" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.01$، فلورز شيب "
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Hyper زيادة متابعين انستقرام خرافي

مرحبا بكم في مقال جديد لزيادة متابعين انستقرام. و برنامج جديد لزيادة متابعين انستقرام. بطريقة مختلفه جدا عن بقية البرامج. والطرق التي قمنا بذكرها سابقا في مقالات سابقه.

زيادة متابعين انستقرام


وتكلمنا عن كلشي من فائدة زيادة متابعين الانستقرام. الى الخطوات والى اسهل طرق رشق متابعين انستقرام. من برامج ومواقع زيادة متابعين انستغرام.


برنامج Hyper لـ رشق متابعين انستقرام ايراني.

هذا البرنامج او التطبيق مختلف جدا عن البرامج السابقه. بطريقة جمع النقاط وطريقة ارسال المتابعين وطريقة تتبع الطلبات. وحتى واجهة التطبيق مختلفه لكن هو. تطبيق زيادة متابعين انستقرام جيد.


اذا كنت تبحث عن افضل برنامج زيادة متابعين انستقرام فأنصحك بقرائة المقال جيدا وفهم كيفية استخدام البرنامج لكي تتمكن من زيادة متابعين الانستا في حسابك.

طريقة استخدام برنامج زيادة متابعين انستقرام.

سوف نقوم بشرح طريقه استخدام البرنامج بكل سهوله بالتفصيل الممل فقط ما اريد منك هو التركيز في المقال لتعرف كيفية زيادة متابعين انستغرام لحسابك بكل سهوله.


طريقه رشق متابعين انستقرام.

اولا الطريقه الاولى التي نقوم بها شرحها وهي طريقه جمع النقاط في التطبيق لكن في بدايه الامر يجب ان نقوم بتسجيل الدخول من خلال انشاء حساب انستقرام وهمي انشاء الحساب الوهمي نقوم بي الدخول الى تطبيق الانستقرام انشاء حساب جديد.


اذا كان لديك حساب قديم غير مستخدم في الافضل ان تقوم باستخدامه لان الحساب القديم امن اكثر من الحساب الجديد و تقوم بالدخول الى التطبيق و تقوم به الضغط على تسجيل الدخول و وضع المعلومات المطلوبه مثله يوزر وباسورد الحساب الوهمي ثم تقوم بتسجيل الدخول.


طريقه جمع النقاط.

بعد تسجيل الدخول في البرنامج تظهر لك واجهه البرنامج الرئيسيه و هي واجهه تجمع النقاط زمان نقاط يتكون من خطوتين وهي عن طريق المتابعه و عن طريق اللايك وايضا عن طريق نقاط مشترك وهي تقوم بجمع النقاط من خلال المتابعين واللايكات بنفس الوقت.


عند الضغط على احد الازرار التي ذكرناها تجد في الاسفل ازرار اخرى وهي ازرار التي من خلالها نقوم بجمع النقاط اذا كنا نقوم بجمع النقاط من خلال المتابعه ثلاثه ازرار وهو الزر الاول ضيف المتابعه وهو الجمع اليدوي.


 والمتابعه تلقائيه وهو متابعه كما مكتوبه متابعه القائيه ومتابعه تغيير وهي الجمع بين الحسابات الموجوده اذا كنت قد قمت باضافه اكثر من حساب في البرنامج.


وبنفس الطريقه في اللايكات والتعليقات والمشترك بنفس الطريقه الازرار وانا نفس المعلومات الجمع اليدوي الجمع التلقائي والجمع المشترك وهكذا نقوم بجمع النقاط في التطبيق بكل سهوله.


طريقه ارسال المتابعين الى الحساب الاساسي.

بعد ان قمنا بجمع النقاط العدد المطلوب هو اقل عدد يجب ان يكون 100 نقطه متى تستطيع طلب 50 متابع مقابل 100 نقطه موجوده لديك.


الضغط على زر طلباتي ثم الضغط على الزر طلب للاخرين والكتابه يوزر حسابك الدخول الى الحساب و اختيار عدد المتابعين الذي تريد ارساله لحسابك الاساسي في الانستغرام.


الان بعد ارسال المتابعين يجب ان تقوم بمعرفة مدى وصول طلبك من خلال الضغط على زر الصفحة الرئيسية في اسفل التطبيق ثم النزول الى خيار طلباتي لمعرفة عدد المتابعين المطلوب والعدد المرسل والعدد الباقي وهكذا نقوم بمعرفة معلومات الطلب الخاص بنا.


تغير لغة البرنامج من خلال نفس الزر في الاسفل وهو الصفحة الرئيسية ثم الى الاسفل زر تغيير اللغه ونقوم بأختيار اللغه التي نتكلمها او لغتنا الاساسيه بكل سهولة يتم تغير اللغه في كامل التطبيق و تتوفر اللغه العربيه في البرنامج بشكل اساسي.



طريقة تحميل البرنامج نقوم بالضغط على زر تحميل البرنامج في الاسفل ليتم تحويلنا الى واجهة صفحة تخطي الروابط نقوم بانتضار انتهار عداد الثواني لنقوم بالضغط على زر الرابط جاهز ليتم تحميل البرنامج مباشر من الرابط الخاص به.


هذا كان شرحنا لليوم ل افضل برنامج جديد زيادة متابعين انستقرام اذا كنت مهمت قم بمشاركة المقال ليستفيد اكبر عدد من الناس وتحفزنا لنشر المزيد من مقالات رشق متابعين انستقرام والان ختاما دمتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


هل اعجبك الموضوع :
author-img
خطاب الحسيني

تعليقات

المتابعون

google-playkhamsatmostaqltradent