقه استخدام الموقع بكل سهوله اتمنى ان تكونوا قد استفدتم من المقال. لا تنسوا مشاركه المقاله في مواقع التواصل الاجتماعي ولاصدقائكم حتى نتمكن من نشر المزيد من مقالات زيادة متابعين انستقرام مجانيه. والان نقوم بالذهاب للدخول الى الموقع من الاسفل.

دخول الموقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى