" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.01$، فلورز شيب "
recent
أخبار ساخنة

اقوى برنامج بالعالم زيادة متابعين انستقرام بطريقة خرافية.

 مرحبا بكم في برنامج زيادة متابعين انستقرام جديد و خرافي ويحتوي على ميزات جديد ورهيبه يمكنك من خلالها الحصول على الكثير من النقاط المجانيه و رشق متابعين انستقرام مجانا.

برنامج زيادة متابعين انستقرام

افضل برنامج زيادة متابعين انستقرام.

هذا البرنامج iTurboPlus جديد وحصري وسوف اقوم بشرحه بالتفصيل لكي تتمكن من زيادة متابعين انستقرام بسهولة لحسابك في تطبيق Instagram مجاناً بدون تعب وايضا زيادة لايكات انستقرام مجاني.


اقوى برنامج رشق متابعين انستقرام.

غالبا ما يبحث الكثير من مستخدمين الانستقرام عن طريقة زيادة متابعين انستقرام لذالك قمت بالبحث كثيرا حتى وجدت هذا التطبيق الرائع ل تزويد متابعين انستقرام 2023.



ويعتبر هذا البرنامج من اسرع البرامج من ناحية جمع النقاط و زيادة متابعين انستغرام. و زيادة لايكات الانستقرام بطريقة مجانية لزيادة المتابعين.


تطبيق زيادة متابعين انستقرام جديد.

تطبيق ..... يقدم لك افضل الطرق التي تمكنك من جمع النقاط بالمجان وبسهولة وطرق كثيرة وبسيطه برنامج رشق متابعين انستا وسوف اقوم بذكر كل طريقة وكيفيه استخدامها بالتفصيل الممل.


قبل بدأ الاستخدام اقدم لك نصيحة مهمه اذا كان لديك حساب انستقرام قديم لا تحتاجه فقم بأستخدامه في التطبيق حتى تتمكن من زيادة متابعين انستقرام بدون حظر. اذا لم يتوفر لديك قم بأنشاء حساب جديد من خلال تطبيق الانستا.


  • طريقة استخدام البرنامج.
أولاً ،قسم العملات المزدوجة. عندما يقوم المستخدمون بتسجيل الدخول. يمكنهم اختيارياً تغيير ملف التعريف.  هذا اختياري تمامًا.  ليس إجباري.  إذا قام المستخدمون بتغيير ملفهم الشخصي ، فسيحصلون على عملات مزدوجة!.


 لماذا تغيير الملف الشخصي؟  عن طريق وضع الملف الشخصي والسيرة الذاتية والاسم.  يعطي هوية للحساب وسيؤدي ذلك إلى حظر الحساب لاحقًا.  و Instagram يتعرف عليه كحساب حقيقي.


 كانت هذه الميزة إلزامية في تطبيقات آخرى ، لكن في هذا التطبيق اصبحت اختيارية تماماً. بالنسبة للذين غيروا ملفهم الشخصي


  • 1-تحدي الهدية المذهلة.

يقدم التطبيق 10٪ من القطع النقدية التي يجمعها كل مستخدم كهدية!  لذلك ، كلما زاد عدد العملات التي تقومون بجمعها ، زاد عدد العملات التي تتلقونها من هذا القسم.


  • 2-جمع النقاط اليدوي.

لجمع النقاط يدويا تقوم بالضغط على زر متابعه او تابع في صفحة جمع النقاط لكي تحصل على نقطه واحد مقابل كل ضغطة على هذا الزر بكل سهولة.


  • 3-جمع النقاط التلقائي+مانع الحظر.

وللجمع التلقائي قم بالضغط على متابعه تلقائيه ليبدأ بجمع النقاط تلقائيا بسرعه كبيره ولكن قم بتفعيل زر مانع الحضر وتحديد الثوان ثم قم بتشغيل الجمع التلقائي ليبدأ جمع النقاط تلقائيا وتجنب الحظر.



  • 4-احصل على اكواد من عملات الهدايا.

من خلال هذا الزر يمكن الدخول الى قناة التليجرام الخاصة بالتطبيق للحصول على اكواد مجانية يوميا وادخالها في التطبيق للحصول على نقاط مجانيه بدون جمع نقاط.


  • 5-دعوة الاصدقاء.

هذا الزر يمكن من خلاله مشاركة الكود الخاص بك في مواقع التواصل الاجتماعي او لأصدقائك وكل شخص يقوم بأدخال الكود في تطبيقه بعد الدخول يمكن الحصول على 10٪ من نقاطه التي يجمعها وايضا يمكن ادخال كود احد الاصدقاء! للحصول على نقاط مجانا وهذا هو الكود يمكنك استخدامه.


هناك العديد من الخيارات للعملات المجانية في هذا البرنامج. يمكنك تجربتها عندما تقوم بتحميل التطبيق من اسفل المقال.


هذا كانت طريقة استخدام البرنامج و زيادة متابعين ولايكات أنستقرام مجاني من خلاله اذا استفدت من التطبيق قم بمشاركة المقال لأصدقائك ليستفيدو.


ولا تنسى مشاهدة شرح البرنامج في قناتي على يوتيوب قناة شروحات الملك لتفهل طريقة الاستخدام بشكل نضري وهناك تجد الكثير من طرق زيادة متابعين انستقرام مجاناً. دمتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


تحميل البرنامج.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
خطاب الحسيني

تعليقات

المتابعون

google-playkhamsatmostaqltradent