زيادة متابعين انستقرام

اقوى برنامج زيادة متابعين انستقرام مجانا fastgram العربي.

 مرحبا بكم في مقال جديد لزيادة متابعين انستقرام اليوم نقدم لكم افضل برنامج زيادة متابعين انستغرام جديد من خلال هذا التطبيق يمكنك ان تقوم بزيادة متابعين الانستقرام لحسابك.

برنامج زيادة متابعين انستقرام

تحميل برنامج fastgram لزيادة متابعين انستقرام مجاناً.

من خلال شرح اليوم نقدم لك افضل تطبيق زيادة متابعين انستقرام مجانا. تطبيق fast gram هو برنامج جديد ل رشق متابعين انستقرام بالمجان. بخطوان بسيطه جدآ ومجانية بالكامل ومن خلال هذا التطبيق يمكنك زيادة لايكات انستقرام ايضا لأي بوست في حسابك الاساسي.

برنامج fastgram رشق متابعين انستقرام مجاني.

اسهل برنامج زيادة متابعين أنستقرام fastgram مجاني. هذا من البرامج الجديده التي نزلت في ساحه زيادة متابعين الانستغرام حديثا وتطبيق جدا جديد وجميل. وسوف نقوم بشرح التطبيق بالتفصيل وكيفيه زيادة متابعين الانستغرام من خلال هذا التطبيق بكل سهوله.

fast gram برنامج جديد لـ زيادة متابعين انستقرام.

هناك الكثير من البرامج التي تقدم لنا طرق زيادة متابعين انستقرام وبطرق كثيره مختلفه ومنها الجيد ومنها السيء ولكن هذا البرنامج مختلف عن جميع البرامج التي قمنا بذكرها في مقالات سابقا. اقول ان هذا التطبيق مختلف لان هذا التطبيق من تطوير عربي ودائما يكون الفكر العربي مختلف.

  • مميزات وعيوب fastgram.

من تطبيقات الاندرويد او الايفون هناك مميزات وهناك عيوب وسوف نقوم بذكر جميع مميزات هذا التطبيق وجميع عيوب هذا التطبيق نوجدت ونبدأ بالمميزات.

مميزات التطبيق.

  • التطبيق يقدم لك زيادة متابعين انستقرام مجانا.
  • التطبيق يقدم لك زيادة لايكات انستقرام مجانا.
  • التطبيق يقدم لك زيادة تعليقات انستقرام مجاناً.
  • اكواد مجانيه في التطبيق تعطي نقاط مجانيه.
  • يتوفر في التطبيق عده طرق لجمع النقاط.
  • يمكنك نقل نقاط من حساب لأخر عن طريق اليوزر.
  • يمكنك تحميل منشورات انستقرام من التطبيق.

عيوب التطبيق.

  1. لا يتوفر اللغة العربيه في التطبيق.
  2. لا يتوفر زر مشاركه للحصول على نقاط مجانية.
  3. لا يوجد مانع حظر في التطبيق.

كما رأيتم ذكرنا جميع ميزات وعيوب التطبيق بالتفصيل ولا ارى ان هذه العيوب تضر المستخدم فهي عيوب بسيطة جدا ولا تأثر بشيء ابدا ويمكنك استخدام التطبيق بكل سهولة.

طريقة استخدام التطبيق.

اولا يمكن تحميل التطبيق من الاسفل من زر تحميل التطبيق وبعد ذالك تقوم بتسجيل الدخول الى البرنامج من خلال حساب انستقرام جديد او حساب وهمي كما يسميه البعض وهو عبارة عن حساب بدون فائدة.

بعد ذلك تبدأ بجمع النقاط من داخل التطبيق من زر جمع النقاط ويتوفر جمع نقاط يدوي و جمع نقاط تلقائي ويتوفر جمع نقاط من خلال المتابعة والاعجاب و التعليق ومن خلال هذه النقاط يمكنك زيادة متابعين انستقرام مجاناً بكل سهولة.

طريقة الحصول على نقاط مجانية.

يوجد زر في التطبيق وهو زر geft code عندنا ضغط على هذا الزر تظهر لك صفحه يطلب منك ادخال كود للحصول على نقاط مجانيه هذه الكود تقوم بالحصول عليه من خلال قناه التليجرام الخاصه بالتطبيق. بعد الحصول على هذه النقاط تقوم بلصقها في الخانه المطلوبه وبعدها تقوم بالحصول على النقاط مجانا وبدون عمل اي شيء فقط من خلال الكود الذي يتوفر يوميا في القناه.

طريقة رشق متابعين انستقرام fastgram.

بعدين قمنا بجمع النقاط في التطبيق من جميع الطرق التي ذكرناها الان يجب ان نقوم برشق متابعين انستقرام لحسابنا الاساسي. كيف نقوم بذلك نقوم بالدخول الى زر اوردر وبعدها نقوم بالضغط على زر البحث في اعلى يمين الشاشه. بعدها نقوم بكتابه يوزر الحساب الاساسي للانستجرام الخاص بنا. وبعد ذلك نقوم بالضغط على بحث ليظهر لنا الحساب ونقوم باختيار الحساب. وبعدها نقوم بالضغط على زر. followers order اذا كنا نريد رشق متابعين انستقرام ونقوم بالضغط على احد المنشورات اذا كنا نريد زيادة لايكات الانستغرام او تعليقات الانستقرام.

هذه طريقة استخدام برنامج fastgram و زيادة متابعين انستقرام مجاناً والان نذهب للتحميل المباشر للتطبيق من الاسفل.

تحميل البرنامج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى