" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.01$، فلورز شيب "
recent
أخبار ساخنة

موقع زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي حصري

 مرحبا بكم في شرح جديد و موقع زيادة متابعين انستقرام حصري وجديد ومختلف ايضا بطريقة العمل المعروفه وسهولة رشق متابعين انستا بكل سهولة خلال ثواني.

موقع زيادة متابعين انستقرام

افضل موقع زيادة متابعين انستقرام حصري.

في مقال اليوم اصدقائي الاعزاء سوف اقدم لكم شرح عن أفضل موقع زيادة متابعين انستقرام مجانا بدون جمع نقاط بخطوات بسيطه من خلال يوزر حسابك الاساسي فقط.


اذا كنت تبحث عن اسرع موقع لزيادة متابعين انستقرام للحصول على الموتابعين في الانستقرام بطريقة مجانية وسريعه وحصريه من خلال الموقع هذا.


افضل موقع زيادة متابعين انستقرام حصريا.

زيادة المتابعين في الانستقرام امر مهم جداد بواسطة البرامج والمواقع والسيرفرات التي تقدم خدمة زيادة متابعين انستقرام مجانية.


يمكنك من خلال موقع اليوم الحصول على عدد متابعين instagram مجاناً بدون باسورد حسابك الرسمي والحصول على الكثير من المتابعين منهم حقيقين وبدون برامج.


موقع زيادة متابعين انستقرام مجانا للاندرويد.

يقدم. هذا الموقع زيادة متابعين انستا وزيادة لايكات انستجرام وزيادة تعليقات انستغرام و رشق مشاهدات فيديو أنستقرام وبدون شراء مجانا.


من افضل مواقع زيادة متابعين انستقرام هو موقع turbomedia وهو موقع تركي زياده متابعين انستقرام مجاني بشكل سريع ل حساب انستا الخاص بك.


طريقه استخدام الموقع.

طريقه استخدام الموقع سهله جدا ما عليك فعله فقط هو ان تقوم بانشاء حساب انستقرام وهمي ولأنشاء حساب انستقرام وهمي قم بالدخول الى تطبيق الانستغرام و انشاء حساب جديد.


بعد انشاء الحساب الجديد في تطبيق الانستغرام تقوم بالدخول الى الموقع من خلال الرابط الذي سوف اضع لك في اسفل المقال تقوم بالضغط على هذا الزر وتقوم بالدخول الى الموقع وبدء استخدامه بكل سهوله.


عند ظهور واجهه الموقع الرئيسيه تقوم بادخال يوزر الحساب الاساسي في الخانة الاولى كما مطلوب منك وفي الخانة الثانية تقوم بكتابة ايميل حقيقي موجود لديك وتستطيع اخذ ايميل من موقع مهمل اضغط هنا.


وفي الخانتة الثالثة تقوم بكتابة باسورد جديد وفي الخانة الرابعه تقوم بكتابة نفس الباسورد ثم تقوم بالضغط على criate account لأنشاء حساب في الموقع وليس في الانستقرام هذا الحساب محسوم للموقع.


بعد انشاء الحساب تقوم بالضغط على زر login وتسجيل الدخول من خلال كتابة يوزر حسابك الاساسي والباسورد اللذي قمت بكتابته في الموقع وليس باسورد الحساب الاساسي ثم تسجل الدخول الى الموقع.

 


بعد تسجيل الدخول تظهر لك واجهه اخرى وهي واجهه حساب او صورة ملفك الشخصي تقوم بالضغط على زر active باللون البرتقالي لتضهر لك واجهة اخرى.


وهي واجهة يطلب منك من خلالها متابعة 10 اشخاص في هذه الحالة يجب ان تذهب الى تطبيق انستقرام وتقوم بوضع الحساب الوهمي وفتحه في التطبيق ثم تبدأ بمتابعة الاشخاص ال 10 وتقوم بتأكيد المتابعة بعد كل شخص تتابعه.


من خلال الضغط على Follow Profile ثم متابعة الحساب المطلوب ث العودة الى الموقع والضغط على confirm باللون الاخضر للتأكيد وضهور الحساب التالي الى ان تنتهي من متابعة جميع الاشخاص المطلوبين وتقوم بالضغط على تحقق او valivide لتم ارسال المتابعين بكل سهولة.


في هذه الاثناة يضهر لك اشعاي يخبرك انه تم ارسال المتابعين او تم تفعيل الطه المجانية وسيتم ارسال المتابعين الى حساب يرجي الانتضار خلال ثوان سوف يتم ارسال المتابعين الى حسابك الاساسي بكل سهولة.



هذه هي طريقة زيادة متابعين انستقرام بكل سهولة وهذه اسهل حركه نقوم بفعلها ل لحصول على زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي لكن كيف نقوم بذالك.


موقع زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي.

للحصول على رشق متابعين انستقرام بدون حساب وهمي نقوم بحركه بسيطه جدا لنحصل عل المتابعيين مجانا بدون حساب وهمي بنفس الطريقه لكن عندما نقوم بالضغط على!Follow Profile والدخول الى الحساب لا نقوم بمتابعته بل نعود مباشرة الى الموقع والضغط على confirm للتأكيد وبهذه الطريقة نقوم بعمل حركه رهيبه زيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجانا.


لا تنسو مشاهدة شرح الموقع بالتفصيل في قناة شروحات الملك في اليوتيوب ولا تنسو مشاركة المقال في مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد اكبر عدد من الناس و دمتم بخير و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


اضغط هنا للدخول الى الموقع.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
خطاب الحسيني

تعليقات

المتابعون

google-playkhamsatmostaqltradent