انشاء ارقام واتس اب امريكيه

افضل برنامج انشاء رقم امريكي للواتساب جديد ktb

 طريقه انشاء رقم امريكي للواتساب بكل سهوله من خلال برنامج اليوم يمكنك الحصول على رقم امريكي للواتساب او التليجرام.

انشاء رقم امريكي للواتساب



برنامج انشاء رقم امريكي للواتساب.


2nr الجديد يمكنك من خلاله الحصول على اكثر من عشره ارقام يوميا بكل سهوله بخطوات بسيطه، من خلال هذه الارقام تفعيل الواتساب برقم بولندي، تمكن من انشاء رقم وهمي للواتساب تابع معي.


الكثير منا يبحث عن طريقه ما للحصول على ارقام امريكيه للواتساب، او حتى انشاء ارقام بولنديه للواتساب، او كمان نسميها ارقام وهميه للواتساب.


برنامج عمل رقم امريكي للواتس اب.


الرقم الامريكي في الاونه الاخيره اصبحت صعبه جدا، لان جميع التطبيقات اصبحت لا تعمل، وحتى التطبيقات التي تعمل اصبحت مقابل دفع اموال لكل رقم تحصل عليه، ولكن من خلال تطبيق 2nr يمكنك انشاء رقم امريكي للواتساب.



طريقه عمل البرنامج سهله جدا، ولكي تتمكن من انشاء رقم بولندي للواتساب، يجب عليك ان تتبع الخطوات التي سوف اذكرها في هذا المقال، حتى تتمكن من عمل رقم بولندي للواتساب، مدى الحياه،


برنامج انشاء رقم بولندي للواتس اب.


برنامج 2nr الروسي لعمل ارقام بولنديه للواتساب، بدون اي مشاكل والتطبيق يمكنك الحصول على اكثر من عشره ارقام يوميا من خلاله، ويمكنك حجز ثلاث ارقام في مره واحده، ومده استخدام الارقام ثلاثه ايام،


سوف نقوم بذكر كيفيه انشاء الرقم وكيفيه انشاء حساب في التطبيق وكيفيه الحصول على كود التفعيل في الواتساب او اي تطبيق اخر تقوم بتفعيله من خلال هذا البرنامج. برنامج ارقام بولنديه للواتس اب.


طريقه عمل البرنامج.

 

بعد التحميل من اسفل المقاله، تقوم بالدخول الى التطبيق وتقوم بالضغط على زر، registration بعد ذلك تظهر لك واجهه تسجيل في البرنامج، هناك عده طرق لانشاء حساب في البرنامج، يمكنك انشاء حساب من خلال.


  1. البريد الالكتروني.
  2. الجيميل.
  3. الفيسبوك.


هذه الخطوات يمكنك انشاء حساب من خلالها البريد الالكتروني تقوم بوضع بريد الكتروني ثم باسورد وتقوم بانشاء الحساب اما الجيميل فتقوم بالضغط عليه وتقوم باختيار الحساب الذي تريده ومباشره يتم انشاء الحساب والفيسبوك تقوم بربطه بحسابك في الفيسبوك ليتم انشاء الرقم مباشره،.



بعد انشاء الحساب في التطبيق، هناك زر + تقوم بالضغط عليه ثم تظهر لك صفحة اخرى في اعلى هذه صفحه ، يمكنك رؤيه الرقم الذي سوف يظهر لك وتستطيع تغيير الرقم من خلال تحديث الصفحه، ولكي تتمكن من حفظ الرقم يجب ان تقوم بكتابه اسم للرقم وبعدها تقوم بالضغط على save في اعلى الصفحه وتقوم بحفظ الرقم.



تفعيل الواتس اب برقم بولندي.


تقوم بحفظ الرقم وتقوم بالذهاب الى الواتساب، بعد ذلك في خانه الكوت تقوم بكتابه48 وهو كود دوله بولندا، وفي خانه الرقم تقوم بنسخ الرقم الذي اخذته من التطبيق، بعدها تقوم بالضغط على موافق، سوف يتم ارسال الكود الى التطبيق، تقوم بالذهاب الى الرسائل في التطبيق لتجد الكود المكون من سته ارقام، تقوم بنسخه ولصقه في الواتساب وتفعيل نسخه الواتساب بكل سهوله برقم بولندي، بعد ان تم إنشاء رقم بولني للواتس اب،


كيف سوف نقوم بالمحافظه على الرقم مدى الحياه، يقوم بالدخول الى الاعدادات في الواتساب ثم نقوم بالضغط على امان ثم نقوم بالضغط على تحقق بخطوتين ونقوم بتفعيل التحقق بخطوتين من خلال كتابه رمز، وبعدها وضع بريد الكتروني مفعل في جهازنا، ونقوم بالتاكيد الايميل، وبهذه الطريقه قمنا بالتاكيد الرقم مدى الحياه ولن يستطيع احد تفعيل هذا الرقم،.


طريقه انشاء رقم امريكي للواتساب بكل سهوله اتمنى ان تكونوا قد استفدتم من المقال، لا تنسوا مشاركه المقال في مواقع التواصل الاجتماعي ومشاهده الفيديو الخاص بالتطبيق في الاسفل ثم بعدها تقوم بتحميل التطبيق واستخدامها بكل سهوله لانشاء رقم بولندي للواتساب،


للتحميل من سوق بلي – اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى