" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.01$، فلورز شيب "
recent
أخبار ساخنة

موقع Darkfollower الافضل لزيادة متابعين انستقرام 2023.

 مرحبا بكم اعزاءنا متابعين مدونة شروحات الملك اليوم في مقارنه نقدم لكم افضل موقع زيادة متابعين انستقرام مجانا بدون جمع نقاط وبدون اي جهد من قبلك بخطوات بسيطه وسهله جدا.

زيادة متابعين انستقرام.


افضل موقع زيادة متابعين انستقرام مجانا 2023.

جميعنا نبحث غالبا عن طريقة لزيادة متابعين في الانستغرام ونبحث عن برامج او مواقع او اي طريقه يمكننا الحصول على متابعين انستقرام من خلالها زيادة متابعين انستقرام في حساباتنا.


وجميع انا لا اعرف ان الطرق كثيرا كلام كثير عن طرق زيادة متابعين الانستقرام و لكن في مقال اليوم سوف اقدم لك طريقه سهله جدا لزيادة متابعين انستقرام مجانا.


موقع darkfollower لزيادة متابعين انستقرام.

موقع Darkfollower هو موقع جديد و موقع مختلف وموقع ايضا جميل ويقدم الكثير من خدمات الانستقرام المجانيه ولكن ليس جميع الخدمات يمكنك الحصول عليها لحسابك الاساسي.


الخدمات يمكنك الحصول عليها لحسابك الاساسي او الى اي حساب تريدها اما يوجد بعض الخدمات فقط لي الحساب الذي تسجل الدخول فيه الى الموقع لذلك اريد التركيز منكم جيدا في ما سوف اتكلم عنه وما سوف اشرح عنه لكي لا تواجهك اي مشاكل في طريقه الاستخدام.


موقع تركي لـ زيادة متابعين انستقرام.

دارك فالور هو موقع تركي وهو من افضل واسرع المواقع اللتي تقدم زيادة متابعين ولايكات أنستقرام مجانا. بخطوات بسيطة وبدون تعب و رشق متابعين انستقرام تركي.


طريقة استخدام موقع زيادة متابعين انستقرام.

سوف اترك لكم رابط في اسفل المقال تي عندما تقوم بالضغط على هذا الزر سوف يقوم بتحويلك الى صفحة تخطي الروابط بعدها تظهر لك صفحه عداد الثواني بعد انتهاء من عداد الكتروني تقوم بالضغط على الرابط جاهز يتم مباشره اخذك الى موقع Darkfollower.


بعد ذلك تقوم بالضغط علي زر login with Instagram. وبعدها تظهر لك صفحه تسجيل الدخول تقوم بكتابه يوزر وباسورد الحساب الوهمي حصرا حساب وهمي و تقوم بالضغط على login لتسجيل الدخول الى الموقع.


طريقه زيادة متابعين انستقرام موقع.

تقوم بالضغط على زر Send follower. بعدها تظهر لك خانه يطلب منك كتابه يوزر حسابك الاساسي تقوم بكتابه يوزر و تقوم بالضغط على الزر. find user بعد ذلك يقوم بالبحث عن حسابك و تظهر لك صفحه حسابك الاساسيه.


تظهر اسفل الصفحه الرئيسية حساب زر عدد المتابعين المطلوب وهو 20 بعدها تقوم بالضغط على ارسال. الثواني بالعمل تقوم بالانتظار 120 ثانيه كوقت مقدر دقيقتين. بعد الانتهاء من عداد الثواني تذهب الى حسابك في تجد متابعين الانستقرام تم ارسالهم الى حسابك.


طريقه زيادة لايكات انستقرام موقع.

لكي تتمكن من زيادة لايكات انستقرام لمنشورك اول حسابك الاساسي يجب ان تقوم نسخ رابط المنشور الذي تريد زيادة اعجابات له. تعود الى الموقع وتقوم الضغط على زر send likes.


بعدها تظهر لك صفحه اخرى و هي يطلب منك وضع رابط المنشور الذي تريد زياده لايكات له. تقوم لصق الرابط الذي قمت بنسخه من المنشور الخاص بك. ثم تقوم بالضغط على زر الارسال. وبنفس الطريقه تنتظري حين انتهاء عداد الثواني. 120 ثانية يعني 2دقيقه.


بعد الانتهاء تقوم بالذهاب الى حسابك في الانستغرام و تقوم به الذهاب الى المنشور الخاص بك اللذي طلبت له اللايكات او الاعجابات لتجد انه تم ارسالها الى حسابك و الى المنشور.


اما بقيه الخدمات للموقع فهي تعمل فقط لي الحساب الوهمي الذي قمت به ادخله هذه الطريقه لا نستفيد منها فقط قمنا بالاستفاده من زيادة لايكات انستغرام و زيادة متابعين انستقرام.


هذه كانت طريقه استخدام الموقع بكل سهوله اتمنى ان تكونوا قد استفدتم من المقال لا تنسي مشاركه المقال تي في السوشل ميديا لنا عودة في شرح جديد ل زيادة متابعين انستقرام دمتم بخير والى اللقاء.


دخول الموقع

هل اعجبك الموضوع :
author-img
خطاب الحسيني

تعليقات

المتابعون

google-playkhamsatmostaqltradent