" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.01$، فلورز شيب "
recent
أخبار ساخنة

موقع global smm الروسي لزيادة متابعين انستقرام

 زيادة متابعين انستقرام أصبح اليوم واحد من أهم الأشياء لدى مستخدمين تطبيق Instagram  خاصة من يرغبون بالحصول على ارقام كبيرة من متابعين الانستقرام لإثبات ثقة ومصداقية حساباتهم أمام الزوار ، خاصةً الحسابات التجارية التي تقوم بعرض منتجاتها للبيع أو تقدم خدمات.


زيادة متابعين انستقرام



موقع زيادة متابعين انستقرام روسي.

اهلا ومرحبا بكم متابعين مدونة شروحات الملك ، كما تعلمون جميعاً يقوم غالبية مستخدمي تطبيق Instagram بالبحث عن طرق سهلة ومجانية لزيادة متابعين انستقرام لحسابهم بدون تعب لذالك سوف أقدم لكم موقع رائع يمكنك من خلاله الحصول على زيادة متابعين الأنستقرام مجاناً.



ماهو موقع global smm؟.



موقع global smm هو موقع روسي وواحد من اروع المواقع التي تقدم خدمات زيادة متابعين انستقرام وغيرها على مواقع التواصل الأجتماعي بأسعار رخيصة جدا ومنافسة للمواقع الأخرى الكثيرة ولكن ما يميز هذا الموقع هو أنه يوفر أدوات كثيرة من خلالها يمكنك الحصول على متابعين و اللايكات مجانا في جميع برامج التواصل الاجتماعي وفي هذه المقالة سوف نشرح لك طريقة الأستفادة من هذه الأدوات المجانية.



أيضاً موقع global smm يوفر لك العديد من الميزات الرائعة التي لن تجدها بمواقع أخرى مشابهة ومن ابرز هذه الميزات:.



الأدوات المجانية التي تستطيع من خلالها تزويد عدد المتابعين للحسابات العامة والخاصة أو اللايكات للمنشورات أو المشاهدات للفيديوهات وحتى مشاهدات ستوري انستقرام



وسهولة أستخدام الموقع فهو مصمم بشكل رائع و بسيط لن يطلب منك أي شاء مقابل أستخدام الأداة المجانية يكفي رابط الحساب.



اما الافضل هو أن الموقع آمن جدا فهو لا يطلب منك تسجيل حسابك في انستقرام لكي تستطيع الحصول على متابعين فقم من خلال الرابط.



شرح موقع زيادة متابعين حساب انستقرام.



يمكنك زيادة متابعين انستقرام مجاناً من خلال الأداوات التي يوفرها لنا موقع global smm ولكن تستطيع زيادة 10 متابعين فقط لكل حساب يومياً ، بمعنى لكي تحصل على 10 متابعين مرة اخرى لنفس الحساب عليك ان تقوم بأنشاء حساب جديد في الأداة مرة أخرى او الانتضار ل اليوم التالي.


وطريقة أستخدام الموقع يجب عليك القيام أولاً بالدخول للموقع بالضغط من خلال الزر في الاسفل دخول الموقع ثم سيتم فتح صفحة جديدة خاصة بالموقع ومن خلال هذه الصفحة أنزل للأسفل لتجد حقل يطلب منك وضع رابط حسابك في انستقرام به.




وأيضاً يجب عليك القيام بكتابة الكلمة الموجودة في الصورة التي تظهر لك للتحقق من انك حقيقي وليس برنامج روبوت افعل ذلك بشكل صحيح ثم أضغط على زر يحفظ وسوف صصلك عدد المتابعين خلال دقيقتين.


شرح زيادة لايكات انستقرام.


يمكنك زيادة لايكات انستقرام على المنشورات من صور او فيديوهات من خلال نفس الموقع مجانا من الخدمة التي يوفرها موقع global smm ولكن يمكنك أستخدامها مرة واحدة لكل منشور واحد بنفس طريقة المتابعين ، ولأستخدامها مرة أخرى لنفس المنشور عليك المحاولة بعد 24ساعه.


وطريقة أستخدام الموقع يجب عليك الدخول لصفحة الموقع  الخاصة بـ زيادة اللايكات من خلال الضغط على زر الموقع هنا global smm  بعدها سيتم فتح لك صفحة قم بالنزول لأسفل الصفحة لكي تظهر لك الأداة.




بعدها سوف يطلب منك نسخ رابط الصورة او الفيديو ولصقه في الخانة المطلوبة والقيام بكتابة الأحرف الموجودة بالصورة الصغيرة بنفس الطريقة لعمل تحقق انك لست روبوت قم بفعل الطريقة بشكل صحيح ثم اضغط على زر الحفظ وسوف يتم تسجيل طلبك وسوف يتم زيادة اللايكات على الفيديو او الصورة خلال دقائق قليلة فقط.


شرح زيادة مشاهدات فيديو انستقرام.


يمكنك ايضا من خلال الأداة المجانية التي يقدمها موقع global smm زيادة مشاهدات لفيديوهاتك في الانستقرام الخاصة بك او آي فيديو آخر مجاناً ولكن مرة واحدة يومياً لكل فيديو كما ذكرنا سابقا.


طريقة أستخدام الطريقة المجانية لزيادة مشاهدات فيديو الانستقرام، يجب عليك اولا القيام لصفحة الموقع الخاص بأداة زيادة المشاهدات اضغط على زر اس الموقع هنا global smm وسوف تفتح لك صفحة قم بالنزول لأسفل الصفحة حتى يظهر لك الحقل المطلوب.




يجب عليك وضع رابط الفيديو المطلوب في الحقل الأول ومن ثم كتابة الرمز في الصورة الصغيرة في الخانة الثانيه وهو عبارة عن عملية تحقق انك لست برنامج روبوت للتأكد من انك شخص حقيقي ، وبعدها قم بالضغط على كلمة حفظ وسوف يتم تسجيل طلبك بكل سهولة وسوف تصلك المشاهدات خلال دقائق قليلة.




قمنا بشرح جميع ميزات الموقع و قد وصلنا لنهاية شرحنا لموقع global smm يمكنك مشاهدة شرح الموقع بالكامل من خلال الفيديو التالي في نهاية المقال ، ولا تنسو مشاركة المقال مع المهتمين لزيادة متابعين انستقرام ، والى اللقاء.


دخول الموقع.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
خطاب الحسيني

تعليقات

المتابعون

google-playkhamsatmostaqltradent