زيادة لايكات انستقرامزيادة متابعين انستقرام

برنامج storm follower لزيادة متابعين انستقرام خرافي

 تحميل افضل برنامج زيادة متابعين انستقرام مجانا بخطوات بسيطه جدا من خلال تطبيق stormfollower الخرافي يمكنك الحصول على الاف المتابعين بطريقة مجانية.

زيادة متابعين انستقرام

اسرع برنامج زيادة متابعين انستقرام 2022

اهلا ومرحبا بكم في مقالة جديدة لزيادة متابعين الانستقرام في مقال اليوم سوف نتكلم عن افضل برنامج يمكنك الحصول على زيادة متابعين انستقرام زيادة لايكات انستقرام مجانا من خلاله.

هذا البرنامج يحتوي على الكثير من الخدمات المجانيه والطرق المجانيه التي يمكنك من خلالها جمع النقاط للحصول على زيادة متابعين انستقرام مجانا بطرق سهله.

اقوى برنامج زيادة متابعين انستقرام.

 برنامج ستروم فولور لزيادة متابعين انستقرام هو برنامج جديد و برنامج مختلف من ناحيه الطريقه الاستخدام ومن ناحيه ايضا شكل البرنامج الداخلي والخارجي وهو من التطبيقات المفيده لـ رشق متابعين انستقرام.

اذا كنت من محبي طرق زيادة متابعين انستقرام انصحك قراءه المقال جيدا لكي تتمكن من زيادة متابعين انستغرام لحسابك الاساسي بكل سهوله البرنامج مجاني وسهل الاستخدام.

افضل برنامج زيادة متابعين انستقرام 2022.

سوف نتكلم بالتفصيل عن طريقه استخدام البرنامج وكيفيه تسجيل الدخول وكيفيه جمع النقاط في البرنامج والحصول على نقاط مجانيه ايضا لزيادة متابعين الانستا في البرنامج.

طريقه استخدام البرنامج.

اولا لكي تتمكن من استخدام البرنامج يجب ان يكون لديك حساب انستقرام وهمي اذا لم يكن لديك حساب انستقرام وهمي قم بالدخول الى تطبيق انستغرام و اقوم بانشاء حساب انستغرام جديد.

اذا كان لديك حساب انستغرام قديم فقط قم بادخاله في التطبيق من خلال تحميل البرنامج و الدخول الى البرنامج و كتابه يوزر وباسورد الحساب الوهمي ثم تسجيل الدخول الى البرنامج.

طريقه جمع النقاط.

طريقه الجمع الاعتياديه في البرنامج وهي من خلال الزر في الوسط ثم تقوم بالضغط على زر متابعه لجمع النقاط اليدوي ثم متابعه تلقائيه للجمع التلقائي في البرنامج بكل سهوله وبنفس الطريقه لجمع النقاط من خلال اللايكات والتعليقات.

الطريقه الثانيه للجمع النقاط في البرنامج وهي من خلال زر الهوم ثم الضغط على زر نقاط مجانيه ثم الدخول على قناه التلجرام الخاصه بالتطبيق والحصول على الاكواد الجديده التي يقوم بنشرها مطور التطبيق ووضعها في الخانه والحصول على نقاط مجانا ويتم نشر اكواد يوميا في القناه.

طريقة ارسال المتابعين.

بعد جمع النقاط في البرنامج يمكنك ارسال المتابعين الى حسابك الاساسي لكن بشرط يجب ان تقوم بجمع 100 نقطه على الاقل قعدنا لكي تتمكن من زيادة متابعين انستقرام او زيادة لايكات انستقرام الى الحساب الاساسي.

اجمع النقاط المطلوبه في الحساب الوهمي تقوم بالضغط على زر طلب للاخرين ثم تقوم بكتابه يوزر الحساب الاساسي الذي تريد رشق متابعين انستا اليه ثم تقوم بالبحث عن الحساب واختيار حسابك الموجود من بين الحسابات الاخرى.

بعدها تقوم بالضغط على الحساب و تقوم بتحديد عدد النقاط الموجود لديك مقابل المتابعين الذي تريد ارساله الى الحساب الامر الجديد في التطبيق انه يتم ارسال 100 متابع مقابل 100 نقطه وهذا الامر لن تجده في بقيه التطبيقات ابدا.

 

بعد تحديد عدد النقاط الموجوده لديك تقوم بالضغط على طلب ثم مره اخرى طلب لا يتم ارسال المتابعين خلال ثواني يبدا الارسال وتستطيع مشاهده احصائيات البرنامج او المتابعين من خلال الضغط على زر طلباتي.

طريقه تحميل البرنامج.

سوف اضع لك زر في اسفل المقال عند الضغط على يتم تحويلك الى صفحه تخطي الروابط تقوم بالنزول الى الاسفل قليلا وانتظار عده ثواني بعد الانتهاء يظهر لك زر الرابط جاهز تقوم بالضغط عليه يتم تحويلك مباشره الى صفحه تحميل البرنامج مباشر.

عليك ان الطريقه استخدام البرنامج بكل سهوله اتمنى ان تكونو قد استفدتم من المقال قم بمشاركه المقال في مواقع التواصل الاجتماعي يستفيد اكبر عدد ممكن من الناس يتم زيادة متابعين انستقرام لحساباتهم.

ولا تنسى ايضا ان مشاهده شرح البرنامج في قناتي على اليوتيوب قناه شروحات الملك دمتم في رعايه الله وحفظه والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى