تطبيقات اندرويدزيادة لايكات انستقرامزيادة متابعين انستقرام

speed follower اسرع برنامج زيادة متابعين انستقرام 2023

 مرحبا بكم في شرح جديد زيادة متابعين انستقرام في شرحه اليوم سوف نقدم برنامج زيادة متابعين انستغرام. جديد ومختلف كليا عن بقيه البرامج التي قدمناها في مقالات سابقه.

برنامج زيادة متابعين انستقرام

افضل تطبيق زيادة متابعين انستقرام.

كما ذكرنا انه هذا التطبيق هو speed follower مختلف من التطبيقات قويه جدا وسريعه بارسال المتابعين و جمع النقاط. ويحتوى هذا التطبيق على الكثير من الميزات التي يمكنك من خلال مجانا  لـ زيادة متابعين انستقرام.

اقوى برنامج زيادة متابعين انستقرام مختلف.

يمكنك من خلال هذا البرنامج زيادة متابعين انستغرام بسرعه قصوى. وايضا يمكنك زيادة لايكات انستا مجانا خطوات بسيطه. يمكنك فعلها كما سوف اقدماها في شرح مفصل.

اذا كنت تبحث عن طريقه زيادة متابعين انستجرام بسيطه. يمكنك من خلالها زيادة المتابعين او مئات المتابعين الى حسابك في Instagram بالمجان. فيمكنك من خلال برنامج اليوم الحصول على متابعين انستغرام.

برنامج زيادة متابعين انستا مختلف.

لزياده متابعين انستقرام في حسابك انصحك باستخدام هذا التطبيق. وسوف نقوم به شرح تفصيلي لتطبيق. من بدايه تسجيل الدخول الى نهاية زيادة متابعين الانستقرام.

طريقه استخدام البرنامج بالتفصيل.

لكي تتمكن من استخدام هذا البرنامج او التطبيق. يجب ان يكون لديك حساب انستقرام لا تحتاجه. اذا كان قديم او جديد فلا يهم المهم هو ان الا يكون حسابك الرسمي.

بعدها تقوم بالضغط على زر تحميل البرنامج في اسفل المقال. و تقوم بتثبيت برنامج في جهازك وتقوم ادخال يوزر وباسورد الحساب. الذي ذكرناه ثم تقوم تسجيل الدخول الى التطبيق لا تظهر واجهه الصفحه الرئيسيه للبرنامج.

طريقه جمع النقاط.

عند تسجيل الدخول الى صفحه التطبيق سوف تلاحظ ان التطبيق مختلف كليا. عن بقيه التطبيقات الخاصه في زيادة متابعين الانستغرام. مختلف من ناحيه واجهه المستخدم ومختلف ناحيه جمع النقاط والمتابعين. يجب ان تركز جيدا لكي تفهم طريقه استخدام البرنامجلكن سوف تضهر لك رساله يسألك اذا كنت تريد تغير معلومات حسابك الوهمي اضغط الغاء.

برنامج زيادة متابعين انستقرام

اولا هناك عده طرق لجمع النقاط في البرنامج منها زيادة متابعين انستقرام بدون متابعه احد ومنها. زيادة متابعين الانستا من خلال تبادل المتابعه والاعجاب الطريقه الرسميه. الموجوده في جميع التطبيقات الخاصه رشق متابعين انستقرام.

لكي تقوم بجمع النقاط من خلال المتابعه قم بالضغط على زر التبع. واحصل على قطعه معدنيه عندما تقوم بالضغط على هذا الزر يحولك الى صفحه جمع النقاط. من خلال تبادل المتابعه وزر الذي بجانبه على جمع النقاط من خلال اللايكات او الاعجابات.

برنامج زيادة متابعين انستقرام

داخل كل زر من هذه الازرار يوجد عده ازرار. و هو جمع النقاط اليدوي جمع النقاط التلقائي و جمع النقاط من خلال عده حسابات. وايضا جمع النقاط من خلال مانع الحظر.

الطريقه الثانيه للجمع النقاط.

وهي من خلال زر مرافق خاصه في اسفل البرنامج. عند الضغط على هذا الزر فوق ظهر لك لوحه تحتوي على عده ازرار منها.

برنامج زيادة متابعين انستقرام

دعوة الاصدقاء.

في هذا الزر يمنحك رابط او كود خاص بك تقوم بنشر هذا الرابط او الكود الى اصدقائك. او في مواقع التواصل الاجتماعي وكل شخص يقوم الدخول الى التطبيق واضافه الكود الخاص بك. تقوم بمنحه نقاط ويقوم بمنحه 10% من النقاط التي يجمعها في الاسفل. كما تستطيع الحصول على كود احد الاصدقاء واضافته لمنحك نقاط مجانيه.

الزر الثاني عملات التحدي.

يمكنك الحصول على 200 نقطه جائزه يوميه اذا قمت في عمل 200 متابعه او اعجاب. بعد اتمام هذه المهمه سوف يتم ارسال النقاط الى حسابك تلقائيا بعد ثواني فقط من انتهاء المهمه.

احصل على عملات من اكواد الهدايا.

هذا الزر عند الضغط عليه سوف يظهر لك ان يطلب منك وضع كود للحصول على نقاط مجانيه. يمكنك الضغط على زر قناه التلجرام وتقوم به اخذ اكواد من قناه تليجرام. الخاصه بالتطبيق ووضعها في هذا الخانه للحصول على نقاط مجانيه.

زرت تحدي الهديه المذهله.

من خلال هذا الزر اذا قمت يوميا بجمع مثال الف نقطه يمكنك الحصول على 100 نقطه مجانا. و اذا قمت بجمع 500 نقطه يمكنك الحصول على 50 نقطه. وهكذا تستطيع الحصول على نقاط مجانيه يوميا.

برنامج زيادة متابعين انستقرام

كما رايتم في شرح مفصل عن التطبيق وكيفيه زيادة متابعين انستقرام بدون متابعه احد. وايضا زيادة متابعين انستقرام الطريقه الاعتياديه. شرحنا كيف نقوم بجمع النقاط من خلال البرنامج. والان يجب ان نقوم بشرح كيفيه ارسال المتابعين الى الحساب الاساسي.

طريقه رشق متابعين انستقرام من البرنامج.

النقاط في البرنامج يمكنك ارسال النقاط كم متابعين الى حسابك الانستغرام من خلال البرنامج. من خلال زر قم بتسجيل طلب جديد باللون الازرق بعدها ستظهر لك صفحه حسابك الموجود في التطبيق. يوجد خانه في التطبيق قم بالضغط على الخانة وكتابه يوزر حسابك. الاساسي الذي تريد ارسال المتابعين الى او اللايكات.

برنامج زيادة متابعين انستقرام

بعدها تقوم بالضغط على زر البحث بجانب اليوزر وتقوم بالبحث عن حسابك. لتظهر لك عده حسابات تقوم باختيار حسابك الاساسي و تقوم بعدها باختيار. عدد المتابعين مقابل عدد النقاط الذي اريد ارساله الى حسابك الاساسي.

واذا كنت تريد زيادة لايكات انستغرام يمكن وقته الضغط على احد المنشورات الظاهره في حسابك. و تقوم ايضا بنفس الطريقه عدد اللايكات مقابل عدد النقاط الموجود لديك وتقوم بالارسال.

هذه طريقه استخدام البرنامج بالتفصيل اتمنى ان تكونوا قد استفدتم. لا تنسى و مشاركه المقال في مواقع التواصل الاجتماعي دعما لنا. نلتقي بكم في شرح جديد زيادة متابعين انستقرام. دمتم في رعايه الله وحفظه والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

تحميل البرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى