زيادة متابعين تلجرام

افضل بوت تمويل قنوات وجروبات تلجرام مجانا 2023

 من خلال شرحنا اليوم سوف نقدم لكم بوت تمويل تلجرام قنوات وجروبات مجانا و طريقة جمع النقاط تلقائياً في بوت التمويل ضلام 🖤 على التليجرام.

زيادة متابعين تلجرام

افضل طريقة زيادة متابعين تلجرام مجانا.

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله محمد واله اجمعين. اما بعد. سوف نشرح لكم في مقالنا لهذا اليوم طريقة واحدة من عدة طرق كثيرة ممكن استخدامها لزيادة عدد نقاطك داخل بوتات التمويل.

 بغض النظر عن نوع بوت التمويل سواء كان بوت ضلام او بوت الملك او غيره من البوتات الخاصة برشق وزيادة اعضاء قنوات ومجموعات التليجرام.

زيادة اعضاء قناة تلجرام وجروب مجاناً.

التفاصيل. 

سوف نستخدم اليوم تطبيق مشهور في الاستخدام بين المشتركين من اجل جمع النقاط تلقائياً من داخل البوت لغرض استعمال هذه النقاط في زيادة ورشق متابعين التليجرام بكل بساطة وبغض النظر عن نوع الرشق سواء كان للقناة او للمجموعة الخاصة بك او اي قناة اخرى.

جميعا نعرف ان تطبيق التلجرام هو من التطبيقات الاكثر استخداما بسبب امانه وخصوصيته وغالبية الناس يستخدمون هذا التطبيق كمحفظة لحفظ صورهم واسيائهم الاخرى في التلجرام من خلال زر الرسائل المحفوظة بسبب امانها وايضا حتى لو قمت بتغيير جهازك يمكنك استعادتها عند تفعيل التطبيق على نفس الرقم بكل سهولة.

نصيحه استخدام بوت تمويل قنوات التلجرام.

وقبل ان نبدأ بالشرح انصحكم بأستعماله

. وذلك لان الحساب سوف يمتلئ بالقنوات التي يتم الاشتراك بها عند جمع النقاط ولا تستطيع حذفها لان حذفها سوف يؤدي الى خصم النقاط من حسابك بالبوت.

وممكن كذلك استخدام هذه الطريقة من اجل الربح المالي من خلالها وذلك عن طريق الاتفاق مع الاخرين من خلال عمليات الرشق التي تقدمها لهم بمقابل مالي حيث تخبرهم ان كل 1000 عضو مثلاً مقابل 2$ وهكذا تستطيع استخدام بوتات التمويل من اجل الربح.

ويوجد ايضا في البوت الكثير من الاسئلة التي سوف نقوم بالاجابة عليها الان في فقرة خاصه.

– أهلااً بك أخي في قسم الأسئلة الشائعة: ✅

1- طلبت أعضاء ولم يتم تنفيذ الطلب: ؟؟

– تأكد من أن البوت لا يزال في قائمة مشرفين قناتك وكن حريصاً على عدم تغير معرف قناتك أو تغيير نوعها من قناة عامة إلى خاصة أثناء التمويل: ❎

2- لماذا يجب رفع البوت مشرف بلقناة: ؟؟

– لكي يتم تأكيد عدد الأعضاء اللذين أنضمو بقناتك عبر البوت وتجنب مغادرتهم: ✅ 📝

3- لماذا تم حذف قناتي من التمويل: ؟؟

– أنتبه كن حريصاً على أن قناتك لا تتضمن محتوى غير أخلاقي وألاء سيتم حظر القناة من البوت: ❎ 📝

4- لماذا الأعضاء يغادرو قناتي: ؟؟

– أي شخص أنضم بقناتك عبر البوت وغادر يتم خصم ضعف النقاط اللذي حصل عليها مقابل الأشتراك بها: ✅ 📝

5- لماذا لا أستطيع الأنضمام بلقنوات: ؟؟

– يسمح لك تيلجرام بلأنضمام بـ《 20 》قناة ومن ثمة يقم بحظرك لمدة دقيقتين و بعدها يسمح لك بلانضمام بـ《 20 》قناة ويتم حظرك لمدة دقيقتين وبعدها يسمح لك بلانضمام بـ《10》 قنوات ويتم حظرك لمدة:《 48 》دقيقة وأن تكررت يتم حظرك من فتح أي معرف أو رابط لمدة:《 12 》ساعة: ✅ 📝 .

اقسم بوت تمويل زيادة متابعين تلجرام.

  1. عدد نقاطك 
  2. تمويل قناتك أو مجموعتك 
  3. تحويل نقاط
  4. تجميع النقاط
  5. معلومات حسابك 
  6. التمويلات الجارية
  7. الهدية اليومية
  8. تجميع النقاط 10 اسرع

الشرح المفصل لزيادة متابعين تليجرام مجاني.

عدد نقاطك هيا مجموعة النقاط الي عندك كلها الي جمعتها في حسابك تمويل قناتك أو مجموعتك تقدر تمويل قنوات و كروبات خاص و عام تحويل النقاط تقدر تبيع نقاط و تحويل لل شخص المشتري.

تجميع النقاط لزيادة متابعين قناة التليجرام.

تقدر تجمع النقاط من الاشتراك بل قنوات و الكروبات أو مشاركات رابط الدعوة على كل شخص يدخل تكسب (100) نقاط

معلومات حسابك هيا مجموعة الأشخاص الي دخلو على رابط الدعوة.

و مجموعة النقاط الي جمعهم و الي مولت فيهم الهدية اليومية كل 24 ساعه تكسب نقاط مجانا تجميع النقاط 10 اسرع هيا تجميع نقاط عن طريق اشترك في 10×قنوات.

طريقة الدخول الى البوت اصغط على زر دخول البوت ثم انتضر انتهاء عداد الثواني في الصفحة التاليه ثم اضغط الرابط جاهز ليتم تحويلك الى البوت مباشر بهذه السهولة وابدء بأستخدامه.

هذه كانت طريقة تمويل قنوات و مجموعات تلجرام مجانا. اذا اعجبك المقال قم بمشاركته في مواقت التواصل الاجتماع لكي يتمكن المزيد من الناس ب زيادة متابعين تلجرام لقنواتهم و جروباتهم مجانا والان نذهب الى استخدام البوت.

دخول البوت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى