" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.01$، فلورز شيب "
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج instatop لزيادة متابعين انستقرام جديد

 مرحبا بكم في مقال جديد لزيادة متابعين الانستغرام في مقال اليوم سوف اقدم لك برنامج زيادة متابعين انستقرام جديد instatop ل رشق متابعين انستقرام مجانا.

زيادة متابعين انستقرام


instatop لـ زيادة متابعين انستقرام 2022.

هناك الكثير من مقالات و مواقع وبرامج زيادة متابعين انستغرام لكن في مقال اليوم سوف اقدم لكم برنامج مختلف عن بقيه البرامج والتطبيقات التي قمنا بشرحها في الموقع.


برنامج instatop زياده متابعين انستقرام 2022.

كم ذكرنا من قبل ان البرنامج من البرامج الجديده والبرامج المفيده التي يمكنك من خلالها زيادة متابعين الانستقرام في حسابك الاساسي بطريقه سهله جدا.


اسهل طريقه لزيادة متابعين الانستا و هي من خلال التطبيقات والبرامج التي تقدم لك متابعين انستقرام مجانا بدون جهد بطرق مختلفه لذالك تابع الشرح.


استخدام برنامج انستا توب زياده متابعين انستقرام.

كمان قلنا البرنامج مختلف عن بقيه البرامج وايضا هو برنامج جديد فلذلك نقوم بشرح البرنامج بالتفصيل و كيفيه الحصول على نقاط مجانيه بدون متابعه احد.


لكي تقوم باستخدام البرنامج يجب ان يكون لديك حساب انستقرام وهمي انشاء حساب انستقرام وهمي قم بالدخول الى تطبيق انستقرام قم بانشاء حساب انستقرام جديد او من خلال متصفح كروم او من خلال اي نسخه انستقرام معدله.


  • طريقه تسجيل الدخول الى البرنامج.

بعدين سوي الحساب الوهمي تقوم بالدخول الى البرنامج وتقوم بالموافقه على سياسه الخصوصيه ثم تقوم بالضغط على تسجيل الدخول و تقوم بكتابه يوزر وباسورد الحساب الوهمي ومن ثم الضغط على زرlogin.


  • طريقه استخدام البرنامج.

طريقه استخدام البرنامج تحتوي على عدد الخطوات والخطوات سهله جدا وسوف نقوم بشرحها والخطوات تبدا من.


  1. جمع النقاط بالتبادل.
  2. جمع النقاط بدون متابعه احد.
  3. جمع النقاط من خلال الكود الهديه.
  4. جمع نقاط من خلال كود خاص.
  5. ارسال المتابعين الى الحساب الاساسي.


نبدا بالطريقه الاولى وهي جمع النقاط بالتبادل وهي عن طريق الضغط على متابعه للاشخاص الموجودين في البرنامج و هي الطريقه الاعتياديه في البرنامج وفي كل البرامج.


الطريقه الثانيه وهي جمع النقاط بدون متابعه احد وهي نفس الطريقه الثالثه وهي من خلال الكود وايضا الطريقه الثالثه من خلال الكود خاص كود الهديه وهي نفس الطريقه التي يمكننا من خلالها جمع النقاط بدون متابعه احد.


الطريقه كالاتي نقوم بالضغط على زر  خذ قطعه نقود ثم نقوم بالضغط على عملات مجانيه و نقوم به كتابه كود smsma وهذه الطريقه من خلال الكود الخاص وايضا سوف اضيف لكم كود خاص اخر بعد اسبوع.


و الاخرى التي تحصل عليها و تحصل على نقاط مجانيه من خلالها وهي عن طريق قناه التلجرام تقوم بالضغط على نفس الزر وهو عمله مجانيه.


 ثم تقوم بالضغط على الدخول الى قناه التلجرام وتقوم النسخ الاكواد التي يقوم باضافتها في قناه تليجرام والصقها في الخانه والحصول على الاكواد والنقاط مجانا.


طريقه زيادة متابعين انستقرام للحساب الاساسي.

كما نعرف ان جميع البرامج او اغلب البرامج تقدم لك عده خدمات واغلبها يقدم زيادة متابعين انستكرام و زيادة لايكات انستقرام وايضا زيادة تعليقات انستقرام.


و هذا هل تطبيق مثل اغلب التطبيقات وهو ايضا يقدم لك رشق متابعين انستقرام رشق لايكات انستقرام بعد جمع النقاط العدد المطلوب هو 100 نقطه تقوم بالضغط على زر السطح الرئيسيه.


ثم تقوم بالضغط علي ترتيب الي كنت تريد زياده متابعين انستقرام و تقوم بكتابه يوزر حسابك الاساسي ثم تقوم بالبحث عن الحساب وتقوم بالضغط على طلب متابعه و تقوم بتحديد العدد و تقوم بالضغط على الطلب.



اما اذا كنت تريد ارسال لايكات انستغرام فتكون بالضغط على اطلب من خلال الرابط و تقوم باضافه رابط المنشور الذي تريد ارسال اللايكات اليه.


تقوم ايضا بتحديد عدد النقاط و تقوم بالضغط على طلب لارسال عدد اللايكات الذي قمت بطلبه وبهذه الطريقه قمنا باستخدام البرنامج بكل سهوله و ارسال المتابعين واللايكات وقبلها في طريقه جمع النقاط من الفريق العاديه ومن خلال بدون متابعه احد.


طريقة تحميل البرنامج سهلة جدا من خلال الزر في اخر المقاله تحميل البرنامج تضغط عليه ثم تنزل قليلا وتنتضر عداد الثواني وتضغط الرابط جاهز بعد انتهاء العداد لتقوم بتحميل البرنامج مباشر.

اذا اعجبك المقال لا تنسى و مشاركه المقال في مواقع التواصل الاجتماعي يستفيد اكثر عدد ممكن من مواقع وبرامج زيادة متابعين انستا.



لا تنسى ايضا مشاهده فيديو شرح البرنامج بالتفصيل في قناتي على اليوتيوب قناه شروحات الملك بتستفيد اكثر و تفهم طريقه لاستخدام افضل ودمتم بخير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.


تحميل البرنامج

هل اعجبك الموضوع :
author-img
خطاب الحسيني

تعليقات

المتابعون

google-playkhamsatmostaqltradent