" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.01$، فلورز شيب "
recent
أخبار ساخنة

اقوى موقع زيادة متابعين انستقرام بدون جمع نقاط TakipciTime

 اهلا بكم في موقع زيادة متابعين انستقرام خرافي ورهيب موقع جديد لزيادة متابعين الانستقرام بدون جمع نقاط مجانا بطريقة سهلة جداً يمكنك زيادة متابعين الانستا.

موقع زيادة متابعين انستقرام.


موقع زيادة متابعين انستقرام 500 متابع.

هذا الموقع رهيب جدا ويقدم لك متابعين اعداد جيده كل ساعه تقوم بالدخول اليه من خلال نفس الحساب وبالطريقة التي سوف اذكرها لكي تتمكن من زيادة متابعين انستقرام من الموقع.


هو موقع سريع جدا و امن على حسابك لأن ببساطه لن تقوم باستخدام معلومات حسابك الاساسي الخاصه فقط من خلال يوزر الحسابك الشخصي يمكنك زيادة متابعين انستا.


موقع زيادة متابعين انستقرام تركي.

هو موقع تركي وجميعنا نعرف انه يوجد الكثير من مواقع زيادة متابعين انستقرام التركيه وطريقة استخدامها وسهولة رشق متابعين الانستغرام من خلالها مجانا.


ولا ننسى ان المواقع التركيه لزيادة متابعين الانستجرام كثيره جدا لا تعد ولا تحصى مثل موقع takipcizen و takipstar وغيرها من المواقع التركيه الرائعه الخاصه ب رشق متابعين انستا مجانا.


زيادة متابعين انستقرام حقيقيين.

اذا كنت تبحث عن موقع زيادة متابعين انستقرام حقيقين فيمكنني ان اقدم لك نصيحه قمت بتجربتها شخصيا لا يوجد على الاطلاق موقع مجاني يقدم لك زيادة متابعين انستقرام حقيقيين إطلاقاً.


لكن يوجد بعض السيرفرات المدفوعة التي تستطيع من خلالها شراء متابعين حقيقيين بأسعار جدا مناسبة ويصل سعر الالف متابع من 5$ الى 8$ كحد اقصى وارى ان هذه الاسعار مناسبه اذا كنت تبحث عن متابع حقيقي.


زيادة متابعين انستقرام مجانا.

اما عن طرق زياده متابعين انستقرام مجاناً فيوجد الكثيرمن المواقع و البرامج التي يمكنك من خلالها زيادة متابعين انستقرام بالمجان بطرق سهلة من خلال بعض الخطوات التي سوف اذكرها.


زيادة متابعين انستقرام apk.

اذا كنت تريد برامج زيادة متابعين انستقرام فأنصحك بأستخدام التطبيقات التي سوف اضع لك اسمائها فهي افضل واسهل برنامج زيادة متابعين انستقرام مثل Topfollow و instaup و Niva follower.


وبعد ان قمنا بشرح وفوائد وطرق زيادة متابعين انستقرام بالطرق المجانية والمدفوعة وذكرنا افضل برامج ومواقع زيادة متابعين انستقرام ننتقل الى شرح موقع TakipciTime التركي.


طريقة استخدام موقع Takipcitime.

في اسفل المقال سوف تجد زر الدخول للموقع قم بالضغط عليه ثم قم ب كتابة يوزر و باسورد حساب انستكرام وهمي في الخانتين المطلوبتين ثم قم بالضغط على زر login تسجيل الدخول.


انتضر بعض الثواني ليتم تسجيل الدخول الى الموقع واضهار الصفحة الرئيسية للموقع وتضهر خدمات الموقع والتي يمكنك استخدامها لحسابك الاساسي هي.


  • زيادة متابعين انستقرام.
  • زيادة لايكات انستقرام.
  • زيادة تعليقات أنستقرام.
  • زيادة مشاهدات فيديو انستقرام.


اما عن زيادة مشاهدات ستوري انستقرام فلا يمكن استخدامها لحسابك الأساسي لأنها خدمه خاصه بالموقع و الحساب الذي تسجل الدخول فيه فقط ولا انصحك بأستخدامها.


لزيادة متابعين انستقرام قم بالضغط على زر علامة الشخص وغالبا يكون الرقم اللذي بجانبه يتراوح بين 300 الى 600 تقوم بالضغط ثم قم بكتابه يوزر حسابك في الخانة المطلوبة والبحث عن الحساب وبعدها قم بكتابة عدد المتابعين المتوفر لديك ثم قم بالارسال.


اما اذا كنت تريد زيادة لايكات أنستقرام او بقية الخدمات فقم بالضغط على علامة الخدمة المطلوبة ثم قم بنسخ المنشور اللذي تريد ارسال الخدمات له ثم قم بلصقه في الخانة و البحث عن المنشور ثم بنفس الطريقة قم بتحديد عدد نقاط الخدمة وكتابته وارساله مجانا بكل سهولة لحسابك او لأي حساب اخر.


هذه كانت طريقة زيادة متابعين انستقرام مجانا من خلال الموقع التركي TakipciTime اذا اعجبك المقال قم بمشاركته في مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد اكبر عدد ممكن ولا تسنسى مشاهده شرح الموقع في قناتى على اليوتيوب لتفهم اكثر. نلتقي في مقال آخر دمتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


دخول الموقع TakipciTime

هل اعجبك الموضوع :
author-img
خطاب الحسيني

تعليقات

المتابعون

google-playkhamsatmostaqltradent