" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.01$، فلورز شيب "
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Firafollower لزيادة متابعين انستقرام اقوى نسخه عربيه فيرا فالوور 50k.

 مرحبا بكم في مقال جديد و برنامج رشق متابعين انستا مجانا. بطريقة خرافيه وسريعة لـ الحصول على زيادة متابعين انستقرام. تطبيق خرافي لزيادة المتابعين الانستقرام.

زيادة متابعين انستقرام.


افضل برنامج رشق متابعين انستا حقيقيين.

من خلال شرح اليوم نستطيع تحميل أفضل برنامج رشق متابعين انستقرام. بدون عدد محدود للاندرويد التطبيق عربي لرشق متابعين و لايكات Instagram.


تحميل اقوى برنامج رشق متابعين انستقرام.

برنامج زيادة متابعين انستقرام مجانا. فيرا فالور العربي اقوى تطبيق زيادة متابعين انستا. وهو من افضل البرامج لزيادة متابعين الانستقرام فقم ب تحميل برنامج fira follower.



برنامج زيادة متابعين انستقرام-رشق انستا.

لزيادة متابعين انستقرام عرب انصحك بأستخدام و تنزيل برنامج firafollower. فهو من التطبيقات السريعه و القويه لزياده متابعين انستقرام و زيادة لايكات انستقرام.


يمكنك ارسال اكثر من رشق k متابع في مدة قصيره وهذا البرنامج افضل و اقوى من انستا اب رشق متابعين برنامج ايراني و طريقة زيادة متابعين انستغرام مجاناً وهو من اسرع برامج الرشق.


طريقه استخدام البرنامج.

طريقه استخدام البرنامج سهله جدا كل ما عليك فعله هو انشاء حساب انستقرام وهمي جديد. اذا كان لديك حساب انستقرام وهمي قديم في تستطيع استخدامها في البرنامج ايضا.


تقوم بالدخول الى التطبيق بعد تحميلها من الزر في الاسفل ثم تقوم به تسجيل الدخول بمعلومات الحساب الوهمي الموجود لديك و تقوم بالضغط على زر تسجيل الدخول للدخول في البرنامج واستخدامها بكل سهوله.


طريقه جمع النقاط.

البرنامج من خلال الحساب الوهمي لديك عده ازرار في البرنامج تستطيع استخدامها لجمع النقاط مثل خلال المتابعين و اللايكات والتعليقات والجمع اليدوي والتلقائي وكود الهديه.


اولا قم بالضغط على زر Get coins لكي تبدا بجمع النقاط من خلال الضغط على زرcoin+1 تستطيع جمع النقاط اليدويه او من خلال الضغط على زر جمع تلقائي تستطيع ايضا جمع النقاط تلقائيا بدون عمل اي شيء بدون جهد و تستطيع تفعيل زر مانع الحظر عند جمع التلقائي في البرنامج.


زيادة متابعين انستقرام بدون متابعة احد.

تستطيع ايضا الحصول على نقاط مجانيه من خلال الحصول على اكواد مجانيه من خلال قناه التلجرام الخاصه في البرنامج و تستطيع الضغط على زر الهوم والضغط علىGet free coins الدخول الى قناه البرنامج والحصول على اكواد مجانيه يوميا.


قم بنسخ هذه الاكواد يوميا وتقوم بالعوده الى البرنامج و لصق الاكواد في خانه النقاط المجانيه والحصول على نقاط محدوده يوميا وبهذه الطريقه تستطيع رشق متابعين انستقرام مجانا بدون جمع نقاط.


يمكنك ايضا الحصول على نقاط مجانيه عند اول دخول عندما يكون حسابك الوهمي يحتوي على صوره ملف شخصي وعلى منشورين وعلى هايلات وعلى ايضا بايو حقيقي.


طريقه رشق متابعين الانستا الحساب الأساسي.

بعد جمع النقاط العدد المطلوب وهو 200 نقطه تقوم بالضغط على زر الهوم ثم تقوم بالضغط على order for others ثم تقوم بكتابه يوزر حسابك الاساسي الذي تريد ارسال المتابعين واللايكات والتعليقات اليه.


ثم تقوم بالبحث عن الحساب و اختيار الحساب الاساسي ثم تقوم بتحديد عدد النقاط المطلوب مقابل عدد المتابعين ثم تقوم بالضغط على تقديم طلب اوsend موافقه على الارسال وبهذه الطريقه يتم ارسال المتابعين الى رشق الأساسي.


الحصول على احصائيات التطبيق.

بعد ارسال المتابعين او الاعجابات او الكومنتات. تحتاج الى معرفه احصائيات الارسال كم تم ارسال المتابعين او كم باقي من المتابعين تقوم بالضغط على زرmy order تظهر لك احصائيات البرنامج و احصائيات جميع الحسابات التي قمت بارسال طلبات لها.


ولك ايضا الهديه في اسفل البرنامج عند الضغط عليه سوف يظهر لك عده حسابات هذه الحسابات الاعلى متابعه في البرنامج اذا كنت من ضمن هذه الحسابات فسوف يقوم التطبيق بارسال هديه لك على حسب المتابعين الذين قمت بمتابعتهم في البرنامج.


  • طريقه تحميل برنامج.

 سوف اضع لك زر في اسفل المقال تحميل البرنامج تقوم بالضغط عليه. ثم سوف يقوم به تحويلك الى صفحه تخطي الروابط تقوم بالنزول قليلا الى الاسفل. ثم تقوم بانتظار عداد الثواني الى حين انتهاء ه. و تقوم بالضغط على زر الرابط جاهز. و نقوم بتحويل لك الى صفحه تحميل البرنامج مباشر من ميديا فاير.


هذه كانت طريقه استخدام البرنامج بكل سهوله اذا وقال قوم بمشاركته في مواقع التواصل الاجتماعي والاصدقاء لكي يتمكنو من زيادة متابعين انستقرام لحساباتهم لا تنسى مشاهده شرح البرنامج في قناتي على اليوتيوب قناه شروحات الملك دمتم بخير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.


تحميل البرنامج.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
خطاب الحسيني

تعليقات

المتابعون

google-playkhamsatmostaqltradent