زيادة متابعين انستقرام

موقع جديد زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي

 السلام عليكم اهلا ومرحبا بكم في شرح جديد لزيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي موضوع اليوم نقدم لكم موقع زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي بضغطه زر فقط.

زيادة متابعين انستقرام

موقع زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي.


takipci tr موقع تركي من افضل المواقع الجديده التي تقدم لنا خدمات انستغرام مجانيه. ولكن اهم خطوه هي ان تركز في ما سوف اتكلم عنه لكي تتمكن من زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي من هذا الموقع.

موقع رشق متابعين انستقرام بدون حساب وهمي.


شرح تفصيلي للموقع و طريقه الاستخدام و كيفيه الحصول على تزويد متابعين انستقرام بدون حساب وهمي. لكي تتمكن من زياده المتابعين مره اخرى من الموقع. فتابع معنا جيدا و اقرا المقال بالتفصيل.

موقع زيادة متابعين انستقرام بضغطة زر.


من خلال هذا الموقع يمكنك زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي بضغطه زر بخطوات جدا سهله. اليوزر حسابك الاساسي فقط بدون باسورد وبدون اي معلومات اخرى.

هناك الكثير من طرق زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي و هناك الكثير من المواقع التي يمكنك رشق متابعين انستا من خلالها واهم هذه المواقع هو. soc-rocket و famoid و غيرها من المواقع الاخرى.

طريقه استخدام الموقع.


في سوف اضع لك الرابط او زر دخول الموقع تقوم بالضغط عليه لي ثم اخذك الى صفحه تخطي الروابط قد تكون بالنزول قليلا ثم الانتظار مده15 ثانية. قم بالضغط على الزر الرابط جاهز ليتم تحويلك الى الموقع مباشر.

لكي تتمكن من استخدام الموقع يجب ان يكون حسابك الاساسي عام وليس خاص. بعد ان يكون حسابك الاساسي كما ذكرنا عام تقوم بالدخول الى الموقع وتقوم بالضغط على زر Ücretsiz Deneyin!.

زيادة متابعين انستقرام

و بعدها يتم تحويلك الى صفحه اخرى وتقوم بالنزول قليلا الى الاسفل لتظهر لك دخان يطلب منك ادخال يوزر حسابك الاساسي فيها تقوم بكتابه يوزر الحساب الاساسي في هذه الخانه ثم تقوم بالضغط علislemi baslat.

موقع زيادة متابعين انستقرام

سوف تظهر لك صفحه عداد الثواني احيانا يكون 5 دقائق واحيانا يكون اكثر من خمس دقائق تكون في الانتظار الى حين انتهاء هذا الدقائق ليتم تحويلك الى صفحه اخرى و هي الصفحه الاخيره في الموقع لكي تتمكن من زيادة متابعين انستا بدون حساب وهمي.

بعد انتهاء عداد الدقائق والثواني يظهر لك صفحه اخرى تقوم بالنزول قليلا الى الاسفل تظهر لك دخان في الاسفل وفوقها يوجد زر باللون الاسود والكتابه البيضاء تقوم باخذ هذا الكود وكتابته في الخانه الموجوده في اسفل الزر.

يجب ان تقوم بكتابه الكود بالتفصيل كما هو مكتوب في الزر اذا كانت الاحرف كبيره قم بكتابه احرف كبيره و اذا كانت الاحرف صغيره قم بكتابه الاحرف الصغيره والارقام بنفس الطريقة.

بعد كتابه الكود الموجود في الشاشه بالطريقه الصحيحه تقوم بالضغط على زر takipci gonder باللون الاخضر يتم ارسال المتابعين الى حسابك الاساسي و بهذه الطريقه يمكنك زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي بكل سهوله.

زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي

ملاحظه مهمه في الموقع لكي تتمكن من استخدام الموقع مره اخرى يمكنك الانتظار لمده 24 ساعه حتى تتمكن من استخدام الموقع لنفس اليوزر اما اذا كنت تريد ارسال متابعين الى يوزر اخر و زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي يوزر اخر فيمكنك استخدام الموقع بنفس الطريقه ولكن في استخدام يوزر جديد.

اتمنى ان اكون قد قمت به شرح مفصل لي الموقع و تمكنت من فهم طريقه استخدام الموقع وتمكنت من زياده متابعين انستغرام لحسابات كم دمتم بخير والسلام عليكم ورحمه الله و بركاته و لنا لقاء اخر في موقع زيادة متابعين انستغرام جديد.

دخول الموقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى