زيادة لايكات انستقرامزيادة متابعين انستقرام

تحميل برنامج Asiafollower الجديد ل زيادة متابعين انستقرام بسرعة خيالية.

 مرحبا بكم متابعينا الكرام في شرح جديد اليوم لطريقه تحميل برنامج اسيا فالور لزيادة متابعين انستقرام الجديد. تطبيق Asia follower الجديد يعتبر من افضل التطبيقات الخاصه بزيادة متابعين الانستقرام.

اسرع زيادة متابعين انستقرام 2023 اسيا فلور الجديد.

تطبيق سوف نتكلم اليوم عن كل مميزات هذا التطبيق وطريقه استخدامه وكيفيه جمع النقاط وطريقه الحصول على زيادة متابعين انستقرام مجانا من هذا البرنامج باسهل طريقه ممكنه سوف تتمكن من تزويد متابعينك على انستغرام.

برنامج Asia follower طريقك الى النجاح في الانستقرام فهو يقدم لك خدمات Instagram مجانية مثل زيادة متابعين انستقرام و ايضا زيادة لايكات أنستقرام و كذالك زيادة تعليقات انستقرام وكل هذا بالمجان وبدون دفع حتى سنت واحد.

تحميل برنامج زيادة متابعين انستقرام Asia follower.

طريقة تحميل برنامج Asia follower مباشر من ميديا فاير بأسهل طريقة. من خلال الضغط. على زر تحميل البرنامج الموجود في اسفل نهاية المقال. بعدها يتم تحويلك الى صفحة تخطي الروابط و عداد الثواني. بعد انتهاء العداد قم بالضغط على الرابط جاهز. بعدها يتم تحويلك مباشر الى MediaFire وقم بتحميل التطبيق مباشر بهذه السهولة فقط.

اما عن طريقة استخدام البرنامج فسوف نقوم ايضا بشرح تفصيلي كتابي الان لكيفية استخدام التطبيق من الصفر حتى النهاية و زيادة متابعين انستقرام لحسابك من التطبيق بكل سهولة وسلاسة.

طريقة استخدام برنامج Asia follower.

اولا يجب ان نقوم بتسجيل الدخول الى التطبيق ب حساب انستقرام وهمي. وطريقة أنشاء حساب انستا وهمي سهلة جداد من خلال Instagram وكأنك تنشأ حساب عادي وبعدها تقوم بأدخاله في التطبيق و تسجيل الدخول بكل سهولة الى التطبيق.

بعد تسجيل الدخول الى التطبيق تضهر واجهة البرنامج الرئيسية ومن خلالها يتم استخدام التطبيق بكل سهولة من خلالها يتم جمع النقاط بعدة طرق في التطبيق وايضا رشق متابعين انستقرام لحسابنا الاساسي بكل سهولة و مجاناً.

طريقة جمع النقاط في اسفل واجهة التطبيق يوجد زر جمع يدوي عند الضغط عليه يتم منحك نقطه واحد لكل ضغطه اما زر الجمع التلقائي فيتم جمع النقاط عند تشغيله تلقائياً بدون اي حركه او استخدام من جانبك ولكن عند تشغيله انصحك بتشغيل زر مانع الحضر لكي لا يتم حضرك بسرعه في التطبيق.

وبهذه الطريقة يمكنك جمع النقاط في التطبيق بسهولة تامه. وانت قم بأختيار الطريقة التي تناسبك لجمع النقاط في البرنامج وقم بأرسال المتابعين او الاعجابا والتعليقات الى حسابك.

طريقة رشق متابعين انستقرام.

بعد ان تقوم بجمع النقاط الكاقيه في التطبيق يمكنك ان تقوم بطلب متابعين انستقرام او لايكات انستقرام او تعليقات انستقرام من التطبيق مقابل النقاط الموجودة لديك ف مثلا 50 متابع نقابل 100 نقطه وبعذه الطريقة يتم احتساب النقاط مقابل المتابعين والاعجابات والتعليقات.

الان بعد جمع النقاط تقوم بالضغط على زر الورقة في اسفل يميل الشاشة وتقوم بعدها بالضغط على زر طلب متابعين وبعدها تقوم بكتابة يوزر حسابك الاساسي في خانة username ثم تقوم بالضغط على زر البحث ليصهر حسابك الاساسي بدلاً من الوهمي ثم تنزل قليلا وتقوم بتحديد عدد المتابعين المطلوب وبعدها تقوم بالضغط على ترتيب ليتم ارسال المتابعين مباشر.

سرعة التطبيق رهيبة جداد فلو قمت بطلب 10الاف متابع سوف يتم ارسالها خلال دقيقه فقط. وكذالك الاعجابات والتعليقات. اما الان فنذهب الى تحميل التطبيق و ايضا مشاهده فيديو شرح التطبيق عمليا في اليوتيوب من الاسفل فوق زر التحميل . ولا تنسو مشاركة المقال مع الأصدقاء ليتمكنو من زيادة متابعين انستقرام لحساباتهم ايضا ونكون نحن وانتم سبباً في اسعاد شخص والى اللقاء في شرح مختلف.

تحميل البرنامج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى