زيادة لايكات انستقرامزيادة متابعين انستقرامزيادة مشاهدات ستوري انستقرام

موقع زيادة متابعين انستقرام مختلف بدون باسورد 10k

 السلام عليكم ورحمه الله اهلا وسهلا بكم في مقال جديد لـ زياده متابعين انستقرام بدون تسجيل دخول في مقال اليوم وفي شرح اليوم سوف اقدم لكم افضل طريقه لزيادة متابعين الانستقرام.

موقع زيادة متابعين انستقرام

افضل موقع زياده متابعين انستقرام بدون تسجيل دخول.

من خلال موقع indofoll اليوم يمكنك الحصول على زيادة متابعين انستقرام مجانا من خلال خطوات بسيطه وسهله جدا الموقع يحتوي على عده خدمات مجانيه وتتكون من.

  1. زياده متابعين انستغرام.
  2. زياده لايكات انستغرام.
  3. زياده مشاهدات ستوري انستقرام.

كل هذه الادوات المجانيه يقدمها الموقع من خلال الخطوات جدا سهله اذا كنت تريد الحصول على رشق متابعين انستقرام مجانا من خلال الموقع فتابع المقال جيدا.

سوف نقوم بشرح الموقع بالتفصيل من جميع الخطوات من البدايه الى النهايه من طريقه الدخول الى الموقع الى ان تتمكن من تزويد متابعين انستقرام لحسابك مجاناً.

موقع زيادة متابعين انستقرام مجانا للاندرويد و للايفون.

كما نعرف ان جميع المواقع الخاصه في زيادة متابعين انستغرام تعمل على اغلب الاجهزه او جميع الاجهزه منها الاندرويد والايفون و هي اهم الاجهزه التي يستخدمها الناس.

موقع زيادة متابعين انستقرام بدون باسورد 2022.

كما يمكننا ايضا استخدام الموقع بدون ادخال باسورد الحساب الاساسي من خلال فقط ادخال اليوزر الحساب الرسمي الخاص بنا الحصول على متابعين انستقرام مجاني.

موقع زيادة متابعين انستقرام مجانا 2022.

هذا الموقع هو من المواقع الجديده والمواقع السريعه جدا برشق متابعين انستقرام و ايضا رشق لايكات انستقرام ورشق مشاهدات ستوري انستقرام كل هذه الخدمات مجانا يمكنك الحصول عليها من الموقع بكل سهوله.

كيف تعمل مواقع زيادة المتابعين؟.

هذا السؤال كثيرا ما واجهه في مسيرتي الخاصه ب زيادة متابعين الانستغرام هو كيف تعمل مواقع زيادة المتابعين. بكل سهوله المواقع مواقع كثيره ومختلفه وكل موقع يعمل بشكل مختلف عن الاخر.

و لكن تطلب الامر يمكنني ان اقول انه يمكنك استخدام المواقع التي تطلب منك تسجيل الدخول بادخال حساب انستقرام وهمي ورشق الحساب الاساسي من المواقع هذه.

ام المواقع التي لا تطلب تسجيل دخول فيمكنك وضع فقط يوزر الحساب الاساسي و ايميل احيانا يجب ان يكون حقيقي واحيانا يكون وهمي لا مشكله لكي تتمكن من زيادة متابعين انستجرام.

كيف احصل على متابعين وهميين بالانستقرام؟.

الان يجب ان نقوم بشرح الموقع وكيفيه استخدامه للحصول على رشق متابعين الانستا بشكل مجاني خطوات بسيطه وسريعه فتابع واقرأ المقال بشكل جيد.

طريقه استخدام الموقع.

عند دخول الموقع انسحب الدخول من خلال متصفح جوجل كروم لكي تتمكن من ترجمه الموقع لان الموقع باللغه الروسيه بعد ترجمه الموقع سوف تظهر لك جميع اعدادات الموقع باللغه العربيه وهكذا يسهل عليك استخدام الموقع.

عند الدخول الى الموقع سوف تظهر لك اربعه ازرار املنا سوف يكون في ثلاثه ازرار فقط وهي الاولى ام الزر الاخير فلن نحتاجه ابدا لذلك لا نتكلم عنه عن استخدامه.

موقع زيادة متابعين انستقرام

كما شاهدتها في الصوره السابقه هذه الازرار التي سوف نقوم باستخدامها الزر الاول وهو احصل على متابعين. من خلال هذا الزر تستطيع زيادة متابعين الانستقرام لحسابك.

عند الضغط على هذا الزر سوف يقوم بتحويل الى صفحه ثانيه يطلب منك ادخال يوزر وباسورد الحساب الوهمي ولكن قم بالضغط على زر اضغط هنا لكي يتم تحويلك الى صفحه اخرى وهي استخدام سهل.

عند الضغط على هذا الزر تظهر لك ثلاث خانات الخانه الاولى تضع فيها يوزر حسابك الوهمي اما الخانه الثانيه فقد تقوم بكتابه باسورد الحساب الوهمي والخان الثالثه تقوم بكتابه يوزر الحساب الاساسي الذي تريد زيادة متابعين انستاقرام له.

بعدها تقوم بالضغط على انا لست برنامج روبوت ثم تقوم بالضغط على اتباع التصوير وتقوم بالانتظار عدة ثواني لكي يتم رشق المتابعين بكل سهولة وسرعه.

الذره الثاني وهو زر زيادة لايكات انستقرام. تقوم بالضغط على هذا الزر ليتم تحويلك الى صفحه اخرى وهي تقريبا نفس الصفحه التي قمنا بزياده المتابعين من خلالها تقوم بكتابه يوزر الوهمي في الخانه الاولى والباسورد في الخانه الثانيه ورابط المنشور في الخانه الثالثه.

تقوم بعمل نفس الخطوات تقوم بالضغط علي انا لست برنامج روبوت ثم تقوم به الضغط على زر اتباعه غير ثم يتم رشق لايكات الانستقرام الى حسابك خلال ثواني.

الثالثه والاخيره وهي زيادة مشاهدات ستوري انستقرام. على هذا الزر يقوم بتحويل الى صفحه ثانيه و هي نفس الصفحه و تقوم بكتابه يوزر الحساب الوهمي في الخانه الاولى و في الخانه الثانيه تقوم بكتابه باسورد الحساب الوهمي و في الخانه الثالثه تقوم بكتابه يوزر الحساب الاساسي الموجود في الستوري.

الخطوات تقوم بالضغط على انا لست برنامج روبوت ثم تقوم بالضغط على اتباع التصوير وبعد الثواني يقوم بزياده مشاهدات في الستوري الخاص بك في الحساب الاساسي بكل سهوله.

هذه هي كانت طريقه استخدام الموقع يا صديقي اذا كنت قد استفدت من المقال لا تنسي مشاركه المقال لاصدقائك لكي يستفيد ويستفيد اكثر عدد ممكن من الناس لكي يتمكنوا من زيادة متابعين انستقرام لحساباتهم.

لا تنسوا ايضا مشاهده الشرح في قناتي على اليوتيوب قناه شروحات الملك لكي تفهم وطريقه عمل الموقع بكل سهوله وبدون اي مشاكل دمتم في رعايه الله وحفظه والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

دخول الموقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى