" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.01$، فلورز شيب "
recent
أخبار ساخنة

اسرع برنامج زيادة متابعين انستقرام في 2023 تطبيق لايك بلاس

 مرحبا بكم في فيديو جديد لـ زيادة متابعين انستقرام برنامج جدا خرافي بخطوات بسيطه يمكنك زيادة متابعين انستغرام.


زيادة متابعين انستقرام


اسرع برنامج زيادة متابعين انستقرام 2023.

هذا البرنامج هو اسرع برنامج لزيادة متابعين الانستقرام في عام 2023 لذلك اريد منك فقط التركيز، لانني سوف اشرح لك كيفية زيادة متابعين انستجرام من خلال هذا البرنامج الرهيب.



افضل تطبيق زيادة متابعين انستا مجاناً.

هذا البرنامج هو من البرامج الجديده، التي تقدم لك خدمات  Instagram مجانا، وهذا البرنامج لا يعتمد فقط على المتابعين ولكن يقدم لك جميع الخدمات التي تحتاجها في تطبيق الانستغرام لحسابك.


الخدمات التي يقدمها البرنامج.



الخدمات التي يقدمها هذا التطبيق مجانا بكل سهوله لكن بخطوات بسيطه يجب ان تتبع هذه الخطوات وكيفيه استخدامها بكل سهوله ركز معي جيدا حتى تتمكن من زياده متابعين انستكرام لحسابك.


طريقة تسجيل الدخول الى البرنامج.

طريقه تسجيل الدخول الى البرنامج سهله جدا لكن يجب ان يكون لديك حساب انستغرام وهمي، اقصد بالحساب الوهمي هو حساب جديد او قديم ولكن لا يتوفر به متابعين او انت لا تكون بحاجه له، دخول الى التطبيق وتقوم بالضغط على تسجيل الدخول وتقوم بكتابه يوزر وباسورد الحساب الوهميه وتقوم بالضغط على زر تسجيل الدخول.



طريقة جمع النقاط.

طريقه جمع النقاط في التطبيق يتوفر طريقتين لجمع النقاط في التطبيق الطريقه الاولى وهي الطريقه الاعتياديه تبادل المتابعه واللايك والطريقه الثانيه من خلال الكود لذلك تابع معي جيدا حتى تستطيع الحصول على اكواد مجانيه يومياً.


عند تسجيل الدخول الى البرنامج سوف تظهر لك واجهه التطبيق الرئيسيه، وفي وسط الصفحه الرئيسيه للتطبيق، يوجد عده ازرار من خلال هذه الازرار يمكنك ايضا جمع النقاط من خلال المتابعه واللايك والكومنت والمشاهده ويوجد ايضا زر لجمع النقاط من خلال كل هذه الخدمات بضغط الزر واحد.


جمع النقاط اليدوي من خلال الضغط على زر follow وكل ضغط على هذا الزر يمكنك الحصول على نقطه واحده في التطبيق، اما الجمع التلقائي في التطبيق من خلال الضغط على زر auto follow سوف يتم بدا الجمع التلقائي في التطبيق بدون عمل اي شيء من جانبك.



اما الزر الثالث للجمع النقاط وهو جمع النقاط التلقائي من خلال عده حسابات، اقصد بهذا الزر هو ان تقوم بتسجيل الدخول في البرنامج بعده حسابات وهميه وتقوم بالضغط على هذا الزر ويقوم بجمع النقاط بكل الحسابات بضغطه الزر فقط من خلال الضغط على زر follow changer.


  • طريقه جمع النقاط من خلال الكود.


في اسفل الصفحه الرئيسيه للتطبيق يوجد زر Home تقوم بالضغط عليه ثم تقوم بالنزول الى الاسفل والضغط على زر join to Chanel, هذا زر سوف يتم تحويلك الى قناه التليجرام الخاصه بالتطبيق, وفي هذه القناه نشر اكواد يوميا تقوم بنسخ الكود الذي يكون بهذا الشكل كما موجود في الصوره في الاسفل.


كود زيادة متابعين انستقرام


بعدها تعود الى التطبيق وتقوم بالضغط على زر geft code وتقوم بلصق الكود في الخانه المطلوبه وثم تقوم بارسال الكود ويتم الحصول على 100 نقطه للمتابعين و 100 نقطه لبقيه الخدمات بالمجان.


طريقة رشق متابعين انستقرام.


بعد جمع النقاط في التطبيق كيف نقوم بارسال النقاط الى متابعين انستغرام او لايكات انستغرام او من التعليقات انستغرام او مشاهدات على الانستغرام، نقوم بالضغط على زر order في اسفل التطبيق،


ثم نقوم بالضغط على زر order for others وين اقوم بكتابه يوزر الحساب الاساسي في الانستغرام الخاص بنا ونقوم بالضغط على زر search ، بعدها سوف تظهر لنا صوره الملف الشخصي الخاص من الاساسي في الانستغرام بدل الحساب الوهمي،.


الان نقوم باختيار العدد الذي نريد ارساله اذا كان متابعين او لايكات او مشاهدات ونقوم بتحديد العدد مقابل النقاط الموجوده لدينا ونقوم بالضغط على ارسال، وبهذه الطريقه قمنا بزياده متابعين انستغرام لحسابنا.


رشق متابعين انستقرام


اتمنى ان تكون هذه المقاله مفيدة لكم لا تنسوا مشاركه المقال في مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد اكثر عدد ممكن من برامج زياده متابعين انستقرام التي نقدمها، ولا تنسوا مشاهده شرح البرنامج في قناتي على اليوتيوب في الاسفل، 


مشاهدة الشرح.




تحميل البرنامج.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
خطاب الحسيني

تعليقات

المتابعون

google-playkhamsatmostaqltradent