" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.01$، فلورز شيب "
recent
أخبار ساخنة

برنامج حصري لزيادة متابعين انستقرام 2022

 اهلا ومرحبا بكم في مقال جديد لزيادة متابعين انستقرام مع شرح جديد برنامج جديد لزيادة متابعين انستقرام بسهوله وبدون اي مشاكل بطريقه وبخطوات بسيطه جدا.



افضل برنامج زيادة متابعين انستقرام.

برنامج اليوم اصدقائي هو برنامج عربي زيادة متابعين انستقرام و من البرامج الجديده وايضا البرنامج في البدايه جدا برنامج سريع وايضا من البرامج التي تكون مختلفه غالبا.


سوف نتكلم بالتفصيل عن طريقه استخدام البرامج لزيادة متابعين الانستقرام بكل سهوله ويسر هذا البرنامج وكيفيه استخدامه والحصول على رشق متابعين انستقرام مجانا.


برنامج جديد لزيادة متابعين انستقرام.

كما ذكرنا ان البرنامج او التطبيق هو جديد ومختلف ايضا كما قلنا عن بقيه البرامج ولكن سوف نقوم بشرح البرنامج بالتفصيل وكيفية زيادة متابعين انستقرام من خلال البرنامج بكل سهوله.


وسوف نقوم بشرح كل الطرق الموجوده بالبرنامج من جمع النقاط الى الحصول على نقاط مجانيه وكيفيه شراء المتابعين وايضا طريقه ارسال المتابعين واللايكات الى الحساب الاساسي.


اقوى برنامج زيادة متابعين انستغرام.

اصدقائي الاعزاء من خلال برنامج اليوم استطيع الحصول على زيادة متابعين انستقرام ثابتين بدون نزول متابعين انستقرام بدون نقص و طريقه جديده وسهله جدا.


كل ما اريده منك في هذا المقال والتركيز جيدا و قراءه المقال بالتفصيل لكي تتمكن من زيادة متابعين الانستقرام من البرنامج بكل سهوله وبدون مواجهه اي مشاكل متابعين انستقرام.


طريقه استخدام البرنامج.

اولا لكي تتمكن من استخدام البرنامج عزيزي المستخدم يجب ان يكون لديك حساب انستقرام وهمي. معنى الحساب الوهمي هو حساب انستغرام جديد وهو من الحسابات التي لا نحتاجها ويكون غالبا لا يوجد به متابعين ابدا ويكون به القليل من المتابعين.


بعد ما قمنا بانشاء الحساب الوهمي او حتى اذا كان لدينا حساب انستغرام قديم و ليس لنا به حاجه نقوم بالدخول الى التطبيق و نقوم بالضغط على الموافقه على سياسه الخصوصيه ثم تسجيل الدخول.


بعدها نقوم بكتابه يوزر وباسورد على الحساب الوهمي في الخانتين الموجوده التي تكون شبيها تسجيل الدخول عن طريق الانستغرام ثم نقوم بالضغط على الزر تسجيل الدخول باللون الازرق.


طريقه جمع النقاط.

طريقه جمع النقاط من عده خطوات في البرنامج والان البرنامج مختلف عن بقيه البرامج و مختلف عن كيفيه استخدام و جمع النقاط والارسال سوف نشرح بالتفصيل.


  • هناك عده ازرار تظهر لك في الواجهه الرئيسيه نقوم بالضغط على الزر الاول وهو الجمع التلقائي من خلال الضغط على زر ضيف فالو تضغط على هذا الزر تحصل على نقطه مقابل كل المقطع في البرنامج.


  • الزر الثاني وهو زر الجمع التلقائي تقوم بالضغط عليه ثم يبدا ب جمع النقاط تلقائيا في البرنامج وبنفس الطريقه للمتابعين واللايكات والتعليقات من خلال الازرار في الاعلى و تقوم باختيار احتياجك.


  • الطريقه الثالثه وهي جمع النقاط من خلال عده حسابات التي تقوم بادخالها في البرنامج من خلال الضغط على الزر صالون تغيير بعد ادخال الحسابات العديده التي لديك هذه هي طريقه جمع النقاط في البرنامج بكل سهوله.


  • الطريقه الرابعه وهي من خلال الكود كود رمز الهديه هذا الكود تجده في قناه البرنامج الخاصه على التلجرام قم بنسخ الكود ولصقه في خانه الصفحه الرئيسيه ثم زر كود الهديه وتقوم بالصحه ثم الحصول على النقاط مجانا.


طريقه ارسال المتابعين الى الحساب الاساسي.

بعد جمع النقاط في البرنامج تقوم بالضغط على زر طلباتي ثم تقوم بالضغط علي زر الطلب للاخرين تقوم بكتابه يوزر حسابك الاساسي ثم تقوم بالبحث عن اليوزر والحساب.


ثم تقوم بتحديد عدد النقاط الموجود لديك مقابل المتابعين الذي تريد ارساله الى الحساب الاساسي و تقوم بالضغط على ارسال او طلب بعدها سيتم ارسال المتابعين وهناك ايضا احصاءيات في البرنامج تستطيع رؤيه الاحصائيات فيه.


طريقه تحميل البرنامج.

في اسفل المقال سوف اضع لك زر تحميل برنامج تقوم بالضغط عليه ثم تقوم به تحويلك الى صفحه تخطي الروابط تقوم بالانتظار ثواني ثم تقوم بالنزول الى اسفل عند ظهور زر رابط الصفحه تقوم بالضغط عليه تحويلك الى زر تحميل البرنامج مباشر.


هذه هي طريقه استخدام البرنامج بكل سهوله اتمنى ان تكونوا قد استفدتم من قال اليوم اذا اعجبك المقال شارك البقاء في مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد اكثر عدد ممكن من الناس.


لا تنسوا مشاهده شرح البرنامج في قناتي على اليوتيوب قناه شروحات الملك واذا عجبتك الفيديوهات في القناه لا تنسى الاشتراك وضع لايك على الفيديو لنستمر بنشر المزيد من زيادة متابعين انستقرام دمتم بخير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.


تحميل البرنامج

هل اعجبك الموضوع :
author-img
خطاب الحسيني

تعليقات

المتابعون

google-playkhamsatmostaqltradent