زيادة لايكات انستقرامزيادة متابعين انستقرام

زيادة متابعين انستقرام حقيقيين طريقة مضمونة 2022.

 اهلا ومرحبا بكم في مقال جديد برنامج جديد لزيادة متابعين انستقرام بطريقه مختلفه طريقه مجانيه للحصول على رشق متابعين انستقرام مجانا باليوم الواحد الف متابع.

زيادة متابعين انستقرام حقيقيين.

برنامج جديد لزيادة متابعين انستقرام.

اصدقائي الكرام عدنا لكم بشرح جديد و برنامج جديد برنامج iGpool لزيادة متابعين ولايكات انستقرام مجانا تستطيع الحصول على زيادة متابعين انستقرام من خلال هذا البرنامج وايضا زيادة لايكات انستقرام مجانا.

تحميل برنامج iGpool لزيادة متابعين انستقرام.

في هذا البرنامج طريقه رشق متابعين انستغرام سهله جدا تستطيع من خلال البرنامج الحصول على الالاف المتابعين خلال فتره قصيره و طريقه استخدام البرنامج ايضا سهله جدا وسوف نقوم بشرح البرنامج بالتفصيل.

برنامج زيادة متابعين ولايكات انستقرام جديد.

هناك الكثير من البرامج التي يمكن من خلالها زيادة متابعين انستغرام وايضا رشق لايكات انستغرام ولكن من خلال برنامج اليوم يمكنك الحصول على الاف المتابعين و لايكات بكل سهوله.

برنامج زيادة متابعين انستقرام للاندرويد.

هذا البرنامج يعمل فقط لاجهزه الاندرويد بجميع اشكالها ولكن لا يعمل على اجهزه الابل مثل الايفون والايباد وغيرها من الاجهزه التي تحتوي على صنف الابل اذا كان جهازك اندرويد فيمكنك زيادة متابعين انستقرام من خلال البرنامج.

ماهي فائدة زيادة متابعين الانستقرام.

من مستخدمي تطبيق Instagram سالوني كثيرا ما هي فائده زيادة متابعين الانستا بكل سهوله عزيزي المستخدم قمت بي الدخول الى تطبيق الانستقرام ومواجهه حسابين في هذا التطبيق حساب يوجد به الكثير من المتابعين والحساب الاخر لا يوجد به متابعين.

 فمن الذي سوف تختاره للمتابعه بالتاكيد سوف تقول وتابع الذي لديه الكثير من المتابعين فهو يقدم اشياء مفيده وهنا يكمن الكلام اذا كان لديك حساب انستغرام يوجد به الكثير من المتابعين في هذه طريقه للحصول على متابعين جدد حقيقيين.

زيادة متابعين انستغرام حقيقيين.

من خلال هذا البرنامج سوف يتم ارسال المتابعين الى حسابك الاساسي و اغلب المتابعين هم متابعين حقيقيين و اشخاص حقيقيين لديهم التفاعل في حساباتهم و منشورات والتفاعل في الاستوري.

طريقه استخدام البرنامج.

طريقه استخدام البرنامج مختلفه عن بقيه البرامج التي قمنا بشرحها في المقالات السابقه البرنامج يحتوي على الصفحه مختلفه جدا وايضا طريقه مختلفه جدا لجمع النقاط وارسال المتابعه.

اولا لكي تستخدم البرنامج يجب ان يكون لديك حساب انستقرام وهمي اذا كان لديك حساب انستقرام وهمي برقم بالدخول الى التطبيق لتظهر لك واجهه التطبيق الرئيسيه.

في هذه الواجهه تظهر لك عده حسابات وهناك الزر لجمع النقاط و هو Add  هل الزير عندما تقوم بالضغط هل سوف يتم طلب منك ان تقوم بادخال حساب انستقرام وهمي لكي تستمر بجمع النقاط عندما تقوم ادخال الحساب الوهمي في البرنامج تعود الى نفس الواجهه و تبدا بجمع النقاط من خلال الضغط على هذا الزر.

هذا زر الجمع اليدوي ام الجمع التلقائي في هناك زر بجانب زر Add وهو كان ما تقوم به مشاهده فيديو عندما تقوم بالضغط على هذا الزر سوف يبدا ب جمع النقاط تلقائيا في البرنامج والجيد في التطبيق انه يقوم بمنحه اربع نقاط لكل متابعه لشخص واحد.

اما طريقه جمع النقاط عن طريق اللايكات فتقوم بالضغط على اعلى يمين الشاشه مكتوب بوست عند ما تقوم بالضغط على تم تحويلك الى صفحه جمع النقاط من خلال اللايكات وبنفس الطريقه تقوم بجمع النقاط.

  • طريقه ارسال المتابعين الى الحساب الاساسي.

بعد جمع النقاط في البرنامج تريد ان تقوم بارسال المتابعين او اللايكات الى الحساب الاساسي تقوم بالضغط على زر pool ثم تقوم بالضغط علي زر الزائد+ يوزر حسابك الاساسي و تقوم بالبحث عن الحساب و اختياره ثم تقوم باختيار عدد المتابعين او اللايكات الذي تريد رساله الى حسابك الاساسي بكل سهوله.

هذه هي طريقه استخدام البرنامج بعد ارسال المتابعين بالثواني سوف يتم بدء الوصول و سوف تشاهد ان هناك اغلب المتابعين متابعين حقيقيين فين اعجبك المقال لا تنسى مشاركته مع اصدقائك في مواقع التواصل الاجتماعي يستفيد اكثر عدد ممكن ويتم تزويد متابعين انستقرام لحساباتهم.

لا تنسى ايضا مشاهده شرح البرنامج في قناتي على اليوتيوب قناه شروحات الملك ولا تنسى الاشتراك في القناه اذا اعجبتك الفيديوهات دمتم في رعايه الله وحفظه والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته نلتقي في شرح زيادة متابعين انستقرام جديد.

تحميل البرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى