زيادة متابعين تيكتوك

اقوى برنامج زيادة متابعين تيكتوك TIKTOLY APK.

 مرحبا بكم في مقال جديد اليوم مقالنا مختلف عن بقيه المقالات مقال اليوم هو زيادة متابعين تيك توك بطريقه سهله جدا. من خلال برنامج زيادة متابعين تيك توك Tiktoly.

اقوى برنامج زيادة متابعين تيكتوك

افضل برنامج زيادة متابعين تيكتوك.

تطبيق تيك توك من اقوى التطبيقات التي بدات بالانتشار كثيرا في العالم وخاصه في العالم العربي. واصبح الجميع لديه حساب تيك توك. الصغار قبل الكبار. وبدا الجميع يبحث عن طريقة زيادة متابعين تيك توك لحساباتهم. فمن خلال تطبيق TikToly يمكنك زيادة متابعين تيك توك بسهولة.

سوف نقوم بشرح طريقه عمل التطبيق وكيفيه زيادة متابعين تيك توك من خلال هذا التطبيق الجميل. طريقه استخدام التطبيق مختلفه عن بقيه التطبيقات التي قمنا بشرحها لذلك يجب ان تركز على الشرح جيدا. 

اقوى برنامج زيادة متابعين تيكتوك Tiktoly.

يمكنك زيادة متابعين تيك توك بطريقه خرافيه جدا وباعداد كبيره جدا. من خلال تطبيق تيك تولي لـ زيادة متابعين التيكتوك بطريقة مجانية وسهلة وبخطوات بسيطة يمكنك رفع تفاعل تيكتوك.

اذا كنت تبحث عن طريقه زيادة متابعين تيك توك مجاناً فانصحك بان تركز في هذه المقاله جيدا وتقوم بقراءه كل محتوى المقال حتى تتمكن من زيادة متابعين تيك توك مجانا بطريقه جدا سهله.

برنامج زيادة لايكات تيكتوك.

التطبيق لا يقتصر فقط على زياده متابعين تيك توك ولكن ايضا يقدم جميع الخدمات التي تحتاجها في حسابك على تطبيق TikTok. والخدمات التي يقدمها وابرزها هو زياده لايكات تيك توك مجانا. فيمكنك من خلال هذا التطبيق زياده لايكات تيك توك لمنشورات الحساب.

برنامج زيادة مشاهدات تيكتوك Tiktoly.

كمان انا نحتاج الى زيادة متابعين تيك توك في حسابنا وايضا نحتاج الى زياده لايكات تيك توك ايضا بالطبع سوف نحتاج الى زيادة مشاهدات تيك توك في الحساب حتى يتبين ان الفاعل حقيقي والكتابعين متفاعلين وهذا الامر يفيد ب زيادة متابعين تيكتوك حقيقين.

برنامج زيادة مشاركات تيكتوك حركة اكسبلور.

في هذا التطبيق ايضا يمكنك زياده مشاركه تيك توك في حسابك الزر اللذي يسميه اغلب العرب هو زر حركه الاكسبلور. يعني من خلال هذا التطبيق يمكنك زياده حركه الاكسبلور في تيك توك بطريقه مجانيه بخطوات جدا سهله وبسيطه.

ولا ننسى ايضا ان التطبيق يقدم لنا زيادة تعليقات تيك توك مجاناً فيمكنك من خلال نفس هذا التطبيق وهو تطبيقtiktoly ان تقوم بزياده تعليقات منشور التيك توك. وكل هذه الخدمات التي قمنا بذكرها هي خدمات مجانيه بالكامل.

طريقة استخدام برنامج TikToly.

اولا عندما تقوم الى الدخول الى التطبيق يقوم بطلب منك بالدخول من خلال انشاء ايميل في التطبيق وتقوم باختصار كل هذا الامر وتقوم بتسجيل الدخول من خلال جوجل وتقوم باختيار احد الحسابات الموجوده في جهازك بكل اختصار.

بعدها يتم تسجيل الدخول الى التطبيق بكل سهوله. وهنا يجب ان تقوم بتسجيل الدخول في من خلال حساب تيك توك وهمي. تقوم بالضغط على زر Earn Coins ثم تقوم بعد ذلك بالضغط على الزر الاول وهو زر Eliminated Coins بعد ذالك تقوم بالضغط على زر LINK TIKTOK ACCOUNT.

بعد ذلك سوف تظهر لك شاشه يوجد بها كود تقوم بنسخ هذا الكود ثم تقوم بالضغط على زر ACTIVATE DEVICE. بعد ذلك يقوم بطلب منك بادخال يوزر وباسورد الحساب الوهمي في التيك توك تقوم بتسجيل الدخول بالحساب ثم بعد ذلك يطلب منك ادخال كول تقوم بكتابه الكود الذي قمت بنسخه في بدايه التطبيق ثم بعد ذلك تقوم بالضغط على زر verify ACTIVATE وبعد ذلك يتم تسجيل الدخول في التطبيق بكل سهوله.

طريقة جمع النقاط في التطبيق.

في نفس الخانه التي ذكرناها لتسجيل الدخول هناك سوف تظهر لك واجهه جمع النقاط وتقوم بالضغط على زر فولو اذا كنت تريد جمع النقاط ومن هنا تستطيع جمع النقاط من خلال المتابعين واللايكات والمشاهدات بكل سهوله من خلال الضغط على الزر باللون الاخضر ليتم تحويلك الى تطبيق التيك توك ويجب ان تقوم قد قمت بفتح حسابك الوهمي في تطبيق التيك توك وتقوم بالبدء بجمع النقاط بكل سهوله.

طريقة رشق متابعين تيكتوك.

الان يجب ان نقوم بشرح طريقه رشق متابعين التيك توك وايضا طريقه رشق لايكات تيك توك وطريقه رشق مشاهدات تيك توك وطريقه رشق مشاركات تيك توك وايضا طريقه رشق تعليقات تيك توك.

بعد جمع النقاط العدد المطلوب في التطبيق هناك الواجهه الرئيسيه في التطبيق يوجد عده ازرار ومنها GET FOLLOWER و GET LIKER و GET VIEWS  و GET SHARE. هذه الازرار هي ارسال متابعين وارسال لايكات وارسال مشاهدات وارسال مشاركات وارسال تعليقات.

تقوم باختيار الزر الذي تريده فمثلا نقوم باختيار زر ارسال اللايكات. في زر ارسال اللايكات وجميع الخدمات تقوم بلصق رابط المنشور. اما في طريقه زياده متابعين التيك توك تقوم بكتابه يوزر الحساب الخاص بك الاساسي وبعدها تقوم باختيار عدد المتابعين مقابل النقاط وتقوم بارسال المتابعين الى حسابك الاساسي بكل سهوله.

هذه كانت طريقه زيادة متابعين تيك توك من خلال تطبيق TIKTOLY اتمنى لكم يوم سعيد والى اللقاء في شرح اخر اما الان نذهب لتحميل البرنامج من الاسفل.

تحميل البرنامج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى