زيادة متابعين انستقرام

اسرع برنامج رشق متابعين انستا ايراني خرافي

 اهلا وسهلا بكم شرح جديد في برنامج رشق متابعين انستا نقدم لكم افضل برنامج رشق متابعين انستقرام 2022 من خلال تطبيق اليوم تستطيع الحصول على متابعين انستا مجانا.

برنامج رشق متابعين انستا

اقوى برنامج رشق متابعين انستا ايراني.

التطبيق الذي سوف نقوم بشرحه هو followergir التابع لشركه fira follower وعندما نتكلم عند هذه الشركة يعني السرعة في رشق متابعين الانستقرام لحسابك.

هل يوجد برنامج لزيادة المتابعين في الانستقرام؟.

في الاونة الاخيرة اواجه هذا السؤال كثيرا من مستخدمي Instagram هل يوجد تطبيقات او برامج او موقع تقدم رشق متابعين انستا مجاني الجواب يكون نعم بالتأكيد يوجد.

ما هو رشق انستا؟.

رشق متابعين الانستا او طرق زيادة متابعين انستقرام لحسابك ب اعداد كبيره جدا وهناك المجاني والمدفوع وانت هنا تقوم بالاختيار اذا كنت تريد زيادة متابعين انستاغرام مجاني فسوف تقوم بأستخدام الطرق التي نقوم بشرحها.

اما اذا كنت تريد خدمات مدفوعه وتريد رشق متابعين انستغرام اعداد هائلة ف يوجد سيرفرات خاصه بهذا المجال و اسعار مناسبه جدا واذا كنت تريد نصيحتي قم بأستخدام موقع foloiraq يقدم لك اسعار خرافية ولجميع الدول عرب.

كيف زيادة متابعين انستقرام؟.

كيفية زيادة متابعين انستا مجانا كما ذكرنا يوجد الكثير من برامج رشق متابعين انستا وكذالك ايضا يوجد مواقع رشق متابعين انستقرام مجاناً.

برنامج FollowerGir لرشق متابعين انستا.

هذا البرنامج رهيب جدا لزيادة متابعين انستقرام مجانا سريع بجمع النقاط ويوجد عدة طرق لجمع النقاط في البرنامج وايضا سريع بأرسال المتابعين الى الحساب الاساسي.

كيف استخدم برنامج رشق متابعين انستا؟.

طريقة الاستخدام سهلة جداً لكن يجب اولا ان يكون لديك حساب انستغرام وهمي قم ب انشاء حساب انستقرام وهمي من خلال تطبيق Instagram الاصلي.

بعدها قم بالدخول الى البرنامج و املئ الخانات المطلوبه ب يوزر وباسورد الحساب الوهمي الذي قمت بأنشائه واقم بتسجيل الدخول الى التطبيق لبدأ الاستخدام التطبيق يحتوي على عدة خطوات.

  1. انشاء حساب انستا وهمي.
  2. جمع نقاط في البرنامج.
  3. رشق المتابعين الى الحساب الاساسي.

  • طريقة جمع النقاط.

عند الدخول الى البرنامج تقوم بالضغط على زر انتزاع العملة لبدأ جمع النقاط و الجمع يحتوي على عدة خطوات منها الجمع اليدوي والتلقائي و جمع بعدة حسابات بنفس اللحضة.

الجمع اليدوي من خلال الضغط على زر تابع باللون البنفسجي لكل ضغطة نقطه واحد و للجمع التلقائي اضغط الزر الاخضر متابعة تلقائية ويبدأ بجمع النقاط تلقائيا بدون جهد منك وللجمع بعدة حسابات اضغط changer اتبع  في اسفل البرنامج باللون البنفسجي.

طريقة رشق متابعين انستا.

طريقة ارسال المتابعين الى الحساب الاساسي من خلال الضغط على زر منزل في اسفل يمين البرنامج ثم الضغط على طلب للاخرين ثم كتابة يوزر حسابك الاساسي الذي تريد ارسال المتابعين اليه.

ثم تقوم بالبحث عن الحساب واختياره وبعدها تقوم بتحديد عدد النقاط الموجود لديك مقابل عدد المتابعين المتاح ويجب ان تقوم بجمع 200 نقطه على الاقل كحد ادنى لكي تستطيع رشق متابعين انستا.

طريقة تحميل البرنامج

.

في اسفل المقال يوجد زر باللون الأخضر قم بالضغط عليه ليتم تحويلك الى صفحة تخطي الروابط قم بالنزول قليلا وانتضار حين انتهاء العداد لضهور زر الرابط جاهز اضغطة ليقوم بتوجيهك الى رابط تحميل برنامج FollowerGir من ميديا فاير مباشر.

هذه كانت طريقة زيادة متابعين انستقرام. و اكيفية استخدام برنامج رشق متابعين انستا. اذا اعجبك الشرح والمقال قم بنشره لأصدقائك ليستفيد اكبر عدد من الناس.

لا تنسى مشاهدة شرح البرنامج في قناتي على اليوتيوب قناه شروحات الملك. لتفهم طريقه استخدام التطبيق ولا تنسى الاشتراك في قناتي اذا عجبك الفيديو شكرا لكم دمتم بخير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

تحميل البرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى