" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.01$، فلورز شيب "
recent
أخبار ساخنة

موقع gather-xp زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي خرافي

 مرحبا بكم من جديد في مقال جديد وشرح جديد لزيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي موقع خرافي بسهوله يمكنك زيادة متابعين انستقرام مجانا.

موقع gather-xp زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي خرافي


افضل موقع زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي.

بخطوات بسيطه يمكنك زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي بضغطه زر فقط بخطوات بسيطه. موقع gather xp لزيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي موقع روسي.


لكي تتمكن من رشق متابعين انستقرام بدون حساب وهمي بسهولة يجب عليك اتباع بعض الخطوات. التي سوف اقوم بذكرها بالتفصيل لكي تستطيع استخدام الموقع من خلالها والحصول على عشرات متابعين انستقرام مجانا.


اقوى موقع زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي.

اقوى طريقة لزيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي وبخطوات سهلة هي من خلال موقع gatherxp الروسي. فهو موقع سهل الاستخدام و مجاني بالكامل. ويقدم متابعين مجانا يوميا. 


نعم اعزائي المتابعين الموقع كما ذكرنا هو موقع مجاني بالكامل يمكنك تزويد متابعين انستقرام بدون حساب وهمي من خلال هذا الموقع بطرق سهله وبسيطه وسوف نقوم بشرحها بالتفصيل و كيفيه الاستخدام.


طريقة زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي.

في اسفل المقال سوف اضع لك حظر دخول الموقع تقوم بالضغط على هذا الزر ليتم تحويلك الى صفحه اخرى وهي صفحه تخطى الروابط تقوم بالانتظار لمده 15 ثانيه و تقوم بالضغط على الرابط جاهز بعد اظهار الزر يتم تحويلك مباشره الى الموقع.


طريقه استخدام الموقع.

عند الدخول الى الموقع سوف تظهر لك صفحه الموقع الرئيسيه تقوم بالنزول قليلا الى الاسفل سوف تظهر لك عده خانات تقوم بالضغط على الخانه الاولى وتقوم بكتابه بريد الكتروني موجود في جهازك.


وتقوم بالنزول الى الخانه الثانيه يطلب منك في هذه الخانه كتابه يوزر حساب انستقرام تقوم بكتابه يوزر الحساب الاساسي الذي تريد زيادة متابعين انستغرام اليه. في الاسفل يوجد عداد الثواني لا يتجاوز 50 ثانيه تقوم بانتظاره الى حين الانتهاء ثم تقوم بالضغط علي زر ارسال.


ثم ياخذك الى خانه اخرى وهي الخانه الاولى تقوم بكتابه الكود المجاور لخانه وهو يتكون من احرف وارقام ثم تقوم بالنزول قليل او تقوم بالضغط على زر نعم او yes هي تم تاكيد الارسال وياخذك الى صفحه اخرى فيها تاكيد الارسال وبهذه الطريقه تم زياده متابعين انستقرام بدون حساب وهمي بسهوله.


ويمكنك ايضا زيادة متابعين انستغرام مره اخرى من نفس الموقع بعد 24 ساعه من الطلب الاول الذي قمت به ارساله. يعني اذا كنت تريد زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي لنفس الحساب اول يجب ان تقوم بالانتظار لمده 24 ساعه.


اما اذا كنت تريد طلب متابعين لحساب ثاني بدون الانتظار لمده 24 ساعه يجب ان تقوم بما معلومات جديده مثل ايميل جديد يعني بريد الكتروني جديد وايضا يوزر حساب انستقرام جديد و بهذه الطريقه يمكنك زيادة متابعين انستقرام مره اخرى.


الطريقه كما ذكرتها في اعلى المقال الطريقه جدا سهله وخطوات جدا بسيطه يمكنك من خلالها الحصول على متابعين انستقرام مجانا بسهوله بضغطه زر فقط.


افضل واسرع موقع زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي.


هذي طريقه استخدام الموقع بكل سهوله وهذه طريقه زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي وبدون تعب وبدون تسجيل دخول وبدون تجميع نقاط.


اتمنى ان تكونوا قد استفدتم من المقال واستفدت من طريقه استخدام البرنامج وقمت تزويد متابعين انستقرام الحساب كم الاساسي. لا تنسى مشاهده شرح الموقع في قناتي على اليوتيوب قناه شروحات الملك. لنا لقاء اخر في مقال اخر دمتم بخير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.


دخول الموقع.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
خطاب الحسيني

تعليقات

المتابعون

google-playkhamsatmostaqltradent