" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.01$، فلورز شيب "
recent
أخبار ساخنة

موقع take-top الافضل لـ زيادة متابعين انستقرام بدون برامج.

 السلام عليكم ومرحبا بكم في شرح جديد لزيادة متابعين انستقرام اليوم في هذا المقابل سوف نقدم لكم افضل موقع زيادة متابعين انستقرام وهو موقع take-top الروسي.


موقع take-top لزيادة متابعين انستقرام


موقع زيادة متابعين انستقرام مجانا.


هذا الموقع يقدم لنا متابعين انستقرام مجانا لكن بخطوات بسيطه يجب ان نقوم باتباعها كما سوف اقوم بشرحها لكم بالتفصيل. لكي تتمكنوا من زيادة متابعين انستقرام من موقع take-top.


افضل موقع زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي هذا يعني اننا لن نحتاج الى انشاء حسابات وهميه او انشاء حسابات انستقرام جديده لكي نتمكن من زيادة متابعين انستقرام فهذا الموقع يتم ارسال المتابعين من خلاله من خلال يوزر الانستغرام فقط.


زيادة متابعين انستقرام 10k مجانا.

الكثير يسال هل استطيع زيادة متابعين انستقرام 10,000 متابع في اليوم او في الاسبوع او في الشهر حتى. الجواب وبكل بساطه نعم يمكنك ان تقوم بزيادة متابعين انستقرام10k.



 ولكن بطريقه مدفوعه يعني ان تقوم بشراء المتابعين بمقابل النقود. هذا الموقع بيع متابعين انستقرام هو موقع smmiraqi فهو يقدم لك افضل الخدمات باسعار ممتازه جدا وهو مضمون 100%.



موقع زيادة متابعين انستقرام 1000 متابع مجانا.


اما افضل موقع يمكنك من خلاله زيادة متابعين انستقرام الف متابع. فجميع المواقع يمكنك من خلالها ان تقوم بجمع الف متابع ولكن تحتاج الى فتره تكون شهر او اقل.


لان هذه المواقع تقدم لك وخاصه مواقع بدون حساب وهمي تقدم لك القليل من المتابعين واقصاها هو 50 متابع في اليوم ويوجد مواقع تحتاج فيها الى حساب وهمي تقدم لك كل ساعه 50 متابعه واكثر او اقل ومن خلالها يمكنك جمع الاف المتابعين في الشهر.



موقع زيادة متابعين انستقرام وهميين مجانا.

موقع take-top الروسي هو من افضل المواقع التي تقدم لنا خدمه زيادة متابعين انستقرام ولا تقتصر فقط على زيادة متابعين الانستغرام ولكن ايضا يقدم هذا الموقع زيادة لايكات انستقرام بدون حساب وهمي.


وسوف نشرح ايضا طريقه زيادة لايكات الانستغرام بكل سهوله في نهايه المقال كما سوف نقوم ايضا بشرح طريقه زياده متابعين الانستغرام ولكن ما اريده منكم الان هو متابعه الموقع الخاص بنا ونشره لجميع الاصدقاء.


موقع زيادة متابعين انستقرام 500 متابع.

تستطيع من خلال هذا الموقع ارسال 500 متابع بايام قليله من خلال الموقع بكل سهوله فقط بوضع يوزر حساب الانستغرام الخاص بك ولا تحتاج الى تسجيل دخول او الى اي شيء من هذه الاشياء فقط تقوم بوضع المعرف الخاص بك وتقوم بارسال المتابعين والاعجابات الى حسابك.



الطريقه جدا سهله وسوف نقوم بشرحها بالتفصيل من بدايهة الدخول الى الموقع الى حين استلام المتابعين واللايكات المجانيه التي يقدمها لنا الموقع كل 24 ساعه يعني كل يوم لذلك من يفكر ان الموقع يقدم لك زيادة متابعين انستقرام كل ساعه او كل النصف ساعه فهذا الامر غير ممكن.


  • طريقة استخدام الموقع.

طريقه استخدام الموقع سهله جدا سوف اضع لك زر في اسفل المقال زر دخول الموقع تقوم بالضغط عليه ثم يقوم بتحويلك الى صفحه تخطي الروابط بعده صفحه خط الروابط تقوم بالضغط على الرابط جاهز بعد انتهاء عدد ثواني ليتم تحويلك مباشره الى الموقع.


بعد الدخول الى الموقع تقوم بالضغط على ثلاث شخطات في على يمين الشاشه ثم تقوم بالضغط على Free Instagram Promotion ثم بعدها تظهر لك صفحه اخرى وهي من خلالها تقوم باختيار اذا كنت تريد متابعين انستقرام او تريد لايكات انستقرام او تريد زياده مشاهدات فيديو انستغرام.


بعد اختيار الخدمه المطلوبه تقوم بوضع معرف او يوزر حسابك في الانستقرام وتقوم بوضع ايميل موجود في جهازك ارسال تاكيد الارسال الى الايميل وبعدها يتم ارسال المتابعين بكل سهوله الى حسابك وبهذه الطريقه يتم زيادة متابعين انستقرام.


دخول الموقع.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
خطاب الحسيني

تعليقات

المتابعون

google-playkhamsatmostaqltradent