" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.01$، فلورز شيب "
recent
أخبار ساخنة

موقع جديد لزيادة متابعين انستقرام مجانا بدون جمع نقاط

 اهلا ومرحبا بكم في مقال جديد موقع زيادة متابعين انستقرام يمكنك من خلاله زيادة متابعينك على انستقرام مجانا بدون تعب وبدون جمع نقاط في خطوات بسيطه.

زيادة متابعين انستقرام


اسرع موقع زيادة متابعين انستقرام 2022.

اصدقاءنا متابعين مدونة شروحات الملك نحاول من خلال مقالات مميزه تقديم كل ما هو جديد من زيادة متابعين انستغرام لكم لكي تستطيع رشق متابعين انستقرام.



عرف الجميع ان هناك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها زيادة متابعين انستجرام في حسابك تختلف الطرق عن بعضها مثلا برامج زيادة متابعين انستاقرام مختلفه عن مواقع زيادة متابعين الانستقرام موضوع عن اليوم هو عن المواقع خاصه.


موقع زيادة متابعين انستقرام بدون جمع نقاط.

كما ذكرنا الموقع موقع والجديد و موقع مميز و الموقع يقدم ايضا.


  1. زيادة متابعين انستقرام.
  2. زيادة لايكات انستقرام.


سوف نقوم بشرح الموقع بالتفصيل و كيفيه الاستخدام من البدايه الى النهايه ما اريد منك فقط والتركيز في المقال بتعرف طريقه الاستخدام بدون اي مشاكل والحصول على زياده متابعين انستقرام مجانا.



  • طريقه انشاء حساب انستقرام وهمي.

كما نعرف ان اغلب المواقع واغلب البرامج لاستخدامها يجب ان يكون لديك حساب انستقرام وهمي طريقه انشاء حساب انستقرام وهمي لها عده طرق ومنها عن طريق تطبيق الانستقرام نفسه الطريقه الثانيه و هي عن طريق متصفح كروم والطريقه الثالثه وهي عن طريق نسخه انستقرام معدله.


  • طريقه تسجيل الدخول الى الموقع.

عند الضغط على الزر الذي سوف اضعه لك في اسفل المقال وتحويلها الى الموقع مباشره تقوم بالنزول الى الاسفل و تقوم بالضغط على زر Get followers now.


ثم تقوم بالنزول مره اخرى الى الاسفل ليظهر لك الزر sign in تقوم بالضغط عليه تظهر لك صفحه تسجيل الدخول تقم الخانتين في الاولى يوزر حسابك الوهمي وفيه الخانه الثانيه باسورد حسابك الوهمي و تقوم بتسجيل الدخول الى الموقع.


طريقة زيادة متابعين انستقرام.

عند تسجيل الدخول الى الموقع تقوم بالنزول الى اخر الموقع لتظهر لك واجهه او زر auto follower وفي اسفلها بزر enter  على هذا الزر لتظهر لك واجهه اخرى تقوم بالنزول الى الاسفل لتظهر لك خانه يطلب منك وضع يوزر حسابك الاساسي.


 تقوم بوضع اليوزر الحساب الاساسي ثم في الاسفل قليلا ثم قم بالضغط على زر Check يقوم بالبحث عن حسابك وبعدها تقوم بارسال المتابعين و هو عدد 15 متابع كل ساعه.


طريقة زيادة لايكات انستقرام.

عمرك ما كنا في زياده متابعين انستقرام نقوم في النزول الى الاسفل قليلا لتظهر لك زر auto likes وفي اسفل هذا الخانه زر enter رقم بالضغط عليه نقوم النزول الى الاسفل قليلا لتظهر لك خانك يطلب منك وضع رابط المنشور.


تقوم بالذهاب الى تطبيق انستغرام الى حسابك وتقوم الدخول الى المنشور الخاص بك وتقوم به نسخ رابط المنشور و تقوم بالعوده الى الموقع و تقوم بلصق رابط المنشور في الخانه المطلوبه.


ثم تقوم بي ان نزور قليلا الى الاسفل و تقوم بالضغط على زر Check بيظهر لك منشورك وتقوم باختيار عدد اللايكات  وغالبا ما يكون عدد اللايكات بين خمسه عشر لايك وثلاثون لايك تقوم كتابه العدد وتقوم بارسال اللايكات الى الحساب الاساسي بكل سهوله.



هذا طلب الخدمات في ثواني قليله يقوم بارسال المتابعين واللايكات الى حسابك الاساسي بدون اي مشاكل الطريقه كل ساعه يعني تستطيع ارسال متابعين كل يوم ما يقارب 150 متابع الى 300 متابع.


زيادة متابعين انستقرام للايفون.

هذا الموقع يعمل لي جميع الاجهزه وجميع الاصدارات يعمل للايفون و الاندرويد الهواوي وايضا لشاومي والاجهزه الابل وايضا لاجهزه الكمبيوتر تستطيع زيادة متابعين الانستا مجانا في كل الاحوال.


  • طريقه الدخول الى رابط الموقع.

في اسفل المقال سوف اضع لك زر اضغط لدخول الموقع تقوم بالضغط عليه ثم تظهر لك صفحه تخطي الروابط تقوم بالنزول قليلا يظهر لك عداد الثواني تقوم بالانتظار بعد انتهاء عداد الثواني يظهر لك زر الرابط جاهز تقوم بالضغط عليه يتم تحويلك مباشره الى الموقع و بدء استخدام الموقع.


هذه هي كانت كيفية زيادة متابعين انستقرام لجميع الاجهزه اتمنى ان تكونوا قد استفدتم من المقال لا تنسي مشاركه المقال في مواقع التواصل الاجتماعي.


لا تنسى مشاهده شرح الموقع في قناتي على اليوتيوب قناه شروحات الملك ولا تنسى الاشتراك في القناه ايضا ودعمنا لي نشر المزيد من مواقع زيادة متابعين انستقرام دمتم بخير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.


اضغط لدخول الموقع.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
خطاب الحسيني

تعليقات

المتابعون

google-playkhamsatmostaqltradent