" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.01$، فلورز شيب "
recent
أخبار ساخنة

تطبيق زيادة متابعين انستقرام 10k مجانا

 اهلا بكم ومرحبا في طريقه جديده و برنامج جديد لزيادة متابعين انستقرام مجانا بسهوله بخطوات بسيطه بدون جهد.


تطبيق زيادة متابعين انستقرام


اقوى برنامج زيادة متابعين الانستقرام 200k.


من خلال برنامج اليوم سوف تتمكن من زيادة متابعين الانستقرام بسهوله في حسابك الاساسي. الجميع يعرف ان هناك الكثير من طرق الموجوده على مواقع التواصل الاجتماعي لـ زيادة متابعين انستقرام مجانا.


برنامج زيادة متابعين انستقرام ايراني.


برنامجنا اليوم هو برنامج plus follower الايراني. والكل يعرف ان البرامج الايرانيه هي من افضل الطرق والتطبيقات التي تقدم زيادة متابعين انستقرام مجاناً بدون مشاكل وبدون نزول.


تطبيق زيادة متابعين انستقرام 10k مجانا.


تطبيق زيادة متابعين الانستقرام plus follower هو الافضل حاليا والاكثر استخداما من قبل الاشخاص اللذي يبحثون عن طرق زيادة متابعين انستا مجانا لأن هذا التطبيق جيد من كل النواحي.


برنامج زيادة متابعين انستقرام مجانا.


اذا كنت تبحث عن طريقة زيادة متابعين انستقرام مجانية فهذا التطبيق لك. لأنه تطبيق مجاني بالكامل وكل طرق جمع النقاط مجانية وبسيطه ويمكن الحصول على الكثير من نقاط زيادة متابعين انستقرام بسهولة.


طريقة استخدام البرنامج.


طريقه استخدام البرنامج جدا سهله و لكن يجب ان يكون لديك حساب انستقرام وهمي قبل ان تقوم باستخدام التطبيق لانه يطلب منك ادخال معلومات حساب وهمي حتى تتمكن من تسجيل الدخول الى التطبيق.


بعد ان قمت بادخال او انشاء حساب انستغرام تقوم ادخاله في التطبيق و تقوم بالضغط على تسجيل الدخول والدخول الى صفحه التطبيق الرئيسيه حتى تتمكن من استخدام البرنامج و جمع النقاط بكل سهوله.


طريقة جمع النقاط.


التطبيق يحتوى على الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها جمع النقاط في البرنامج مجانا وايضا زيادة متابعين انستقرام بدون متابعه احد وايضا من خلال اكواد مجانيه و طرق اخرى لجمع النقاط.


  1. جمع نقاط من خلال التبادل.
  2. جمع النقاط من خلال كود الهدية.
  3. ججمع النقاط من خلال كود خاص.


طريقه جمع النقاط من خلال التبادل وهي الطريقه العاديه التي يمكننا جمع النقاط من خلالها في جميع التطبيقات السابقه. وهي عن طريق متابعه الاشخاص الموجودين في التطبيق او وضع اعجاب للاشخاص او المنشورات الموجوده.


و يمكنك جمع النقاط من خلال هذه الطريقه بالطريقه اليدويه يعني جمع النقاط اليدوي وايضا طريقه جمع النقاط التلقائي وايضا يمكنك تفعيل مانع الحظر حتى تتمكن من جمع النقاط بدون حظر.


  • طريقه جمع النقاط من خلال كود الهديه.


في داخل التطبيق يوجد زر home تقوم بالضغط عليه ثم تقوم بالضغط على زر العملات مجانيه. ثم تقوم بالضغط على الحصول على نقود من خلال قناه التلجرام وتقوم بناته الاكواد الموجوده في التلجرام. ولصقها في الخانة المطلوبة للحصول على نقاط مجانية. و زيادة متابعين انستقرام بدون متابعه احد.


طريقه جمع النقاط من خلال الكود الخاص. الاتي سوف اضع لكم هذا الكود. khatab تقوم بنفسك هذا الكود وتقوم بلطه في خانه النقاط المجانيه حتى تتمكن من جمع النقاط مجانا من خلال هذا الكود.


ومن الممكن ان يكون الكود قد يعمل يوميا في البرنامج يعني قد استطيع استخدام الكود نفسه يوميا للحصول على نقاط مجانيه في البرنامج وهذه النقاط هي. وبهذه الطريقه ايضا يمكنك زيادة متابعين الانستقرام بدون متابعه احد يوميا.


طريقه تحميل البرنامج.


يا سالم قالت لو فاضي لك زر تحميل البرنامج تقوم بالضغط عليه ليتم تحويلك الى صفحه تغطي الروابط تقوم بالانتظار بعد انتهاء عداد الثواني تقوم بالضغط على زر الرابط جاهز وبعدها يتم تحويلك الى صفحه تحميل البرنامج مباشر.



هذه كانت افضل طريقة لزيادة متابعين الانستقرام مجانا. لا تنسى مشاهده شرح البرنامج في قناتي على اليوتيوب قناه شروحات الملك. الاشتراك في القناه و لنا لقاء اخر في شارع اخر دمتم بخير والسلام عليكم.


تحميل البرنامج.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
خطاب الحسيني

تعليقات

المتابعون

google-playkhamsatmostaqltradent