زيادة متابعين انستقرام

برنامج عربي لزيادة متابعين انستقرام حقيقيين.

 اهلا بكم في مقال جديد لزيادة متابعين انستقرام في برنامج زيادة متابعين انستقرام عربي او برنامج عربي لزيادة متابعين انستقرام سهله وجديده ومختلفه.

زيادة متابعين انستقرام حقيقيين.

افضل برنامج عربي زياده متابعين انستغرام.

من خلال برنامج اليوم سوف تحصل على متابعين اغلب المتابعين في البرنامج هم متابعين حقيقيين متابعين عرب والبرنامج ايضا المختلف عن بقيه البرامج التي قدمناها من قبل.

مختلف طريقه الاستخدام مختلف طريقه تسجيل الدخول مختلف كليا عن بقيه البرامج لذلك يجب ان تنتبه جيدا و ان تقرا المقال جيدا حتى تستطيع استخدام البرنامج للحصول على زيادة متابعين انستقرام حقيقيين.

برنامج عربي رشق متابعين انستغرام.

من خلال برنامج اليوم سوف تستطيع رشق متابعين انستقرام عرب و كما ذكرنا ان اغلب المتابعين في البرنامج هم حقيقيين يعني زيادة متابعين انستقرام حقيقيين.

طريقه استخدام البرنامج.

اولا حتى تستطيع استخدام البرنامج يجب ان يكون لديك حساب في التليجرام وايضا حساب انستقرام وهمي سوف تقول لماذا يجب ان يكون لدينا حساب في التليجرام سوف اوضح لك كل شيء بالتفصيل لكن ركز معي جيد.

عند الدخول الى التطبيق سوف يطلب منك ادخال iD حسابك في التلجرام كيفيه الحصول على الاي دي الخاص بك في التلجرام اضغط هنا بعد الدخول الى هذا البوت تستطيع الحصول على الاي دي الخاص بك.

بعد الحصول على الايدي تقوم بالعوده الى التطبيق وتقوم بلس الايدي في الخانه المطلوبه وبعدها تقوم بالضغط على تسجيل الدخول من خلال تطبيق تلجرام.

في البدايه سوف يقوم بتحويله الى بوت خاص في التطبيق و هو لتاكيد الدخول و بعدها تقوم بالعوده مره اخرى و تقوم بالضغط مره اخرى على تسجيل الدخول في التلجرام سوف يطلب منك ادخال رمز هذا الرمز تجده في حسابك على التليجرام تقوم بنسخه ولصقه في الخانه والدخول الى البرنامج.

طريقه تسجيل الدخول بحساب وهمي.

بعد الدخول من خلال التلجرام و تاكيد الحساب تقوم به الدخول الى زر+ في وسط الشاشه و تقوم بادخال الحساب الوهمي في البرنامج.

من خلال كتابه يوزر وباسورد الحساب الوهمي الموجود لديك في البرنامج ثم تقوم بالضغط على تسجيل الدخول يتم تسجيل الدخول في البرنامج بكل سهوله تستطيع ادخال اكثر من حساب وهمي في التطبيق وهذا الشيء المفضل.

بعد ادخال الحساب الوهمي بكل سهوله نقوم بجمع النقاط من خلال الضغط على زر جمع النقاط و يبدا بجمع النقاط التلقائي تستطيع الخروج من التطبيق وتركه يجمع تلقائيا.

 للحصول على نقاط يجب ان يكون لديك على الاقل 20 نقطه لتستطيع ارسال المتابعين الى الحساب الاساسي الخاص بك. بعد جمع النقاط العدد المطلوب وهو كما ذكرنا عدد وهو 20 نقطه وبعدها نذهب الى ارسال المتابعين.

طريقه ارسال المتابعين الى الحساب الاساسي.

بعد جمع النقاط المطلوبه تقوم بالضغط على العدد الموجود في الخانه وهو ياتي باللون البرتقالي يعني انك تستطيع ارسال الطلب و تقوم بالضغط عليه ثم تقوم بكتابه يوزر لحساب الاساسي في الخانه المطلوبه.

بعدها تقوم بالبحث عن الحساب وبعدها تقوم بالدخول الى الحساء وتقوم بارسال المتابعين الى الحساب الاساسي بكل سهوله هذا البرنامج يحتوي على عده خدمات وتستطيع ايضا شراء النقاط من البرنامج وهي باسعار مناسبه لبعض.

طريقه تحميل البرنامج.

يا في المقال سوف اضع عليك زود تحميل البرنامج تقوم بالضغط عليه ثم يقوم بتحويل الى واجهه و صفحه ثانيه وهي صفحه تخطي الروابط تقوم بالنزول قليلا الى الاسفل وتنتظر عداد الثواني حين انتهاء عداد الثواني يظهر لك زر الرابط جاهز تقوم بالضغط على الرابط جاهز ليتم تحويلك مباشره الى صفحه التحميل المباشر للبرنامج.

هذه كانت طريقه عمل البرنامج بكل سهوله اتمنى ان يكون المقال اعجبك ومحتوى المقال جيد ومرضى اتمنى ان تشارك المقال في مواقع التواصل الاجتماعي يستفيد اكثر عدد ممكن من الناس.

لكي استطيع مشاركه مقالات زيادة متابعين انستقرام اخرى وايضا زيادة لايكات انستقرام دمتم بخير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

تحميل البرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى