" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.01$، فلورز شيب "
recent
أخبار ساخنة

بدون حساب وهمي افضل موقع soc-rocket زيادة متابعين انستقرام.

 مرحبا اصدقائي الاعزاء في موقع جديد ومختلف لـ زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي بضغطة زر فقط بدون تعب بخطوات جدا بسيطه.

زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي


افضل موقع زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي.

مقالة اليوم من خلالها يمكننا رشق متابعين انستقرام بدون حساب وهمي مجاناً بأسهل الخطوات التي يمكننا فعلها للحصول على زيادة متابعين ولايكات انستقرام بدون حساب وهمي.


موقع زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي.

هذا الموقع لا يقف عن رشق متابعين انستقرام فقط بل يقدمات عدة خدمات وجميع هذه الخدمات هي مجانية بالكامل وجميعها بدون حساب وهمي والخدمات الموجودة هي.


  • زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي.
  • زيادة لايكات انستغرام بدون حساب وهمي.
  • زيادة مشاهدات انستقرام بدون حساب وهمي.
  • زيادة متابعين تلجرام بدون رقم هاتف.
  • زيادة مشاهدات منشور تليجرام.


زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي.

سوف نقدم لكم طريقة استخدام الموقع بأسهل الطرق وبدون تعب وتفصيل كيفية تزويد متابعين انستقرام ولايكات انستقرام ورشق متابعين تليجرام مجانا.


طريقة الدخول الى الموقع من خلال زر دخول الموقع في اسفل المقال ثم بعد ذالك يأخذك الى صفحة اخرى وهي صفحة تخطي الروابط. تقوم بالذهاب الى الاسفل قليلا لتجد عداد ثواني. تقوم بأنتضار انتهاء العداد ثم الضغط على الرابط جاهز.


بعد ذالك تضهر لك واجهة الموقع الاساسية. ومن هنا نبدأ بشرح كيفية الرشق ونبدأ بزيادة متابعين انستقرام لكن اولا لكي تسهل عليك استخدام الموقع قم بفتحه في متصفح يحتوي على مترجم حتى تتمكن من ترجمة الصفحة لأنها باللغة الروسيه.



طريقة زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي.

بعد ترجمعة الصفحة تقوم بالنزول الى الاسفل قليلا لتجد خانتين الاولى وهي اختيار الخدمة تقوم بأختيار زيادة متابعين انستقرام ثم في الخانة الثانية تقوم بنسخ الرابط الخاص بحسابك الاساسي.


طريقة اخذ رابط حسابك الاساسي يمكن الدخول الى احد الحسابات والبحث عن حساب ونسخ رابط الملف الشخصي الخاص بحسابك ولصقه في الخانة ثم الضغط على زر الارسال وتقوم بالانتضار بعض الثواني ليتم ارسال المتابعين بكل سهولة.


طريقة زيادة لايكات انستقرام بدون حساب وهمي.

بنفس الصفحة تقوم بالنزول اليها واختيار لايكات الانستقرام وتقوم بالذهاب الى حسابك الاساسي والدخول الى المنشور المطلوب لايكات او اعجابات له وتقوم بنسخ الرابط.


وتقوم بالعودة الى الموقع ولصق رابط المنشور في الخانة وتقوم بالضغط على ارسال والانتضار بضع ثوان ليتم بعدها ارسال الاعجابات الى البوست الخاص بك.


طريقة زيادة مشاهدات انستقرام بدون حساب وهمي.

هذه الاضافة تعمل لجميع فيديوهات الانستقرام مثل زيادة مشاهدات ريلز الانستا. و زيادة مشاهدات فيديو انستقرام العادي. و زيادة مشاهدات igtv انستقرام وهو الفيديو الطويل.


وتعمل هذه الخدمة بنفس طريقة ارسال اللايكات من خلال نسخ رابط الفيديو ولصقه في الخانة والضغط على الارسال ليتم ارسال المشاهدات الى الفيديو المستهدف.


كيفية زيادة متابعين تلجرام مجانا بدون رقم هاتف.

من اهم الخدمات التي يبحث عنها الكثير هي طريقة زيادة متابعين قناة تلجرام مجاناً. ومن خلال هذا الموقع سوف اعلمكم كيفية زيادة متابعين قنوات تلجرام مجانا.


بنفس الطريقة تقوم بالضغط على اختيار خدمه وتقوم باختيار مشتركو telegram. وتذهب الى تطبيق التلجرام ثم الدخول الى قناتك والضغط على زر التعديل ونسخ رابط القناة والعودة الى الموقع.


 وفي الخانة الثانية تقوم بلصق رابط القناة الخاصة بك والضغط على الارسال ليتم ارسال المتابعين الى القناة بشكل تدريجي وكأنهم متابعين حقيقيين.


طريقة زيادة مشاهدات تلجرام.

هذه الخدمة تعمل بنف النضام لجنيع الخدمات من خلال اختيار الخدمة ثم نسخ رابط البوست اللذي تريد ارسال مشاهدات له من قناتك ثم لصقه في خانة الموقع الثانية ثم الضغط على زر الارسال للحصول على المشاهدات.


جميع هذه الخدمات مجانية ويمكنك استخدامها كل 24 ساعه يعني يوميا مره واحده لكل حساب.


لا تنسونا من دعمكم بمشاركة المقال في السوشل ميديا والأصدقاء ليتمكنو من تجربة الطريقة والحصول على زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي. دمتم بخير والى لقاء اخر.

↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓
هل اعجبك الموضوع :
author-img
خطاب الحسيني

تعليقات

المتابعون

google-playkhamsatmostaqltradent