زيادة متابعين انستقرامزيادة مشاهدات ستوري انستقرام

تحميل برنامج متابعين توربو اخر اصدار اقوى تطبيق زيادة متابعين انستقرام.

 مرحبا بكم في شرح جديد ل برنامج متابعين توربو لزيادة متابعين انستقرام البرنامج الرهيب السريع.

زيادة متابعين انستقرام



برنامج متابعين توربو زيادة متابعين انستقرام.

تطبيق متابعين توربو رشق المتابعين الانستقرام عدد غير محدودة طريقة مثالية للترويج لحسابك على Instagram عرب حقيقيين مجانا بدون مواقع من افضل البرامج.


عن استخدامك لتطبيق turbo followers لزيادة حساب انستجرام لن تحتاج ل موقع لتزويد حسابك ب متابعيين و لايكات فلورز زياده أفضل طرق الرشق ل حسابات انستغرام مجاناً سوف تبحث بالتأكيد عن كيفية زيادة متابعين انستقرام.


برنامج اتباع توربو لزيادة متابعين الانستا.

الكثير من المستخدمين اليوم يبحثون عن افضل برامج و مواقع و الطرق وزيادة متابعين انستا متفاعلين ويوجد العديد من طرق رشق متابعين انستغرام.


ومن خلال برنامج توربو فالور يمكنك الحصول على متابعين انستجرام بطريقة سهلة للحصول على فلورز الانستجرام مجاني بدون الحاجة ل المواقع التجارية لزياده متابع حقيقي.



طريقة استخدام التطبيق.

ماهي افضل طريقة لأستخدام التطبيق وتزويد متابعينك لحساب الانستا متابعين و ايضا زيادة مشاهدات ستوري انستقرام. ويعتبر كأفضل الطرق للترويج ل قصة انستقرام الخاصة بك.


هل تحتاج حساب انستقرام اخر غير حسابك الاساسي. بالتأكيد نعم كل شخص يقوم بأستخدام هذا التطبيق هو بحاجة لحساب انسقرام وهمي لأستخدام التطبيق.


طريقة تسجيل الدخول الى التطبيق.

بعد تحمل البرنامج تقوم بالدخول ثم الضغط على زر تسجيل الدخول ثم اختيار اللغة بعدها تقوم بكتابة معلومات الحساب الوهمي للانستقرام وتقوم بتسجيل الدخول.


بعدها تضهر لك صفحة التطبيق الرئيسية ل برنامج turbo follower apk ويوجد عدد كبير من الازرار داخل البرنامج وسوف نقوم بشرح تفصيلي لجميع الازرار في وقت قصير سوف يكون لديك حساب بعدد متابعين أكثر من غالبية الناس.


  • الازرار الرئيسية في التطبيق.
  1. الحصول على نقاط.
  2. الحصول على متابعين
  3. متجر.
  4. menu.

نبدأ بشرح الزر الاول عن الضغط عليه تضهر لك صفحة جمع النقاط في التطبيق. اولا في الاعلى عدد النقاط الموجود لديك. وفي الاسفل المستطيل الاخضر هو لجمع النقاط اليدوي. لكل ضغطة زر تحصل على نقطة في التطبيق.


 الزر الثاني هو الجمع التلقائي عن الضغط عليه وتفعيله يبدأ التطبيق تلقائيا بجمع النقاط بدون عمل شيء من جانبك وهذه طريقة سريعة لزيادة متابعيين انستقرام. 


الزر الاوسط هو follow plus هو لتفعيل التطبيق بدون نت تقوم بجمع النقاط حتى لو كنت خارج التطبيق او بدون نت.


زر menu ويحتوى هذا الزر على الكثير من ادوات وازرار متابعيين الانستغرام وجمع النقاط وتحويل ايضا. ويمكنك ايضا من خلاله طلب مشاهدات انستقرام للستوري الخاص بك بالضغط على طلب قصه ثم بالنيابه عن الغير ثم كتابة يوزر الحساب.


زر عملات مجانية من خلال هذا الزر يمكن تجربة ورمي النرد للحصول على نقاط مجانية كل 8 ساعات بأعداد مختلفه جدا و المزيد من الميزات الفعالة في التطبيق. استخدم التطبيق اذا كنت تريد بزيادة اتباع لحسابك الشخصي.


زر smart follow هذا الزر يعمل على جمع نقاط تلقائية بحسابات كثيرة  وبدون تفاعل منك وجمع متابعي صفحتك و يقوم بعمل نقاط كثير خلال فترة قصيره.


 و خلال ايام قليلة فقط سوف تحصل على الاف المتابعين من خلال هذا الزر وهو يعتر رد المتابعة و التبادل لكي تحصل على مستخدمي منصة turbo follow.


افضل برنامج زيادة متابعين انستقرام.

زر الحصول على متابعين انستقرام وهذا هو اهم زي ل زيادة متابعين انستقرام ثابتين بخطوات رائعة بطرق أحد اقوى الخطوات التي تدفعك ل معرفة طريقة جذب والحصول على اعداد كبيرة ومجانية بطريقة واحدة.


عند الضغط على زر الحصول على متابعين والدخول اليه قم بالضغط على زر البحث اسفل يمين التطبيق ثم اكتب يوزر حساب انستقرام الذي تريد ارسال متابعين اليه محاني وبعدها اختر الحسار وقم بتحديد العدد ثم اضغط ارسال ويتم ارسال المتابعين خلال دقائق فقط.


طريقة تحميل البرنامج في اسفل المقالة سوف اضع لك زر تحميل البرنامج قم بالضغط علية ثم يأخذك الى صفحة تخطي الروابط ثم انزل قليلا ف المقال ثم اضغط الرابط جاهز وقم بتحميله مباشر من مدونة شروحات الملك.


ولا تنسو مشاهده شرح البرنامج في الاسفل فيديو يخص شرح تفصيلي للتطبيق ذات الزيادة الخرافية واكثرها صدقاً ب زيادة متابعين انستقرام يوميا للاندرويد مميز لدينا.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى