زيادة لايكات انستقرامزيادة متابعين انستقرام

زيادة متابعين انستقرام بدون متابعة احد جديد 2022

 بكم في طريقه جديده لزيادة متابعين انستقرام بدون متابعه احد في هذا الشرح سوف اقدم لك افضل تطبيق زيادة متابعين انستقرام بدون متابعه احد بخطوات بسيطه.

زيادة متابعين انستقرام بدون متابعة احد

برنامج زيادة متابعين انستقرام بدون متابعه احد.

هذا التطبيق او البرنامج جديد يقدم لك افضل طرق زيادة متابعين انستقرام و من داخل هذا البرنامج يوجد العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها جمع النقاط لزيادة متابعين انستقرام.

يتميز هذا التطبيق عن بقيه التطبيقات من خلال عمل البرنامج بجمع النقاط وايضا من خلال ارسال المتابعين واللايكات. وعندما نقول لايكات فأن التطبيق يقدم لك ايضا زيادة لايكات انستقرام بدون متابعه احد.

افضل برنامج زيادة متابعين انستقرام بدون متابعة احد.

نعم صديقي العزيز هذا التطبيق هو افضل تطبيق زيادة متابعين انستقرام في عام 2022 لان هذا التطبيق يقدم لك اكثر من خمس طرق تستطيع من خلالها جمع نقاط في البرنامج. بدون الحاجه الى متابعه اشخاص او بدون الحاجه الى جهد.

برنامج fast follower زيادة متابعين انستقرام بدون متابعه احد.

سوف نقوم بشرح تفصيلي للبرنامج وكيفيه جمع النقاط وايضا كيفية رشق متابعين انستقرام من البرنامج ورشق لايكات انستغرام ايضا.

طريقه استخدام البرنامج سهله جدا بخطوات بسيطه ولكن لكي تستطيع استخدام البرنامج يجب ان يكون لديك حساب انستقرام جديد اذا كان لديك حساب انستقرام جديد ركز معي.

  • طريقه تحميل البرنامج.

في اسفل المقال سوف اضع لك زر تحميل البرنامج تقوم بالضغط عليه اللي يكتم تحويلك الى صفحه تخطي الروابط تقوم بالانتظار عده ثواني ثم تقوم بالضغط على الرابط جاهز يتم تحويلك مباشره الى صفحه التحميل.

  • طريقه استخدام البرنامج.

بعد تحميل البرنامج قم بالدخول الى البرنامج و تقوم بوضع الحساب الموجود لديك الذي ليس بحاجه له و تقوم بتسجيل الدخول الى البرنامج وبدأ استخدامه.

عند تسجيل الدخول تظهر لك صفحه التطبيق الرئيسيه هناك عده ازرار في البرنامج يمكنك استخدامها و يمكنك من خلالها جمع النقاط و زيادة متابعين ولايكات انستقرام.

تقوم بالضغط على الزر الصفحه الرئيسيه في اعلى يسار الشاشه ثلاثه خطات ثم تقوم بالضغط على الخيار الاول وهو spin and earn في هذا الزمان يوجد دولاب حظر تقوم به تشغيل دولاب الحظ ليتم اعطائك هدايا نقاط من البرنامج و تستطيع استخدامه كل عده ساعات.

الزر ثاني وهو scratch and earn ويقدم لك هذا البرنامج طريقه مسح الشاشه ليتم اعطاءك ايضا نقاط مجانيه باعداد مختلفه كل مره تقوم بمسح الشاشه فيها.

الزر الرابع وهو rewardid mission من خلال هذا الزر ايضا يمكنك مشاهده فيديو والحصول على ما يقارب العشرين متابع مجانا لكل فيديو تقوم بمشاهدته من خلال هذا الزر للمتابعين واللايكات.

الزر الخامس geft box من خلال هذا الزر تستطيع جمع النقاط من خلال مشاهده الفيديو كل فيديو تقوم بمشاهدته يمكنك الحصول على 250 نقطه مجانا و زيادة متابعين انستقرام بدون متابعه احد.

زيادة متابعين انستقرام

وهذه طرق جمع النقاط بدون متابعه احد في البرنامج اما الطريقه الرئيسيه في البرنامج وهي جمع النقاط من خلال متابعه الاشخاص الموجودين في التطبيق هي كالاتي.

اعود الى الصفحه الرئيسيه لتطبيق ثم نقوم بالضغط على earn free points و نقوم باختيار طريقه الجمع اذا كان نريد جمع النقاط من خلال اللايكات او اذا كنا نريد جمع النقاط من خلال المتابعين و نبدا بجمع النقاط من خلال متابعه الاشخاص او ابداء الاعجاب في المنشورات الموجوده.

طريقه ارسال المتابعين او زيادة متابعين الانستغرام الى الحساب الاساسي من نفس الصفحه الرئيسيه نقوم بالضغط على زر get followers اذا كنا نريد زياده متابعين انستقرام و نقوم بكتابه يوزر الحساب الاساسي و نقوم بكتابه عدد الموجود لدين او اقل عدد يمكن ان تقوم بجمعه و1800 حتى تتمكن من زيادة متابعين انستغرام.

اما اذا كنت تريد زيادة لايكات انستغرام فتقوم بالضغط على زر get liker لصق منشور الحساب او الرابط الذي تريد ارسال اللايكات اليه في الخانه الموجوده و تقوم بالبحث عن المنشور و تقوم بتحديد عدد النقاط و تقوم بي ارسال اللايكات الى الحساب الاساسي بكل سهوله.

هذه طريقه استخدام البرنامج وطريقة زيادة متابعين انستقرام بدون متابعه احد و طريقة زيادة لايكات انستقرام بدون متابعه احد لا تنسي مشاركه المقال في مواقع التواصل الاجتماعي دعم لنا.

لا تنسى مشاهده شرح البرنامج في قناتي على اليوتيوب قناه شروحات الملك ويوجد في القناه الكثير من شروحات زيادة متابعين انستقرام نذهب الان لتحميل البرنامج من زر في اسفل المقال.

تحميل البرنامج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى