زيادة لايكات انستقرامزيادة متابعين انستقرام

موقع روسي زيادة متابعين ولايكات انستقرام بدون حساب وهمي

 مرحبا بكم في موقع روسي زيادة متابعين و لايكات انستقرام بدون حساب وهمي مجانا بخطوات جدا بسيطه.

زيادة متابعين ولايكات انستقرام بدون حساب وهمي

موقع روسي لزيادة متابعين ولايكات انستقرام بدون حساب وهمي.

موقع smm global ru من خلال هذا الموقع الروسي يمكنك زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي. وايضا زيادة لايكات انستقرام بدون حساب وهمي. وزياده على ذلك يمكنك زيادة مشاهدات انستقرام بدون حساب وهمي.

افضل موقع زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي.

من خلال هذا الموقع بخطوات بسيطه سوف تستطيع و تتمكن من زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي بكل سهوله بخطوات سهله جدا ما عليك سوى التركيز في ما اقوله في المقال.

الموقع الروسي لزيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي.

تعتبر المواقع الروسيه من افضل المواقع التي تقدم خدمات مجانيه للانستغرام مثل زيادة متابعين انستقرام و زيادة لايكات انستقرام و زيادة مشاهدات انستا و كل المواقع التي نتكلم عنها في المقالات السابقه و المقالات القادمه هي مجانيه.

يوجد بعض الخدمات في هذه المواقع الخدمات مدفوعه و يمكنك شرائها من خلال الدفع ولكن نحن لا نتكلم عن الخدمات المدفوعه. لاننا نريد مساعده الاشخاص الذين لا يمتلكون اموال ولا يمكنهم الدفع هل زيادة متابعين انستغرام او لايكات انستجرام.

طريقه استخدام الموقع.

سفره تكلم بالتفصيل عن طريقه استخدام الموقع و كيفيه زيادة متابعين الانستقرام و كيفيه زيادة لايكات الانستقرام و كيفيه زياده مشاهدات الانستقرام.

طريقه زيادة لايكات انستغرام بدون حساب وهمي.

سوف اضع لك رابط الموقع في اسفل المقال تقوم بالضغط على دخول الموقع ياخذك الى صفحه تخطي الروابط تقول بانتظار عداد الثواني ثم تقوم بالضغط على الرابط جاهز ليتم اخذك الى الموقع مباشره.

كما ذكرنا في فيديو شرح الموقع التفصيلي في قناتي على اليوتيوب قناه شروحات الملك. يجب ان تقوم بفتح الموقع بمتصفح يحتوي على مترجم لان الموقع باللغه الروسيه و يجب عليك ان تقوم بترجمه الموقع لاستخدامه بدون مشاكل. وانصحك باستخدام متصفح كروم.

بعد الدخول الى الموقع وترجمته لكن بالنزول قليلا الى الاسفل. و نقوم بالضغط على زر اكثر اسفل زر الخدمات المجانيه. سوف يقوم بتحويل الى صفحه رشق لايكات انستقرام.

في الخانه الاولى تقوم بلصق رابط منشورك الذي تريد زياده اللايكات اليه في الخانه الثانيه تقوم بكتابه الكود الموجود بجانب الخانه بنفس الطريقه ثم تقوم بالضغط علي زر ارسال. و بهذه الطريقه خلال ثواني فقط سوف يتم ارسال اللايكات الى المنشور الذي قمت باختياره.

طريقه رشق متابعين انستقرام بدون حساب وهمي.

تقوم بالنزول الى الاسفل قليلا لا يتم اظهار زر متابعون مجانين وتقوم بالضغط عليه ليتم تحويلك الى صفحه اخرى وهي صفحه رشق المتابعين. 

في الخانه الاولى نقوم بالذهاب الى الانستقرام و نقوم بنسخ رابط الحساب الملف الشخصي الذي نريد ارسال المتابعين الى و نقوم بلصق في هذه الخانه و في الخانه الثانيه نقوم بكتابه الكود الموجود بجانب خانه و نقوم بالضغط على زر ارسال. وبهذه الطريقه يكون قد قمنا بارسال المتابعين مجانا الى حسابنا الاساسي.

غالبا ما يظهر لك كتابه في العلامه الحمراء وهي يقول لك انه تم الانتهاء من ارسال الف طلب في اليوم يمكنك الانتظار الي غدا. وهذا بسبب كثره الطلبات الى الموقع ويجب ان تكون قد قمت بالطلب في بدايه اليوم حتى تتمكن من الحصول على متابعين انستقرام مجانا.

وبهذه الطريقه قد قمنا بشرح الموقع بالتفصيل وكيفيه استخدام الموقع بكل سهوله لا تنسوا مشاهده شرح الموقع بالتفصيل في قناتي على اليوتيوب دمتم بخير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

دخول الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى