تطبيقات اندرويد

مراقبة واتس اب اي شخص من خلال الهاتف تطبيق WaBox

 مراقبة الواتساب من خلال تطبيق WAbox والسبب الرئيسي الذي قد يدفع الكثيرين ليقومو بالتجسس ومراقبة بعضهم البعض او مراقبة احبائهم هو عدم وجود عامل الثقة، وازدياد الشكوك بين بعض بالإضافة  لوجود الفضول الذي نجده دائما حاضرا في نفوس الكثيرين،.

مراقبة واتساب حبيبتي

افضل برامج مراقبة الواتساب من الموبايل.

 فلهذا يرغب الكثيرون في كشف او مراقبة الشخص المستهدف من خلال برنامج واتس اب، لكن هناك جانب آخر إيجابي وهو بأستطاعة الآباء او اولياء الامور على مراقبة نشاطات أبنائهم على تطبيق الواتساب،.

 لذلك احضرنا لكم أفضل التطبيقات المجانية والتي ستفتح لك مجال المراقبة والتعقب على من تريد مراقبته من خلال تطبيق الواتساب بواسطة كود محدد او رقم الهاتف، كما أن هذه التطبيقات سوف تفتح لكم الأبواب لكشف كافة التحديثات في عالم التكنولوجيا ومساعدتك على التخلص من هاجس الشك ومعرفة ما يدور حولك.

أهم البرامج لمراقبة الواتساب من الهاتف

  •  واتساب يطرح ميزة جديدة رائعة طار انتظارها لتحسين تجربة المستخدمين

يوجد الكثير من الفيديوهات التي تعمل على تقديم بعض التطبيقات الكاذبة، والتي يزعم انها تقدم او تعطيك القدرة على التجسس ومراقبة واتس اب اي شخص بواسطة رقم الهاتف، لكننا من خلال هذا المقال تعمدنا تقديم أفضل 3 برامج والأكثر ضمان وثقة :-.

أولاً :- تطبيق Wlog

  • يتميز التطبيق بواجهة سلسة وسهلة الاستخدام.
  • التطبيق متاح لجميع البلدان بالمجان.
  • يقدم البرنامج خدماته بدقة عالية.

سهولة العمل عليه فقط ما عليك سوى إدخال رقم جوال الشخص الذي تريد مراقبته لتكشف عن كل معلوماته التي يخبئها في الواتساب الخاص به.

  • يمكنك من خلال التطبيق مراقبة واتس اب أي شخص حتى ولو حذف رقم او اسمك.

ثانيًا: تطبيق OnLog

  • الهدف الرئيسي من البرنامج هو مراقبة الآباء لأبنائهم والاطمئنان عليهم وما يفعلوه ومذا يتصفحون وعن مذا يبحثون.
  • البرنامج يتميز بواجهة جميلة وسهلة للغاية.
  • البرنامج مجاني بالكامل.
  • يوفر لك ميزة المراقبة من خلال تقنية ال GPS.
  • يمكنك استخدامه على جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • يقدم لك تصاميم رائعة وخدمات فورية.

ثالثًا:- waBox

عند استخدام تطبيق WaBox كل ما ستحتاجه هو الدخول الى صفحة واتس اب ويب من خلال هاتفك ثم تقوم بالدخول الى الواتس اب الرسمي من خلال هاتف الضحية ثم تقوم بالضغط على الاجهزة المرتبة ثم تقوم بأخذ صورة للكود الموجود في جهازك وسيتم فتح واتساب الشخص في هاتفك مباشر بهذه الخطوات البسيطة يمكنك معرفة كل ما يفعله على واتساب.

يتميز هذا التطبيق بميزة قفل التطبيق برمز كلمة مرور وذلك ليتمكن من منع المتطفلين وجعل المراقبة الخاصة بك سرية للغاية.

 

  1. انتبه

إن معظم تطبيقات المراقبة والتجسس تمنحك تجربة مجانية لفترة وجيزة، وبعدها يطلب منك دفع مبالغ لفتح الميزات مرة اخرى، ولكن من خلال حيلة ذكية وبسيطة يمكنك استخدامها بطريقة مجانية طوال الوقت من خلال الولوج إلى مدير التطبيقات ومسح بيانات التطبيق ثم فتحه من جديد وسيعمل معك بهذه الطريقة مجانًا.

اذا كنت تعرف طرق اخرى لمراقبة واتساب شخص اخر فيمكنك كتابة فكرتك من خلال ترك تعليق في خانة التعليقات بأسم التطبيق او الطريقة التي يمكننا من خلالها مراقبة واتساب اي شخص.

اذا كان لديك حبيبة فيمكن من خلال تطبيق waBox مراقبة حبيبتك على واتساب بسهولة ومعرفة مع من تتكلم ومعرفة كل شيء عنها بخطوات سهلة جدا.

هذه كانت خطوات عمل برامج التجسس على واتس اب اي شخص من خلال الهاتف بكل بساطة اتمنى ان اكون قدمت لكم ماهو مفيد اذا اعجبك المقال لاتنسى مشاركة في برامج التواصل الاجتماعي دمتم بخير والى اللقاء في شرح اخر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اضغط هنا لتحميل تطبيق wlog.

اضغط هنا لتنزيل تطبيق Onlog.

اضغط هنا لتحميل تطبيق waBox.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى