" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.01$، فلورز شيب "
recent
أخبار ساخنة

برنامج ice follower اقوى برنامج زيادة متابعين انستقرام 2022 خرافي

 مرحبا بكم في مقال جديد لزيادة متابعين انستقرام في برنامج زياده متابعين انستقرام جديد الحصول على رشق متابعين انستقرام مجانا من خلال تطبيق ice follower بطريقه سهله جدا.

برنامج ice follower اقوى برنامج زيادة متابعين انستقرام 2022 خرافي


برنامج ice follower زياده متابعين انستقرام.

من خلال تطبيق اليوم يمكنك زيادة متابعين انستغرام مجانا بخطوات بسيطه و اضعاف المتابعين المطلوبين وسرعه رهيبه للبرنامج لـ رشق متابعين الانستقرام مجاناً.


تطبيق ice follower لزيادة متابعين الانستا 2022.

برنامج ايسي فالور هو من افضل التطبيقات الموجوده حاليا لزيادة متابعين انستقرام وهميين زيادة لايكات انستقرام زياده تعليقات انستقرام و كل هذه الخدمات المجانيه تستطيع الحصول عليها بطريقه سهله.


برنامج ice follower اقوى برنامج زيادة متابعين انستقرام 2022.

ما اريده منك فقط هو التركيز و قراءه المقال جيدا حتى تتمكن من زيادة متابعين انستجرام بطريقه سهله والحصول على متابعين انستقرام مجانا من خلال البرنامج وسوف نقوم بشرح تفاصيل البرنامج و طريقه الاستخدام.


طريقه استخدام البرنامج.

لكي تتمكن من استخدام البرنامج يجب ان يكون لديك حساب انستقرام وهمي. مقصوده في حساب الانستقرام الوهمي هو حساب الانستقرام عادي. لكن غالبا ما يكون حساب جديد او حساب قديم وليس فيه متابعين يعني ليس لك به حاجه.


طريقه انشاء حساب انستقرام وهمي.

هناك عده طرق لانشاء الحساب الوهمي في الانستقرام و الطريقه الاولى والاعتياديه من خلال تطبيق الانستقرام الرسمي تقوم بالدخول الى التطبيق و انشاء حساب انستغرام كانك تقوم بانشاء حساب شخصي.


الطريقه الثانيه وهي من خلال متصفح كروم او اي متصفح تقوم باستخدامها والدخول الى البحث و تقوم بالبحث عن انستغرام و تقوم بانشاء حساب الانستقرام من خلال المتصفح.


الطريقه الثالثه وهي الطريقه التي يستخدمها اغلب الناس التي الذين يقوم بحظرهم تطبيق الانستقرام من انشاء الحسابات وهي عن طريق استنساخ تطبيق تقوم بتحميل ناسخ تطبيقات من جوجل بلاي وتقوم بنفسك في تطبيق الانستقرام و انشاء حساب انستغرام بطريقه عاديه.


طريقه جمع النقاط في البرنامج.

بعد التسجيل الدخول في البرنامج بالحساب الذي قمنا بانشائه في الانستغرام تظهر لنا واجهه التطبيق الرئيسيه وتحتوي على عده ازرار نبدا بشرح تفاصيل وازرار البرنامج وكيفيه الاستخدام.



في الاسفل يوجد ثلاثه ازرار وهي الازرار الاساسيه التي سوف نقوم باستخدام التطبيق من خلالها اولا نبدا بالذر الاول وهو يجمع النقاط Git coins عند الضغط على هذا الزر سوف تظهر لك واجهه جمع النقاط واجمع النقاط يحتوي على عده خطوات.


الخطوه الاولى وهي جمع النقاط يدويا من خلال الضغط على زر انتزاع العمله. عند الضغط على هذا الزر تقوم بالحصول على نقطه واحده في البرنامج. اما الجمع التلقائي وهو عن طريق الضغط على متابعه تلقائيه. ويبدا جمع النقاط تلقائيا في البرنامج بكل سهوله.



اما زر مضاد الحظر و فهو مفيد جدا في البرنامج تستطيع تفعيله عندما تقوم بجمع النقاط تلقائيا تقوم بتفعيل هذا الزر وتقوم به تفعيل عداد الثواني للحصول على متابعين من خلال هذه الثواني بعد كل ضغط.


اما الطريقه الثالثه يا صديقي لجمع النقاط وهي عن طريق كود الهديه من خلال قناه التليجرام الخاصه في التطبيق. للحصول على كود الهديه تقوم بالضغط على الزر في اسفل البرنامج home. 


بعد الضغط على هذا الزر سوف تقوم بالضغط علي نقاط مجانيه. ثم تقوم بالدخول الى قناه التلجرام الخاصه بالتطبيق للحصول على اكواد مجانيه من القناه. و تقوم من خلالها بالبرنامج للحصول على نقاط مجانا.


طريقة رشق متابعين انستقرام من البرنامج.

بعد جمع النقاط في البرنامج يا صديقي و هو العدد المطلوب 100 نقطه كحد ادنى. تقوم بالضغط على الزر Home ثم تقوم بالضغط علي زر طلب للاخرين.


ثم تقوم بعد ذلك بكتابه يوزر حسابك الانستغرام الرئيسي و تقوم بالبحث عن الحساب و اختيار الحساب و بعدها تقوم باختيار عدد النقاط الموجود لديك مقابل المتابعين الذي تريده.


ويتيح لك البرنامج رشق لايكات انستغرام وايضا رشق تعليقات انستغرام بنفس الطريقه تقوم باختيار الصوره بدل المتابعين وتقوم بارسال الاعجابات او التعليقات و تقوم باختيار العدد مقابل النقاط ارسال المتابعين او اللايكات او التعليقات.


طريقه تحميل البرنامج.

تفضل عليك كثير في اسفل المقال تقوم بالضغط عليه سوف يقوم بتحويل الى صفحه تخطي الروابط قم بالنزول الى الاسفل قليله لتظهر لك صفحه عداد الثواني تقوم بانتظار انتهاء عداد الثواني ثم تقوم بالضغط على الرابط جاهز يتم تحويلك مباشره الى صفحه تحميل البرنامج المباشر.


هذه كانت طريقه استخدام البرنامج بكل سهوله اتمنى ان تكونوا قد استفدتم من المقال لا تنسى و مشاركه المقال في مواقع التواصل الاجتماعي ولا اصدقائكم ليستفيدوا من تزويد متابعين انستقرام لحساباتهم.


ولا تنسوا مشاهدة شرح البرنامج في قناتي على اليوتيوب قناه شروحات الملك لتستفيد اكثر وتفهم طريقه استخدام البرنامج بالتفصيل. ادعمنا بنشر المقال لكي نستمر بنشر المزيد من زيادة متابعين انستقرام. دمتم بخير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.


تحميل البرنامج

هل اعجبك الموضوع :
author-img
خطاب الحسيني

تعليقات

المتابعون

google-playkhamsatmostaqltradent